إل جي تُعلن عن إطلاق فلتر SAFE PLUS الجديد لتعزيز أداء أجهزة تنقية الهواء وتوفير الهواء الصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت إل جي إلكترونيكس، المزودة الرائدة لتقنيات تنقية الهواء، عن إطلاقها لفلتر Safe Plus. وتأكيداً على التزامها بتوفير بيئة معيشية أكثر صحة للجميع، كشفت “إل جي” عن فلترها الجديد خلال الأسبوع العالمي للحساسية، مثبتةً قدرة المنتج على تخفيف أعراض الحساسية وتوفير مساحة داخلية أكثر أماناً لمن يعانون من أعراض الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي.

LG ANNOUNCES A NEW SAFE PLUS FILTER FOR ITS AIR PURIFIERS, CHAMPIONING CLEAN AIR

يُعد الأسبوع العالمي للحساسية مبادرة عالمية سنوية تنظمها المنظمة العالمية للحساسية، وهو بمثابة منصة لنشر الوعي حول أمراض الحساسية والدعوة لتحسين طرق الوقاية والعلاج منها. وتتزايد الحساسية اليوم بسبب التغيرات المناخية وارتفاع درجات الحرارة، مما دفع “إل جي” لتطوير فلتر Safe Plus الذي يزوّد الأفراد بحل موثوق لمكافحة مسببات الحساسية وتوفير الراحة المثلى للجهاز التنفسي.

صمم فلتر Safe Plus الجديد المضاد للفيروسات والبكتيريا خصيصاً للتخلص من البكتيريا والفيروسات والغبار والمواد المسببة للحساسية الشائعة والقضاء عليها، مما يضمن توفير بيئة داخلية أكثر صحة وأماناً. ويحبس فلتر HEPA الطبي والمطلي بمادة ZnO ما يصل إلى 99.9% من البكتيريا و99.999% من الغبار والمواد المسببة للحساسية بحجم يصل إلى 0.01 μm، مما يسمح للأفراد الذين يعانون من الحساسية التنفس براحة أكبر والتخلص من الأعراض المرافقة للحساسية. إضافةً إلى ذلك، تم اعتماد هذا الفلتر من قبل KAF (الجمعية الكورية للربو والحساسية) وCA (الجمعية الكورية لتنظيف الهواء).

يتوافق فلتر Safe Plus مع مختلف طرازات أجهزة تنقية الهواء من “إل جي”، مما يؤكد مهمة العلامة التجارية الهادفة لتعزيز راحة الأفراد وخاصةً من يعانون من الحساسية ومشاكل الجهاز التنفسي. وستطرح “إل جي” أيضاً طرازاً جديداً لتنقية الهواء مزوداً بهذا الفلتر خلال الأشهر المقبلة. ويعمل نظام الترشيح المتطور على تنقية الهواء بصمت وسلاسة في المنازل والمكاتب والبيئات الداخلية الأخرى، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بهواء نقي خالٍ من مسببات الحساسية وراحة لا متناهية خلال أسبوع الحساسية العالمي وما بعده.