مجموعة دبي للمجوهرات تطلق حملة “مفاجآت مذهلة” خلال مفاجآت صيف دبي

  • فرصة لربح قسائم مجوهرات تصل قيمتها إلى 100،000 درهم

دبي، يونيو 2023: أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات “مدينة الذهب” عن إطلاق حملة “مفاجآت مذهلة” خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن للعملاء خلال الفترة من 20 يونيو إلى 23 يوليو، الاستفادة من عروض وخصومات حصرية على قطع المجوهرات الذهب والألماس واللؤلؤ.

بالإضافة إلى ذلك، تطلق مجموعة دبي للمجوهرات، في إطار حملة “مفاجآت مذهلة”، فرصة رائعة لربح قسائم مجوهرات بقيمة 5،000 درهم مع كل عملية تسوق بقيمة 1،000 درهم أو أكثر. خلال الحملة الترويجية سيحظى 20 فائز بفرصة للحصول على جوائز تصل قيمتها إلى 100،000 درهم.

مجموعة دبي للمجوهرات تطلق حملة “مفاجآت مذهلة” خلال مفاجآت صيف دبي

وفي تعليقها على الحملة، صرحت سعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية في دبي للاقتصاد والسياحة: “تجسد حملة ‘مفاجآت مذهلة’ التزامنا بتجاوز توقعات عملائنا. هذه المبادرة تعكس الفخامة التي تشتهر بها دبي، وتوفر تجربة تسوق فريدة لمحبي المجوهرات خلال مفاجآت صيف دبي. بالمشاركة في هذه الحملة، يتاح للأفراد فرصة ربح قسائم مجوهرات قيمتها تصل إلى 100,000 درهم. ندعو الجميع ليكونوا جزءًا من هذه الحملة الاستثنائية والاستفادة من العروض الحصرية والخصومات الكبيرة”.

تم اختيار توقيت الحملة هذا العام بشكل مثالي لتتزامن مع عيد الأضحى، مما يسمح للمقيمين والزائرين بالاستفادة القصوى من العروض الترويجية الحصرية، والتي تضم:

  • خصومات تصل إلى 50% على مجوهرات الألماس واللؤلؤ في مجموعة مختارة من متاجر المجوهرات.
  • خصومات تصل إلى 50% على رسوم المصنعية الخاصة بالمجوهرات الذهبية.
  • بالإضافة إلى جوائز رائعة مع كل عملية شراء.

تشارك أكثر من 65 علامة تجارية مجوهرات شهيرة في حملة “مفاجآت مذهلة” من خلال أكثر من 180 متجر مجوهرات.

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

 مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.