فيفو” تتعاون مع شركة “تابي” لتعزيز تجربة المستهلك من خلال توفير خيارات الدفع المرنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2023: أعلنت شركة فيفو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن شراكتها مع “تابي” Tabby، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية والمدفوعات، والتي تأتي  في إطار التزام فيفو المتواصل بتعزيز تجربة المستهلكين. تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توفير مجموعة من المزايا، التي من شأنها أن تدفع بعمليات الشراء وجعلها أكثر سلاسة لكافة عملاء فيفو.

وستساهم خدمة التقسيط من “تابي”، في توفير العديد من الخيارات أمام العملاء، حيث يمكنهم تقسيم مشترياتهم إلى دفعات منتظمة من دون فوائد إضافية. وتتيح هذه الميزة الثورية للأفراد، شراء منتجات فيفو التي يرغبون بها، مثل الهواتف الذكية والاكسسوارات ذات الصلة، بطريقة أكثر سلاسة تتوافق مع ميزانيتهم من خلال توزيع الدفعات على ثلاثة أشهر.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعيد كليب، رئيس قسم التواصل والإعلام لدى فيفو الشرق الأوسط ومدير العلامة التجارية لدى فيفو المملكة العربية السعودية: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة “تابي”، لنقدم لعملائنا حلول دفع تتلائم مع احتياجاتهم وتتميز بالمرونة والسهولة. ويجسد هذا التعاون، وسيلة مبتكرة من شأنها أن تؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي فيما يتعلق بطريقة وأسلوب التسوق الذي يعتمده العملاء، كما يعكس تفانينا والتزامنا المستمر في الابتكار وحرصنا على تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا”.

وأضاف كليب”من خلال اعتماد خدمات تابي، نضمن تحقيق تجربة أكثر سلاسة وانسيابية لعملائنا الكرام، والتي صُممت خصيصاً لمساعدتهم على توفير الوقت والجهد. ونحن ملتزمون بمنح عملائنا المزيد من الرفاهية والمرونة لتجربة تسوق خالية من الجهد”.

للاستفادة من هذا العرض، يمكن للعملاء اعتماد خيار خدمة “تابي” أثناء عملية الدفع على الموقع الرسمي لشركة فيفو. وسيساهم توافر خدمة “تابي”، في تسهيل خيارات الدفع أمام العملاء بعيداً عن طرق الدفع المعقدة أو التحويلات المتعددة.

للمزيد من المعلومات حول هذا التعاون ومزاياه، يرجى زيارة Split in 4 Interest-Free Payments عبر فيفو -وتابي.

نبذة عن “فيفو

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار “فيفو”، يرجى زيارة www.vivo.com

نبذة عن شركة تابي

تعمل شركة تابي، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية والمدفوعات على إعادة صياغة علاقة عملائها بالمال، ما يتيح لهم الحرية المالية التي تتمثل من خلال طريقة تسوقهم وكسبهم وتوفيرهم للمال. يستخدم أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط خدمات تابي، والتي تتيح أمامهم الفرصة للتحكم بما ينفقون والاستفادة من أموالهم إلى أقصى حدود.

وتعتمد أكثر من 10,000 آلاف علامة تجارية عالمية وشركات صغيرة، بما في ذلك H& M و Adidas و IKEA و SHEIN و noon و  Bloomingdale’s  على تقنيات وخدمات شركة تابي، لتسريع وتيرة النمو واستقطاب عملاء أوفياء من خلال توفير طريقة دفع مرنة عبر الإنترنت وفي المتاجر.

تتمتع شركة تابي بمكانة وتواجدٍ قوي، في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت، وتقدر قيمتها ب 660 مليون دولار في الجولة الأخيرة من التمويل من سيكويا كابيتال الهند، وإس تي في، وشركة PayPal فنتشرز، ومبادلة للاستثمار كابيتال، وأربور فنتشرز، وإنديفور كاتاليست.