اكتشف متعة التدخين الإلكتروني في الشرق الأوسط: فوبو (VOOPOO) في معرض وورلد فيب (World Vape Show) في دبي

من 21 إلى 23 يونيو 2023، ستشارك فوبو (VOOPOO) في المعرض العالمي للتدخين الإلكتروني في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) في دبي. كما هو الحال دائماً، لن تفوت فوبو (VOOPOO) الحدث لتدعو مدخني السجائر الإلكترونية من جميع أنحاء العالم إلى تجربة منتجات فوبو (VOOPOO) واكتشاف متعة التدخين الإلكتروني.

Discover the Fun of Vaping in the Middle East: VOOPOO to Exhibit at World Vape Show in Dubai

استعد لاكتشاف نجوم منتجات فوبو (VOOPOO) من جميع المجموعات
في هذه الرحلة إلى دبي، ستعرض فوبو (VOOPOO) مجموعة كاملة من منتجات النجوم.

بعد الاهتمام والإشادة على نطاق واسع في المعرض الوطني للراحة (NCS)، ستكشف عائلة أرجوس بودز (ARGUS Pods) مرة أخرى في مصفوفة كاملة. سيتم عرض المنتجات الجديدة من فئة مود (Mod) فوبو دراغ 4 (DRAG 4) و دراج إم 100 إس (DRAG M100S) جنباً إلى جنب مع خزان يوفورس إل (UFORCE-L).

يحتل مركز الصدارة الشكل العائلي للمنتج والابتكار التكنولوجي، مع التركيز بقوة على التوافق. من بود (pod) إلى بود مود (pod mod) ومود (mod)، فوبو تدعوكم لتجربة مستقبل التدخين الإلكتروني. 

اكتشف فوبو في كشك العلامات التجارية الشريكة إي-ليكويد (e-liquid)

في معرض وورد فيب شو، سوف تشارك فوبو أيضاً مع بعض العلامات التجارية الرائدة في مجال السوائل الإلكترونية. مرحَّبٌ بكم لإيجاد منتجات فوبو وتجربتها في أكشاكها للتمتع بكل من السائل الإلكتروني والجهاز.

جرب خدعة التدخين الإلكتروني في تحدي التدخين الإلكتروني مع الهدايا
بما في ذلك التدخين الشبح، والتنين، والشلالات، والبخاخات السائلة، وأكثر من ذلك، حيل التدخين الإلكتروني كانت دائماً طريقة ممتعة للاستمتاع بالتدخين الإلكتروني. هذه المرة، سوف تعقد فوبو منافسة خدعة التدخين الإلكتروني، وتحدي التدخين الإلكتروني، والهدايا اللطيفة بانتظار الرابحين.

سوف تجلب فوبو ابتكارها إلى الشرق الأوسط مرة أخرى بعد أن أثبتت جائزة “أفضل جهاز يعتمد على نظام الملف” في مصر شعبية فوبو في الشرق الأوسط. من 21 إلى 23 يونيو 2023، ستقدم فوبو لزوار الكشك 6050 في معرض وورلد فيب شو في دبي تجربة عرض واسعة النطاق. ترقبوا!