تعاون FXCM Pro وYour Bourse لتوفير تنفيذ زمن وصول منخفض للغاية

دبى، الإمارات العربية المتحدة —

أبرمت FXCM Pro, وهي الذراع المؤسسية لشركة FXCM، المزود الدولي الرائد لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وتداول العقود مقابل الفروقات CFD والخدمات ذات الصلة شراكة مع شركة Your Bourse، مزود رائد لحلول البرمجيات لوسطاء التجزئة ووسطاء مؤسسات MT4/MT5، لتوفير تنفيذ زمن وصول منخفض للغاية.

FXCM Pro partners with Your Bourse to provide ultra-low latency execution

سيعمل منتج Your Bourse، باسم Matching Engine (محرك المطابقة)، على تمكين عملاء FXCM وFXCM Pro من الاستفادة من وقت معالجة الطلب الذي يبلغ ميكروثانية لكل طلب وسيكون قادرًا على إنشاء جلسة FIX جديدة في أقل من 20 ثانية.

وكجزء من الشراكة، ستعمل شركة FXCM Pro على توزيع السيولة المؤسسية مباشرة على عملائك في Your Bourse عبر منصة Your Bourse، والاستفادة من خبرتها في الأدوات المالية مثل الأوراق المالية القابلة للتحويل والعقود المالية مقابل الفروقات.

سيستفيد العملاء من مرونة ظروف التداول المتغيرة بالإضافة إلى سهولة الفرز من خلال رسائل الإصلاح الواردة/الصادرة جنبًا إلى جنب مع أحدث السيولة من FXCM PRO، وكل ذلك في متناول أيديهم، ومتكامل تمامًا مع منصة Your Bourse.

وقال Mario Sanchez، العضو المنتدب والرئيس العالمي لمبيعات FXCM Pro: “نلتزم بالعمل مع أفضل الشركات لتزويد العملاء بالميزات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح. “سيتمكن عملاؤنا الآن من الاتصال بـ FXCM عبر خادم FIX API الخاص بـ Your Bourse أو ربط MT4 أو MT5 مباشرةً باستخدام منصة MT4 Bridge أو بوابة MT5 في Your Bourse. وبالجمع بين السيولة العميقة لدينا وسرعة ومرونة Your Bourse بات بوسعنا توفير مجموعة أكثر شمولاً من الخدمات لعملائنا”.

تمثل شراكتنا مع FXCM تقدمًا كبيرًا في Your Bourse ولعملائنا، وهو ما يعكس التزامنا بتوفير خدمات استثنائية. وقالت Elina Pedersen, كبير موظفي الإيرادات في Your Bourse: “إننا ننظر للعمل كمزود موثوق به لشركة FXCM Pro كنوع من الامتياز الذي نقدره بقوة”. “وبالاستفادة من الوظائف الواسعة التي توفرها Your Bourse، ستعزز FXCM Pro بشكل كبير توفير السيولة المباشرة لعملائها وهو ما يعزز التزامنا بتقديم خدمات من الدرجة الأولى في الصناعة المالية.”

توفر FXCM Pro لوسطاء البيع بالتجزئة، وصناديق التحوط الصغيرة، وبنوك الأسواق الناشئة إمكانية الوصول إلى عملية التنفيذ بالجملة والسيولة وفي نفس الوقت تتيح إمكانية وصول الأموال ذات الترددات العالية والمتوسطة إلى خدمات الوساطة الرئيسية عبر منصة FXCM Prime.

تتضمن مجموعة خدمات Your Bourse الخاصة بك بوابة MT5 وجسر MT4، وخدمة تجميع السيولة متعدد الأصول، وإدارة المخاطر، وملفات تعريف العملاء، وإعداد التقارير في الوقت الفعلي والتاريخ، واستضافة MT4/MT5 في جميع مراكز بيانات Equinix مع SLA بنسبة 99.999%، بالإضافة إلى المكونات الإضافية لاتصالات MT4 وMT5 وFIX API لعملاء متاجرة عمل-عمل (B2B).