قوائم مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو”

لشهـر يونيــو 2023

مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء المنطقة؛ يقدم لروَّاده خلال هذا الشهر عروضاً خاصة تضم أروع المأكولات اليابانية والأنشطة الترفيهية الممتعة

ادفع أقـل واحصل على المزيــد  طوال شهر يونيو 2023

استفد من العروض ذات القيمة الخاصَّة لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ واحصل على خصم يصل إلى 30% على عدد من المأكولات اليابانية المختارة، بما في ذلك السوشي اللذيذ والأطباق اليابانية الشهيَّة؛ وذلك بدءاً من 1 يونيو وحتى 30 يونيـو.

الأطباق المشمولة بالعرض هي: “تمبورا سوبريم بِـنتو”، و”لفائف كرانشي كريزي”، و”لفائف كاليفورنيـا رول”، و”كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”، و”لفائف تويستر”، و”لفائف كرانشي كاليفورنيا”، و”لفائف شينوبي”، و”لفائف فيجي شامروك”، و”لفائف فينيكس”، و”كريسبي كريم”، و”ياكي أودون”، و “روبيان روك آند رول”.

يسري هذا العرض عند الشراء بقيمة 30.00 درهم إماراتي كحد أدنى، حيث تتوفر خدمة التوصيل فقط من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ولا يمكن دمجـه مع أي عرض آخر.   

العرض الأسبوعي – “بي بيم بوب

يمكن لروّاد المطعمخلال هذا الأسبوع الاستمتاع بتناول أطباق “بي بيم بوب”؛ الطبق الأكثر مبيعًا والأكثر شعبية في “سومو سوشي آند بنتـو”؛ حيث يمكنك تذوق اللحم البقري الأسترالي الشهي والذي يمكن وضعه فوق اختيارك من الأرز البنيّ أو الأبيض، تحيط به شرائح فطر الإينوكي والسبانخ، تعلوها طبقة من صوص الكيمتشي وبراعم الفاصوليا، وذلـك مقابـل 60.00 درهم إماراتي فقط.

عرض “سوشي نيغيري كومبو”

احصل على طبق سوشي لذيذ يضم 8 قطع من لفائف السوشي وقطعتيْن من شرائح سمك السلمون النيغيري مقابل 55.00 درهمًا فقط. متوفر للتسليم والتوصيل أو التناول داخل المطعم  بدءاً من 1 يونيو وحتى 30 يونيـو.

تشمل تشكيلة لفائف السوشي المتاحة للاختيار من بينها:  لفائف “كاليفورنيـا رول”، “كريسبي كريم رول”، “كرانشي كاليفورنيا رول”، “كرانشي كريزي رول”، “كرانشي فيلي رول”، “داينامايت نيو رول”، “جرين دراغون رول”، “فينيكس رول”، “رينبو رول”، “سبايسي سلمون رول”، “سبايسي تونا رول”، “سوبر كاليفورنيا رول”، بالإضافة إلى “كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”، و”لفائف تويستر”.

هذا في حين تشمل اختيارات سوشي السلمون “النيغيري” كلاً من: سلمون الهاماتشي، والإيكـا، والإيناري، والكاني، والماغورو، والساكي، والهاماتشي بالثوم المشوي، والسلمون بالثوم المشوي، والتونة بالثوم المشوي، والتاكو، والتوبيكو، والساموراي.  

العرض متاح للتوصيل والاستلام، من خلال عرض واحد لكل معاملة / لكل شخص، في حين لا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى.

عروض ولاء العملاء

يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بك، حيث يمكنك جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي). هذا كما يمكنك استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنـا!


نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.