راكز تنظم اجتماعاً لموظفيها لمناقشة استراتيجيتها الطموحة للسنوات الخمس المقبلة

رأس الخيمة، 1 يونيو 2023: نظمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اجتماعاً لجميع موظفيها من أجل الإعلان عن استراتيجيتها الطموحة للسنوات الخمس المقبلة، حيث تم اطلاع الموظفين على معلومات بالغة الأهمية حول رؤية راكز وأهدافها على مدى السنوات القادمة.

يتمثل الهدف الأساسي من استراتيجية راكز الخمسية في ترسيخ مكانتها كمنطقة اقتصادية جاذبة للشركات الصغيرة والمتوسطة ولتكوين وجود قوي لها كمركز صناعي رائد. كما ركزت الاستراتيجية على تقديم تشكيلة جذابة للغاية من المنتجات والخدمات إلى جانب المبادرات الرئيسية والإجراءات القابلة للتنفيذ من أجل وصول راكز إلى نتائجها المرجوة.

وشارك رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز الحضور أثناء الفعالية أفكاره وقدم شرحاً مفصلاً عن العناصر الرئيسية للاستراتيجية الخمسية. كما حدد أوجه خطة العمل الشاملة والتي تهدف إلى تطوير منتجات وخدمات راكز وعوامل تمكينها على النحو الذي يجعل منها الوجهة المفضلة في المنطقة للشركات من مختلف الفئات كالصغيرة والمتوسطة والصناعية.

وبهذه المناسبة، قال جلّاد: “سررت جداً بتقديم استراتيجية راكز الطموحة والتي تمتد على مدى خمس سنوات ومناقشة أهم محاورها أمام الموظفين. لقد أتاح الاجتماع الفرصة لعرض رؤيتنا وأهدافنا المستقبلية بشكل فعال لإبقاء فريق عملنا على اطلاع دائم حول كافة المستجدات. وبكون الموظفين جزءاً لا يتجزأ من هذه الرحلة، نؤكد على أهمية التعاون في العمل لتحقيق الأهداف المشتركة.” وأضاف جلاد بأن وصول راكز لأهدافها بأن تكون منطقة اقتصادية جاذبة للشركات الصغيرة والمتوسطة ووجهة مفضلة للشركات الصناعية سيسهم بشكل محوري في تعزيز النمو الاقتصادي لإمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

منح الاجتماع الموظفين فهماً كاملاً حول توجه راكز الاستراتيجي، كما أتيحت لهم الفرصة للمشاركة الفعالة في الفقرة النقاشية مما فتح المجال أمامهم لتبادل وجهات النظر والأفكار ومعرفة دورهم الفعلي في تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية والعمل يداً بيد للحصول على أفضل النتائج.

تواصل راكز التزامها بتقديم أفضل خدمات دعم الأعمال والحلول المبتكرة، وكذلك خلق بيئة محفزة للشركات تسهم في تعزيز الاقتصاد ودفع عجلة التنمية في إمارة رأس الخيمة خصوصاً ودولة الإمارات العربية المتحدة عموما.