فندق ومنتجع ميت بودروم يقدم تجارب وعروض مميزة خلال عيد الأضحى المبارك

الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم يشتهر بتجارب الطعام الاستثنائية ويستضيف معرض الفن التركي المعاصر لتسليط الضوء على أعمال الفنانين المحليين والعالميين

دبي؛ 29 مايو 2023 – أعلن فندق ومنتجع شاطئ ميت بودروم، الفندق الفاخر في خليج هارمتان على بحر إيجه في تركيا والتابع لمجموعة صن سيت للضيافة، عن افتتاح أبوابه أمام الزوار للموسم الثالث على التوالي. ويوفر الفندق للضيوف ملاذاً فريداً يجمع البساطة العصرية وسهولة المعيشة وسط بيئة مذهلة، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة والجديدة وخيارات متعددة للإقامة. ويحتضن المنتجع خمسة مطاعم فاخرة تلبي مختلف الأذواق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات وقضاء أوقات مميزة وسط أجواء مريحة.

فندق ومنتجع ميت بودروم يقدم تجارب وعروض مميزة خلال عيد الأضحى المبارك

ويمثل أتيكو ردهة في الهواء الطلق والوجهة الأمثل لمشاهدة البحر وغروب الشمس المذهل، وذلك بعد أن افتتح فرعه العام الماضي وأصبح من أشهر الوجهات في دبي، مع الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية لمنسقي الأغاني في فترات المساء بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق والمشروبات الشهية. ويُضيف شاطئ ومطعم فولي المستوحى من منطقة الريفيرا المتوسطية، مجدداً لمساته المذهلة على الشاطئ التقليدي، ليقدّم للضيوف أربع تجارب تتنوع بين المنصة الشاطئية الفاخرة مع كراسي الاستجمام، والمطعم الأنيق المستوحى من جنوب البحر المتوسط في الهواء الطلق، والأكواخ الخاصة بكبار الشخصيات، وركن المشروبات حيث تلتقي الفخامة مع المرح في تجارب طعام مميزة، وموسيقى نابضة بالحياة، وعروض ترفيهية حية، تتضمن عازفي الكمان والساكسفون ومغنيين واستعراضات فنية شهيرة أسبوعياً.

ويقدّم مطعم إيزولا الإيطالي الشهير أطباقاً كلاسيكية بلمسة عصرية وسط حديقة مانزارا الجميلة، بينما يمكن لضيوف مطعم أنجل الاستمتاع بتجربة الأطباق المتوسطية الطازجة بلمسة تركية عصرية تضم أشهى وجبات الفطور في القسم الداخلي للمطعم أو على التراس الخارجي المميز.

ويوفر المنتجع لضيوفه 72 غرفة مميزة مع 31 جناح فاخر وشقق وفيلات وتطل جميعها على بحر إيجه. وافتتح الفندق فيلا بوسيدون الفاخرة العام الماضي، التي تستأثر بأكثر مواقعه تميّزاً، حيث تتيح لضيوفها إمكانية الاستمتاع بالمشاهد الخلابة لشروق الشمس وغروبها، وتمتد على مساحة 340 متر مربع وتتسع لما يصل إلى خمسة ضيوف. وتضم الفيلا غرفتي نوم مع حمامات داخلية وغرفة لتغيير الملابس ومطبخ مجهز بالكامل وحمام تركي خاص، بالإضافة إلى حوض سباحة خاص.

وكشف المنتجع عن تعاونه مع معرض الفن التركي المعاصر ميوز كونتيمبوراري، لتسليط الضوء على أعمال الفنانين المحليين والعالميين من مختلف التخصصات الفنية وذلك لتعريف الضيوف على الثقافة المحلية الغنية والعريقة.

ويمكن للضيوف قضاء أوقات مليئة بالدلال خلال إقامتهم في المنتجع بالتوجّه إلى منتجع موي الصحي، الذي يعدّ ملاذاً مثالياً للاسترخاء، حيث يساعدهم الخبراء على اختيار أفضل العلاجات التي تم تصميمها لمنحهم الراحة وتجديد النشاط. كما تتوفر غرفة الملح وغرفة البخار والساونا وتجربة الحمام الجديدة كلياً، مع صالون للشعر والأظافر ومسابح مضبوطة الحرارة، بالإضافة إلى نادي ريز للياقة والعافية، وهو عبارة عن صالة ألعاب رياضية جديدة بمفهوم متكامل وحصري.

ويمنح الخليج الخاص لضيوفه تجربة نابضة بالحياة وسط أجوائه الراقية وجلساته في الهواء الطلق. كما فاز الفندق بجائزة اختيار المسافرين لعام 2023 من تريب أدفايزر، التي تكرم علامات الضيافة التي نالت أفضل تقييمات المسافرين على الموقع حول العالم خلال الـ 12 شهراً الماضية والفنادق التي تصنف من بين أفضل 10% من فنادق العالم. وحصل الفندق أيضاً على تصنيف أفضل فندق عالمي جديد من مجلة كوند ناست ترافلر الشرق الأوسط.

وتبدأ أسعاد حجوزات في عيد الأضحى من 870 يورو (3,481 درهم إماراتي) لغرف أتريوم و2,550 يورو (10,203 درهم إماراتي) للأجنحة.

وتتوافر الرحلات الجوية المباشرة من دبي إلى بودروم اعتباراً من 24 يونيو المقبل على متن طائرات فلاي دبي.