ستارتشارج تُطلق أحدث مجموعاتها من أنظمة تخزين الطاقة في “مؤتمر  و معرض في مجال السيارات الكهربائية” (EVIS2023)

استعداداً لمستقبل مستدام

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، XX مايو 2023 – أعلنت بالأمس شركة ستارتشارج الرائدة في مجال تقديم حلول الشحن للسيارات الكهربائية، أنها ستشارك في مؤتمر و معرض في مجال السيارات الكهربائية (EVIS2023) لهذا العام. وستُقدم ستارتشارج حلولها المبتكرة في مجال شحن السيارات، ومنتجاتها الجديدة من أنظمة تخزين الطاقة الكهربائية خلال فعالية (EVIS2023) الكبرى التي ستُعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ما بين 29 إلى 31 من مايو الجاري.

وهذا المعرض االذي يسعى لتشجيع نشر واستخدام المركبات الكهربائية لمستقبل أكثر استدامة، ستجمع في مكان واحد الأطراف الرئيسية ذات العلاقة بقطاع المركبات الكهربائية، والشركات المُصنعة لتلك المركبات، ومُقدمي الحلول في هذا الصناعة لعرض أخر ابتكاراتهم في هذا القطاع الحيوي الناشئ.

وحول مشاركة الشركة في المعرض، قال السيد ستون، الرئيس التنفيذي لشركة ستارتشارج راو[1]: “إننا متحمسون للمشاركة في معرض و مؤتمر  ( EVIS2023) لعرض آخر منتجاتنا وخدماتنا ولتبادل خبراتنا مع قادة هذا القطاع في هذا الحدث المهم. وإن مشاركتنا في هذه المعرض دليل على التزامنا بالابتكار والاستدامة، وتركيزنا على تلبية حاجات عملائنا المستجدة باستمرار، وخاصة في هذا السوق الحيوي في الشرق الأوسط”.

ستارتشارج تُطلق أحدث مجموعاتها من أنظمة تخزين الطاقة في “مؤتمر  و معرض في مجال السيارات الكهربائية” (EVIS2023)

وستسنح الفرصة لزائري جناح شركة ستارتشارج في القاعة رقم 4، الجناح رقم 707 ليستعرضوا أحدث أنظمة تخزين الطاقة، وتكنولوجيات معدات إمداد المركبات الكهربائية، بما في ذلك الأنظمة المتقدمة لتخزين الطاقة، وحلول شحن الطاقة العليا. كما ستقدم الشركة معلومات عن مجموعتها الشاملة من خدمات شحن المركبات، بدءاً بالمعدات والمكائن، وانتهاء بالبرامج الإلكترونية وإدارة الشبكات.

وفي هذا الصدد، قال السيد ستون: “إن هدفنا هو تقديم حلول شحن موثوقة، وكفوءة، ومنخفضة الكلفة، من شأنها تلبية حاجات السائقين، والشركات، والمجتمعات عموماً. وبعرضنا لأحدث تقنياتنا في   معرض و مؤتمر (EVIS2023)، سنُظهر للجميع التزامنا بتطوير صناعة المركبات الكهربائية وتشجيع وترويج النقل المستدام”.

هذا وقد لقيه معرض و مؤتمر (EVIS 2023) اهتماماً شديداً من مصنعي المركبات الكهربائية العالميين الذين يتشوقون لاستكشاف الإمكانيات الواعدة للسوق في جميع المناطق، ولتبادل وعرض ابتكاراتهم على الجمهور وعلى العاملين في هذا القطاع. ويعكس الاهتمام المتصاعد بتكنولوجيا المركبات الكهربائية المخاوف المتعاظمة من التأثير البيئي الضار لأنواع الوقود التقليدية الأخرى. وهذه المخاوف كانت المحفز الرئيسي للابتكارات التي حققتها شركات كشركة ستارتشارج.