مجوهرات شِيف نارايان تصنع التاريخ بتحقيق 8 ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™

شِيف نارايان للمجوهرات الخاصة المحدودة ، أكبر مجوهرات حيدر أباد القديمة، حققت 8 ألقاب غينيس للأرقام القياسية ، لتصبح أول صائغ هندي في التاريخ يحقق مثل هذا الإنجاز. واحتفالا بهذه المناسبة، أقيم احتفال كبير حضره كبار الشخصيات والمشاهير في قصر تاج فَلَك نُمَا الخلاب في حيدر أباد ، وهو المكان المثالي للإشادة بإرث شِيف نارايان الثري.

شارك في الحدث الكبير أيقونة أزياء بوليوود ديشا باتاني التي تتزين نفسها بإحدى قطع المجوهرات الراقية لشيف نارايان. لم يبرز حضورها الأثيري أناقتها فحسب، بل أظهر أيضًا الحرفية والأناقة المذهلة. تكشفت الأمسية كعرض آسر للأزياء والسحر والمجوهرات الرائعة ، لكن أبرز ما في الحدث كان “المنطقة التجريبية” غير المسبوقة – تجربة غامرة للمجوهرات التي حطمت الأرقام القياسية نفسها. عرضت المناطق الأربع، المخصصة لكل من الإبداعات، الإلهام والابتكار والفروق الدقيقة في القطع.

حققت الأولى من بين الأربعة ، قلادة غانيش ، لقب غينيس للأرقام القياسية™  لأثقل قلادة تزن 1011.150 جراما وأكبر عدد من الماسات المرصعة على القلادة (11472). وهي شهادة على الحرفية الرائعة، وقد استغرقت الجوهرة المصنوعة يدويًا 6 أشهر ونصف لإبداعها.

مجوهرات شِيف نارايان تصنع التاريخ بتحقيق 8 ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™
Shiv Narayan Jewellers achieves 8 Guinness World Records

واصلت مجوهرات شيف نارايان تحطيم رقمها القياسي السابق: حققت قلادة رام دربار الرقم القياسي العالمي لأثقل قلادة وزنها 1681.820 جراما وأكبر عدد من الماسات المرصعة على قلادة ب 54,666 الماسة. كما أصبحت أثقل قلادة الماسية مصممة بشكل استثنائي على مدى 8 أشهر ونصف مع الماس المنقوش سري رام (اللورد رام) حتى على الظهر.

قلادة ساتلادا (قلادة الطبقات السبع) هي ثالث تحفة فنية لشيف نارايان الحائزة على الجائزة. مع 315 من الزمرد و 1971 من الماس الفاخر ، فإنه يحمل الآن الأرقام القياسية لأكبر عدد من الزمرد المرصع والألماس المرصع على القلادة. استغرق الحصول على الأحجار الكريمة لهذه القلادة وحدها عامين ونصف العام وتم تصنيع القطعة على مدار 5 أشهر ونصف. تكريما للكنوز القديمة لملوك نظام حيدرآباد، وهي جزء لا يتجزأ من تراث شيف نارايان ، قلادة ساتلادا هي إبداع متألق يجسد التفاني والاهتمام المستثمر في كل قطعة.

ترتقي الفخامة إلى آفاق جديدة ، تحمل العدسة المكبرة من  مجوهرات شِيف نارايان قيمة مثيرة للإعجاب تبلغ 108,346 دولارا ، مما يجعلها أغلى عدسة مكبرة.

L-R: Mr. Kamal Kishore Agarwal, Disha Patani, Mr. Tushar Agarwal

وأعرب  المدير العام توشار أغاروال، العضو المنتدب لشركة شيف نارايان للمجوهرات الخاصة المحدودة، عن سعادته وامتنانه لهذا الإنجاز الرائع ، قائلا: “نحن متواضعون حقا لتحقيق 8 ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™. إنه تقدم كبير للصناعة بأكملها، ونحن ممتنون حقًا لأن تفانينا وعملنا الجاد وشغفنا قد تم الاعتراف به على هذا المستوى العالمي. ونأمل أن نستمر في ريادة الابتكار في هذه الصناعة والوصول إلى آفاق جديدة “.

بصفتها صائغ المجوهرات الهندي الوحيد الذي حقق 8 ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™ ، عززت مجوهرات شيف نارايان مكانتها في القمة في صناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات. شيف نارايان للمجوهرات الخاصة المحدودة هي علامة تجارية مرموقة للمجوهرات القديمة والملكية متخصصة في مجوهرات الزمرد. تأسس الشركة سيت سري شيف نارايان جي، رئيس الصائغ إلى مير عثمان علي خان، الملك السابع نظام حيدر أباد. منذ ذلك الحين ، ابتكرت العلامة التجارية العديد من الروائع. اليوم، في أيدي كمال كيشور أغاروال وتوشار أغاروال ، رئيس مجلس الإدارة الحالي والعضو المنتدب للشركة.