تقيم NewLink وغرف دبي شراكة استراتيجية لدعم تبادل الابتكار والتعاون الثنائي

بكين —

في 22 مايو 2023، تم إطلاق حدث ما قبل الإطلاق في مقر غرفة دبي، بهدف تمكين التقنيات الصينية والشركات المبتكرة للاستفادة من دبي كمركز عالمي للتوسع الدولي، وتعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز الابتكار بين دبي والصين.

NewLink and Dubai Chambers Forge Strategic Partnership to Support Bilateral Innovation Exchange and Collaboration

كما تمت دعوة مؤسسة خدمات الطاقة الرقمية الصينية، NewLink، كمندوب مميز من كبار الشخصيات في الحفل، مما يعزز مكانتها كواحدة من أوائل الشركاء الاستراتيجيين والمستشارين لغرف دبي. في لحظة محورية، وقّع الطرفان رسميًا مذكرة تعاون (MOC)، مؤكدين من جديد التزامهما بتعميق تعاونهما وإقامة علاقات أقوى.

في خطابه، سلط سعادة Mohammad Ali Lootah، الرئيس والمدير التنفيذي لغرف دبي، الضوء على المزايا الاستراتيجية لدبي، قائلاً: “بفضل البنية التحتية اللوجستية الشاملة والموقع الاستراتيجي على طول طريق الحرير الجديد، تُعد دبي بوابة ملائمة لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يمكّن الشركات الصينية الرائدة لاغتنام الفرص والازدهار في مشهد عالمي سريع التطور”.

وبموجب هذه الشراكة، ستدعم غرف دبي NewLink والشركات التي قدمتها NewLink بالمعلومات الضرورية والمساعدة في تسجيل التراخيص التجارية في دبي. من خلال تبسيط الإجراءات الإدارية وتقديم الإرشادات الأساسية، تأمل غرف دبي في إنشاء بيئة أعمال مواتية للمؤسسات العالمية لأنها تثبت وجودها في سوق دبي. كما تؤكد التزامها برعاية وتعزيز نمو الأعمال.

بصفتها مستشارًا وشريكًا موثوقًا به، ستعمل NewLink أيضًا عن كثب مع غرف دبي للتغلب على تعقيدات السوق الصينية. بالاستفادة من خبرتها، ستقدم NewLink شركات المحفظة والشركات الشريكة إلى مركز الابتكار الصيني بغرض عرض التقنيات الصينية الرائدة وتعزيز دبي إلى العالمية. ستمهد هذه الخطوات الطريق أمام الاستثمارات المحتملة وإقامة علاقات متبادلة المنفعة بين الشركات الصينية والمشهد التجاري الديناميكي في دبي.

بالإضافة إلى ذلك، ناقشت NewLink و Dubai Chambers فرص عرض تقنيات الصين الخضراء والتقنية النظيفة خلال مؤتمر COP28 الإماراتي القادم المقرر في وقت لاحق من هذا العام. وسلط الجانبان الضوء على أهدافهما المشتركة لتعزيز الممارسات المستدامة والتصدي لتحديات تغير المناخ.

وفقًا لوزارة التجارة، سوف يستكشف الطرفان بنشاط سبل الاستفادة من أوجه التآزر بين التواجد الراسخ لـ NewLink في صناعة الطاقة الجديدة وإمكانيات الخدمة الشاملة الشاملة لغرف دبي، لتمكين الشركات، وتسهيل الوصول إلى الأسواق، ودفع التقدم التكنولوجي من أجل مستقبل مزدهر.

NewLink هي شركة رائدة عالميًا في توفير حلول إنترنت الأشياء للطاقة، وواحدة من أولى الشركات المتخصصة في رقمنة الطاقة في الصين. من خلال الرقمنة، تعمل NewLink على تحسين كفاءة استخدام الطاقة وتقليل هدر الطاقة أثناء النقل لتحقيق أهداف ذروة الكربون وحياد الكربون.

علق Qian Qian، نائب رئيس CCPIT Jiangsu، “إن إنشاء” مركز الابتكار الصيني “في غرف دبي سيفتح فصلاً جديدًا للتعاون الاقتصادي والتجاري وسيخلق بالتأكيد فرصًا جديدة للتبادل الثنائي ويؤدي إلى نتائج جديدة قريبًا”.