كابيتال مول المركز الصيني. وجهة رائدة للتسوق في ابوظبي

اصبح لسكان أبو ظبي المركز الصيني الخاص بهم مع العديد من فرص التسوق والترفيه والتسلية تحت سقف واحد وقريبًا مجموعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية ستجلب المزيد من الإثارة.

هذا ما صرح به السيد بو شانغ ، نائب المدير العام لشركة أوريجينال إنترناشيونال ، المشغل لمركز كابيتال مول المركز الصيني الكائن في مدينة محمد بن زايد ، أبو ظبي في مقابلة حصرية.

“مع كل خيارات التسوق المتاحة لجميع شرائح المجتمع ، فإن هدفنا هو تحويل هذا المكان الفريد إلى” مركز التجارة الصيني “ومكانًا للبيع بالتجزئة ووجهة تجارية. يمتلك معظم المستأجرين لدينا الذين يتعاملون في أقسام “المنزل والأثاث” مصانعهم إما في الصين أو الإمارات العربية المتحدة ومع مستودعاتهم المحلية ، يمكنهم تلبية أي طلب بأي سعة للعملاء الفرديين أو الشركات في غضون يومين. وقال:  إن التسليم لمدة يومين على عتبات الأبواب – بناءً على توافر المخزون – للعملاء هو أحد أكثر الصفقات جاذبية للعملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تم افتتاح مركز التسوق الذي تم بناؤه حديثًا مؤخرًا و يعمل بحوالي 95 في المائة و معظم المشغلون من أصل صيني ويقيمون في البلاد منذ أكثر من 10 سنوات.

ويمكن أن يستوعب المركز المكون من 6 طوابق 3000 سيارة في 3 طوابق بينما تعمل الطوابق الثلاثة الأخرى مع مستأجري التجزئة والشركات.

بفضل موقعنا الفريد ، نحن وجهة تسوق مثالية لمدينة محمد بن زايد التي تنمو مع جميع أنواع البنية التحتية من أماكن الإقامة السكنية إلى المكاتب الحكومية وغيرها من المنشآت الضرورية. نخطط لعقد سلسلة من الفعاليات الثقافية والترفيهية في جميع المناسبات الهامة مثل رمضان والعيد وعيد الميلاد واليوم الوطني ورأس السنة الجديدة بدعم من المستأجرين والجهات الحكومية.

منذ افتتاحه في مارس ، شهد المركز نموًا متراكمًا في الإقبال من جميع شرائح المجتمع.

“هدفنا هو تلبية احتياجات سكان المنطقة بضرورياتهم اليومية من خلال وجهة التسوق هذه التي تضم مئات العلامات التجارية من الأزياء والإلكترونيات ، والأثاث المنزلي والآلات والمعدات الثقيلة مثل المصاعد والسلالم المتحركة. مع كل فرص التسوق هذه ، لن يضطر أحد للذهاب إلى الإمارات الأخرى. مع جميع تجار التجزئة الرائدين ، نقدم أسعارًا تنافسية لسلعنا لتلبية متطلبات العملاء من الأفراد إلى قطاعات الشركات.