شركة Pacific Prime تفوز بجائزة Allianz كأفضل منتج فردي للعام الثالث على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

حصلت Pacific Prime على جائزة أفضل منتج فردي (Top Individual Producer) من Allianz لعام 2022، ما يجعلها السنة الثالثة على التوالي لشركة الوساطة في التأمينات وامتيازات الموظفين التي تفوز فيها بالجائزة. في الثامن من مايو 2023، قام الفريق من Allianz بزيارة مكتب Pacific Prime في دبي لتقديم الجائزة، والتي تعترف بالأداء الاستثنائي في توفير حلول التأمينات عالية الجودة لزبائنها حول العالم.

شركة Pacific Prime تفوز بجائزة Allianz كأفضل منتج فردي للعام الثالث على التوالي

تُمنح جائزة أفضل منتج فردي من Allianz لشركة وساطة التأمينات التي تظهر معرفة وخبرة واحترافية لا منافس لها عند تقديم خدمة عالية الجودة لزبائنها. حصلت Pacific Prime على هذه الجائزة بفضل سجلها الممتاز في تقديم حلول تأمين صحي مصممة ومخصصة حسب الطلب لتلبي الاحتياجات الفردية للزبائن.

قالت شيريل بيتي، مديرة المبيعات والتوزيع في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى Allianz Partners: “نحن سعداء لأن Pacific Prime استطاعت مرة أخرى ضمان جائزتنا للشركات الفردية الأفضل إنتاجًا في عام 2022. تستمر Pacific Prime في قيادة الطريق في هذا القطاع المتخصص. شكرًا لكم على هذا التعاون الناجح ونتطلع إلى النجاح المستمر في 2023”.

الجائزة الأخيرة تعيد التأكيد على مركز Pacific Prime كرائدة في صناعة التأمينات الصحية وتظهر التزامها بتوفير خدمات استثنائية. صرح ديفيد هايز ، المدير التنفيذي الإقليمي لدى Pacific Prime Dubai: “بالنيابة عن فريقنا في Pacific Prime، نحن سعيدون وفخورون باستلام جائزة أفضل منتج فردي من Allianz للعام الثالث على التوالي. هذه الجائزة تمثل كل العمل الشاق والإخلاص الذي يضعه فريقنا لتوفير حلول تأمينات أفضل لزبائننا، وسوف نستمر في دعم زبائننا لكي يتمكنوا من الوصول الى أفضل مستوى ممكن من العناية”.