انضمام محمود توتونجي إلى كرول في منصب العضو المنتدب للمملكة العربية السعودية

لندن —

أعلنت اليوم كرول، المزود المستقل الرائد لحلول الاستشارات المالية والمخاطر العالمية، عن تعيين محمود توتونجي في منصب العضو المنتدب لشركة كرول السعودية.

ومع خبرته التي تفوق 20 عامًا في مجالات الخدمات المصرفية والاستثمارية والمالية، يعد توتونجي أحد المتمرسين في هذا المجال وله علاقات وطيدة في المملكة العربية السعودية وعبر منطقة الخليج. ومن مقر عمله في الرياض، سيعمل توتونجي على تعزيز نمو مكتب كرول في المملكة وسيقود إدارة علاقات العملاء.

انضمام محمود توتونجي إلى كرول في منصب العضو المنتدب للمملكة العربية السعودية

وذكر شاي وايزمان، رئيس كرول: “يسعدنا أن نرحب بمحمود توتونجي في كرول. حيث سيساهم بما لديه من خبرة وقيادة وفهم عميق للمنطقة في تعزيز وجودنا وخبرتنا في هذا الاقتصاد المتنامي باستمرار. ونظرا لأن المملكة لا تزال تمثل فرصة مهمة لأعمالنا، يوضح الإعلان عن هذا الخبر التزام كرول بالنمو في المملكة العربية السعودية ويسلط الضوء على كيفية استمرارنا في الاستثمار وتوسيع فريق عملنا من الخبراء الذين يتمتعون بمكانة فريدة لمساعدة عملائنا على تعزيز مساهمتهم في استراتيجية رؤية المملكة 2030”.

ينضم توتونجي إلى كرول من وكالة موديز لخدمات المستثمرين، حيث شغل منصب المدير العام ورئيس إدارة العلاقات في المملكة العربية السعودية. ويمتلك خبرة واسعة في إنشاء الكيانات المصرفية والمالية في دول مجلس التعاون الخليجي وزيادة تواجدها في السوق. وقبل انضمامه إلى موديز، شغل مناصب عليا في باركليز المملكة العربية السعودية، وشركة العزيزية للاستثمار التجاري، وشركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي (ميفك) وأحد المكاتب العائلية الخاصة.

وقال محمود توتونجي، العضو المنتدب لشركة كرول السعودية: “يسعدني الانضمام إلى الشركة في مثل هذا الوقت الذي يشهد تغيرًا في توسعها. إذ تتمتع كرول بقدرة فريدة على مساعدة الشركات والهيئات الحكومية في التعامل مع الفرص التجارية الاستراتيجية وخلق قيمة لها. كما أنها في وضع ملائم يمكنها من إحداث تأثير هادف في دعم خطة التنويع الاقتصادي في رؤية المملكة 2030 “.