هيتشز أند غليتشز تطلق خدمة جديدة مخصصة لتجديد الحمامات المنزلية

يأتي إطلاق هذه الخدمة بعد زيادة الاستفسارات عن حمامات أكثر استدامة وحداثة من قبل أصحاب المنازل في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2023: أطلقتشركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل في دبي والتي تعد جزءاً من شركة فارنك، خدمة جديدة مخصصة لتجديد الحمامات المنزلية، حيث يبدأ المزيد من مالكي المنازل في مناطق التملك الحر في دبي بترقية عقاراتهم.

وقد أبرمت شركة هيتشز أند غليتشز اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة فيشر أند مايرهانس للهندسة المعمارية في دبي والتي ستكون مسؤولة عن تنفيذ التصميم الداخلي وشركة كازا ميا لتوريد منتجات وإكسسوارات صحية أوروبية عالية الجودة.

وبهذه المناسبة علق زهيب أزهر، رئيس العمليات لدى شركة هيتشز أند غليتشز، قائلاً: “لقد شهدنا زيادة ملحوظة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية في عدد الاستفسارات التي نتلقاها من قبل أصحاب المنازل في جميع أنحاء دبي الذين يرغبون في ترقية حماماتهم، وهذا ما شجعنا على إطلاق خدمة جديدة مخصصة لتجديد وترقية الحمامات المنزلية مع تصميم وبناء حزم جاهزة للتسليم تجعلها أكثر ملاءمة لأصحاب المنازل”.

عادةً ما تستغرق عمليات تجديد الحمامات ما بين 3-5 أشهر اعتمادًا على حجم ومدى العمل المطلوب، وقد توصلت شركةهيتشز أند غليتشز إلى تكلفة شاملة لمشروع الحمام الجاهز مع التسعير على أساس الأمتار المربعة والمرافق والمنتجات والنطاق بهدف مساعدة مالكي المنازل في تحديد الميزانية بشكل مناسب.

على سبيل المثال، الحمام الرئيسي مع حوضين ومرحاض ودش وحوض استحمام تبلغ مساحته حوالي 15 مترًا مربعًا سيكلف حوالي 59,000 درهم إماراتي، بينما تبلغ تكلفة حمام الخادمة الذي تبلغ مساحته 4 أمتار مربعة 23,000 درهم إماراتي.

ووفقاً لـ أزهر فإن هناك عدد من الأسباب التي تجعل أصحاب المنازل يستثمرون في عقاراتهم، السبب الأول وربما الأكثر وضوحًا هو أن أول قطعة من منازل التملك الحر في دبي تم بناؤها وتسليمها في عام 2004، لذا فهي تبدو قديمة وتظهر بوضوح علامات التلف حتى الآن.

السبب الثاني هو أن العديد من المستثمرين شهدوا نموًا هائلاً في قيمة عقاراتهم خلال الماضي القريب، والآن هو الوقت المناسب لإنفاق بعض هذه الأسهم غير المستغلة على تحسينات المنزل، سواء كان ذلك لتحقيق دخل إيجار أعلى أو زيادة قيمة أو كليهما معاً.

السبب الثالث هو تجاوز عدد المعاملات العقارية في دبي 122 ألفًا في عام 2022 بزيادة قدرها 44.7% عن عام 2021، حيث يرغب العديد من مالكي المنازل الجدد في التجديد بصرف النظر عن عمليات الشراء على الخارطة.

وأضاف أزهر قائلاً: ” تعد كلاً من الاستدامة والإكسسوارات الحديثة الفعالة كسبب آخر يدفع أصحاب المنازل نحو التجديد، حيث يقوم معظم مالكي المنازل بنوع من التجديد بعد خمس سنوات، ويتم تنفيذ أعمال التجديد الرئيسية بشكل عام بعد عشر سنوات”.

واختتم أزهر حديثه قائلاً: “في البداية أطلقنا هذه الخدمة لسكان منطقة المرابع العربية بدبي، لكننا نخطط للتوسع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.