نقلة نوعيّة في مستقبل المنازل الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2023

ظهر مفهوم المنزل الذكي منذ بضعة سنوات، وأصبح اليوم حقيقة واقعة أكثر من أي وقت مضى وخصوصاً مع ظهور التقنيات المتطورة باستمرار. ونظراً لانتشار أسلوب الحياة الذكية بشكل متزايد، تلتزم إل جي إلكترونيكس (إل جي) بتزويد العملاء بجودة حياة أفضل من خلال LG ThinQ، وهي منصة ذكية تجعل المنازل أكثر ذكاءً وأسهل إدارةً وأكثر بساطةً وكفاءةً عمّا قبل.

REVOLUTIONIZING THE FUTURE OF SMART HOMES

تُعدّ LG ThinQ منصة شاملة للمنزل الذكي، وتتضمن منتجات وخدمات مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتطبيقاً مصمم خصيصاً يعمل مع المنتجات بسلاسة لتوفير تجربة منزلية أكثر ذكاءً. وتشمل المنصة مجموعة من المنتجات الذكية التي تضم التلفزيونات الذكية والبرادات، والغسالات والمكيفات وغيرها. وتم تجهيز هذه الأجهزة ببرامج ذكية تسمح لها بالتواصل مع بعضها وكذلك مع أصحاب المنزل.

تستطيع LG ThinQ بفضل الذكاء الاصطناعي تحليل بيانات الاستخدام ومعرفة عادات المستخدم وتفضيلاته والتنبؤ باحتياجاته، مما يوفر تجربة مخصصة تتطور وتصبح أفضل مع مرور الوقت. وللحصول على تجربة منزلية أكثر ذكاءً وتخصيصاً، تخطط منصة ThinQ لاعتماد تقنيات مدعمة بالذكاء الاصطناعي في خدماتها مثل ChatGPT وتقنية التعرف على هوية الصوت القائمة على الذكاء الاصطناعي. تم عرض مجموعة LG ThinQ UP مؤخراً في معرض “إل جي” لعام 2023 في دبي، والتي تشمل الأجهزة المنزلية التي يمكن أن تتطور لتلبية الأذواق والاحتياجات الفريدة لنمط حياة كل مستخدم، وترقيتها باستمرار عبر المزايا القابلة للتنزيل عبر تطبيق ThinQ.

ترتقي LG ThinQ بالحياة الذكية إلى المستوى التالي وتوفر للمستخدمين إمكانية مراقبة أجهزتهم الذكية والتحكم بها عن بُعد، فضلاً عن ضبط إعداداتهم وتلقي التنبيهات في حالة وجود أي مشكلات. إضافةً إلى ذلك، يتوافق تطبيق LG ThinQ مع أنظمة الذكاء الاصطناعي الشائعة الأخرى مثل Amazon Alexa وGoogle Assistant، مما يُمكّن العملاء من استخدام الأوامر الصوتية للتحكم بأجهزتهم يُسهّل تشغيل الإضاءة وضبط درجة الحرارة وحتى التحقق من محتويات البراد. ومن المؤكد أنّ منصة LG ThinQ ستصبح جزءاً أساسياً من حلول المنزل الذكي الثورية بفضل توافقها مع أنظمة المنزل الذكي الأخرى.