“سوشي آرت” يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة مع صندوق السوشي “أبسايد داون” المستوحى من العالم المقلوب من مسلسل نتفليكس “سترينجر ثينغز”

“سوشي آرت” يعبر عن حبه لمسلسل “سترينجر ثينغز” بإصدار محدود من صندوق السوشي “أبسايد داون

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع احتفال “سوشي آرت” بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، قام المطعم المتميز بتعزيز قائمة طعامه من خلال عرض خاص مستوحى من مسلسل “سترينجر ثينغز” الذي يحظى بشعبية كبيرة على نتفليكس. نقدم لكم صندوق السوشي “أبسايد داون”، وهو تكريم لذيذ للعالم المقلوب الغريب في المسلسل. مليء بمجموعة متنوعة من السوشي واللفائف، هذا الإبداع الفريد سينقل براعم التذوق الخاصة بكم إلى عالم آخر.

يحتوي صندوق السوشي “أبسايد داون” على 42 قطعة مصنوعة بعناية، بما في ذلك 3 إبداعات جديدة؛ لفافة أبسايد داون وفاينز سوشي وسوشي ريد فيجي إلى جانب السوشي بالسلمون المفضل وماكي بالجبن والأفوكادو وسبرينج تونا مطبوخة وأفوكادو وسوشي كاليفورنيا بدجاج الكاتسو وسالمون أبوري رول وروبيان سبرينج. كل قطعة مصنوعة من أجود المكونات ويتم تقديمها بطريقة مذهلة تجذب النظر وترضي ذوقكم وحبكم لمسلسل “سترينجر ثينغز”.

قال نديم مجدلاني، الرئيس التنفيذي لشركة “إيثوس” : “يسعدنا إطلاق هذا الإصدار الخاص من صندوق السوشي المستوحى من مسلسل “سترينجر ثينغز”. يطمح “سوشي آرت” دائماً إلى البقاء في طليعة الابتكار والإبداع وقد عمل جاهداً لخلق تجربة تناول سوشي تشيد بالمسلسل الأيقوني. نأمل أن يستمتع عملائنا بالنكهات وطريقة تقديم صندوق السوشي الفريد هذا.”

يتوفر الآن صندوق السوشي “أبسايد داون” لفترة محدودة في جميع مواقع “سوشي آرت”، مما يسمح للرواد بالانتقال إلى عالم آخر من النكهات والانغماس في عالم رائع من “سوشي آرت” و”سترينجر ثينغز”.

هل ترغبون في الذهاب إلى العالم المقلوب؟ جربوا سحر مسلسل “سترينجر ثينغز” مع الإصدار المحدود لصندوق السوشي “أبسايد داون” قبل أن يختفي. من يدري، قد تلتقوا بـإيليفين بينما تنغمسوا في متعة تذوق الطعام هذه!