شركة Vultr تتعاون مع Backblaze لتقديم وصول مرن وفعال سعريًا للحوسبة السحابية

الحلول المشتركة تقدم مرونة وقابلية توسع بتكاليف تشغيل منخفضة وأداء أمثل

سان ماتيو، كاليفورنيا؛ وويست بالم بيتش، فلوريدا–

أعلنت Vultr، أكبر شركة حلول سحابية ذات ملكية خاصة في العالم، و Backblaze (رمزها في ناسداك: BLZE)، وهي منصة رائدة في مجال التخزين المتخصص، عن التوسع في شراكتهم، لتتضمن الآن عدد من الحلول المتكاملة للحوسبة السحابية وحلول Object Storage. يمكن للعملاء استغلال الحوسبة السحابية عالية الأداء من Vultr التي تتصل بسلاسة مع الـbuckets من نوع Backblaze B2 من خلال API يتوافق مع S3، ليتاح لهم توسيع وتقليص الاحتياجات وفقًا للطلب. الحلول المشتركة تقدم أيضًا فوترة سهلة التوقع بالنسبة لحلول الحوسبة والتخزين، مع عدم تواجد تكاليف للبيانات المنقولة بين Backblaze و Vultr.

مع البناء على الشراكة التي بدأت في 2021، تقدم Vultr و Backblaze بديل صديق للمطورين للحلول المعقدة المقدمة من شركات التكنولوجيا الكبرى المعروفة بشركات الـBig Tech. يستفيد العملاء من الوصول المحلي على أجهزتهم إلى الحلول عالية الأداء من Vultr، بما فيها بطاقات الجرافيك السحابية (المبنية على NVIDIA HGX H100 و A100 و A40 و A16), الحوسبة السحابية، الحوسبة السحابية المهيأة، و Bare Metal، مع التكامل الكامل مع Backblaze B2.

Vultr Partners with Backblaze to Provide Flexible and Cost-Effective Access to Powerful Cloud Compute

 تتيح Vultr و Backblaze للمطورين أيضًا أن يبدأوا ويقوموا بتوصيل البرمجيات والأجهزة الاعتماديين في دقائق. يمكن للمستخدمين تنفيذ بنيات تحتية سحابية قابلة للتخصيص والتوسع، والفضل يعود لمنهجية الشركاء الاثنين بالنسبة لحزمة التكنولوجيا المستخدمة أو Tech Stack، والتي تمتثل إلى معايير MACH Alliance الصارمة، مع كونها مبنية على بنية تحتية تعطي أولوية للـAPIs، كما أنها تدعم التركيب (composable). هذه الحلول المشتركة متاحة في مناطق مختلفة حول العالم مع وصول محلي للفرق في أكثر من 30 موقع لمركز بيانات سحابية خاص بشركة Vultr في 6 قارات.

قال Gleb Budman، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Backblaze: ”يحتاج المطورون إلى بدائل أرخص وأفضل من شركات التكنولوجيا الكبرى للتوسع بتطبيقاتهم. سويًا، يمكن لشركتي Backblaze و Vultr توفير كل شيء يتوقعه المطورون في حزمتهم الحسابية مع تحريرهم من البنيات التحتية السحابية المعقدة والتكاليف التي لا يمكن توقعها.“

أتاحت Vultr و Backblaze لعدد متنامي من العملاء تسريع أحمال العمل بتكاليف هي مجرد كسور من التكاليف المقدمة من شركات التكنولوجيا الكبرى. عندما أرادت Can Stock Photo والتي تدير أكثر من 70 مليون صورة وفيديو للعملاء من حول العالم أن تقوم بتوسيع خدماتها والبنية التحتية الخاصة بها لتوفير تجربة مستخدم نهائي سلسة، سواء لصناع المحتوى أو الوكالات حول العالم، فقد قاموا باختيار حل Vultr و Backblaze المشترك. قامت الشركة بتحريك تطبيق معالجة الصور الخاص بها من AWS EC2 إلى Vultr وقامت بنقل أكثر من 600 تيرابايت من البيانات من Amazon S3 و Glacier إلى التخزين السحابي Backblaze B2، مع تواجد جميع الصور والفيديوهات حاليًا في تخزين ساخن (متصل بالإنترنت)، بما في ذلك الملفات الأرشيفية. ومع فعل ذلك، تقوم Can Stock Photo بمعالجة الفيديوهات بشكل أسرع بأربع مرات مع تقليل تكاليف البنية التحتية الخاصة بها بنسبة 50%.

 شركة Monument، الرائدة في إدارة الصور الرقمية اختارت حزمة بنية تحتية خفيفة الاستهلاك لتشغيل برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بها على Vultr، مع استخدام Backblaze B2 للتخزين المشفر. بفضل هذا النظام، أصبحت الخدمة السحابية بسرعة أهم حلول الشركة، حيث جذبت 25 ألف مستخدم نشط. Black.ai، والتي تبني أنظمة ذكاء اصطناعي ورؤية حاسوبية متقدمة، تستخدم موارد حوسبة سحابية من Vultr للتحليل باستخدام الذكاء الاصطناعي وتخزين الفيديوهات بكفاءه عالية، مع استخدام خدمات من Backblaze B2 لضمان كون مساحات التخزين ونطاق الاستهلاك متوقعين، في الوقت الذي يقوم خلاله المطورون ببناء واختبار ونشر التطبيقات على نطاقات واسعة.

قال J.J. Kardwell، المدير التنفيذي لـVultr: ” مهمة Vultr هي جعل الحوسبة السحابية عالية الأداء سهلة الاستخدام وقليلة التكلفة ومتاحة بشكل محلي للأعمال والمطورين حول العالم. نحن نركز على أن نكون منصة البنية التحتية السحابية المختارة في عصر البنيات التحتية القابلة للتركيب، ونحن ملتزمون بالابتكار المفتوح داخل النظام البيئي الذي يحتوي على شركاء بنفس رؤيتنا مثل Backblaze، لتوفير أفضل هجين يمكنه استبدال القيود الخاصة بالحلول السحابية من شركات التكنولوجيا الكبرى.“