نيرفانا القابضة تشارك في سوق السفر العربي 2023 مؤكدة التزامها بالاستدامة

ة نيرفانا القابضة، وهي إحدى الشركات الرائدة في الدولة في مجال إدارة السفر والسياحة، عن مشاركتها في نسخة عام 2023 من سوق السفر العربي الذي يُعقد ما بين 1 و4 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، وهي النسخة الثلاثين لهذا المعرض والمنتدى السياحي المهم، والأضخم في تاريخه، حيث يستضيف أكثر من 2000 جهة عارضة، وممثلين عن أكثر من 150 دولة من أنحاء العالم.

وتفخر نيرفانا القابضة بمشاركتها في هذا الحدث المهم مع الشركات التابعة لها وهي نيرفانا للسفر والسياحة، ونيرفانا حول العالم، ونيرفانا للسفر العالمي، ونيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية، خاصة وأنه يأتي بعد تعافي قطاع السياحة العالمي عقب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم في السنوات السابقة.

وترى نيرفانا القابضة في تركيز نسخة هذا العام من سوق السفر العالمي على الاستدامة فرصةً ممتازة لاستكشاف وتبادل المعارف والممارسات السياحية المستدامة، وبحث سبل دمج هذه الممارسات في عملياتها التشغيلية. فالشركة ملتزمة بالتفاعل مع الشركات المحترفة في هذا القطاع لتبادل الأفكار والمعرفة، والمساهمة في الجهود الدولية الخاصة بالاستدامة. 

وفي تعليقه على مشاركة المجموعة في سوق السفر العربي لهذا العام، قال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لنيرفانا القابضة: “لقد كانت الاستدامة عنصراً مهماً في مسيرة شركتنا، ولكن تخصيص هذه الدورة من سوق السفر العربي لموضوع الاستدامة، وما يشهده العالم من تحديات بيئية ومناخية، يدفع بمسألة الاستدامة إلى قمة اهتماماتنا. إن مشاركتنا هذه تأتي انسجاماً مع هذا الالتزام، ونحن نتطلع إلى استكشاف وتبادل أفضل الممارسات العالمية مع قادة هذا القطاع والخروج بطرق مبتكرة لتعزيز السياحة المستدامة”.    

نيرفانا القابضة تشارك في سوق السفر العربي 2023 مؤكدة التزامها بالاستدامة

واستجابة لهذا الالتزام بالاستدامة، ستعتمد نيرفانا القابضة اعتماداً كاملاً على الوسائل الرقمية خلال هذا الحدث، حيث وُضعت كافة المواد التسويقية والبروشورات المُعدة لهذا الحدث بالصيغة الرقمية التي لا تضر بالبيئة. 

وترى نيرفانا القابضة وشركاتها الفرعية أن مشاركتها في سوق السفر العربي 2023 ستشكل فرصة عظيمة لبناء إجماع إقليمي وعالمي حول الممارسات السياحية المستدامة، وهي تتطلع إلى تطبيق تلك الممارسات في عملياتها اليومية في هذه المرحلة التي تشهد عودة القطاع السياحي إلى سابق عهده. 

نبذة عن نيرفانا القابضة

تأسست في يناير 2021 كجزء من التطوير في مجال السفر والسياحة بما في ذلك جميع الخدمات ذات الصلة من السفر والسياحة حتى الفعاليات وإدارة المشاريع، على الصعيدين الوطني والدولي. تتكون شركة نيرفانا القابضة من 4 كيانات هي نيرفانا للسفر والسياحة و نيرفانا حول العالم و نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية  و نيرفانا للسفر العالمي.

نبذة عن نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 كشركة كاملة لإدارة السفر والسياحة. حاليا، تتخذ نيرفانا مكانها الصحيح كواحدة من أكبر شركات السفر وأكثرها تفضيلا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتغطي الشركة جميع الاحتياجات المتعلقة بالسفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مدعومة بقائمة عملاء ذات سمعة طيبة ومتنوعة من الشركات المحلية والإقليمية والكيانات الحكومية وشبه الحكومية. مع وجود حضور عالمي قوي، ودعم تكنولوجي رائد وفريق عمل من ذوي المهارات العالية، مع قدرة فريدة من نوعها لتقديم أفضل الخدمات في فئتها، واهتمام لا مثيل له، مع رعاية ممتازة واجتهاد مميز لعملائها. من خلال تقديم مجموعة كاملة من حلول السفر المبتكرة للشركات والخدمات اللوجستية وخدمات البيع بالتجزئة والجملة. ويشمل ذلك التأشيرات وتذاكر الطيران وخدمات كبار الشخصيات وحجوزات الفنادق والسفر الترفيهي والنقل والرحلات البحرية وإدارة الفعاليات والحج والعمرة والحجوزات عبر الإنترنت وخدمات الشحن.

نيرفانا حول العالم N.O.W

تعد N.O.W المنصة المتطورة في قطاع السفر، المنصة التي تم تجربتها واختبارها من قبل خبراء صناعة السياحة، وهي صممت خصيصا لتجار الجملة ووكالات السفر ولـ  OTAs و DMCs تعمل المنصة على ترشيد الحركة التشغيلية ورفع مستوى الأنشطة التجارية اليومية والخدمات التي تعطي أفضل النتائج. وهي تزود عملائها بحلول ذكية وفوائد جمة وتخفض المساهمات وتحسن التدفق النقدي، وتخفض الأسعار وتزيد هوامش الربح، وتوفر الدعم عند تغييرات اللحظة الأخيرة، ولديها فريق متخصص من مشغلي الحسابات المهنية، كما وتزيد من الحوافز وتطور الأداء والتحاليل المتعمقة وتعزز المبيعات وتلغي تكاليف التكنولوجيا والمعلومات وتوفر الدعم المتعدد اللغات وعلى مدار الساعة.

نبذة عن نيرفانا العالمية للسفر

تم إطلاق شركة نيرفانا العالمية للسفر لتعاون وتدعم جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية في جميع أنحاء العالم، ولدعم وكالات السفر وتزويدها بكافة خدمات السفر والسياحة وتلبية احتياجاتها في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدماتها التأشيرات وتذاكر الطيران وخدمات كبار الشخصيات وحجوزات الفنادق والسفر الترفيهي والنقل والرحلات البحرية وإدارة المناسبات والحج والعمرة والحجوزات عبر الإنترنت وخدمات الشحن.

نبذة عن نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية  (NTL)

نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية (NTL) هي كيان جديد تم إنشاؤه تحت مظلة نيرفانا القابضة بهدف توفير جميع الخدمات اللوجستية ذات الصلة لعملائها من الشركات والأفراد على حد سواء. وهي توفر خدمات مثل النقل والمجموعات والرحلات وخدمات التأشيرات وخدمات الاستقبال والترحيب واستئجار السيارات وإدارة المناسبات.