هوليداي فاكتوري تطلق علامتها التجارية الجديدة هوليداي فاكتوري بريميوم خلال سوق السفر العربي 2023 بدبي

الإمارات العربية المتحدة غير المستغلة من خلال تقديم باقات عطلات أكثر شمولاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 مايو 2023: أطلقت شركة هوليداي فاكتوري، الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية وبكل فخر، علامتها التجارية الجديدة هوليداي فاكتوري بريميوم خلال اليوم الافتتاحي لمعرض سوق السفر العربي 2023، أكبر حدث سياحي في الشرق الأوسط.

تهدف شركة تنظيم الرحلات الرائدة والحائزة على عدة جوائز مرموقة من خلال إطلاق علامة هوليداي فاكتوري بريميوم إلى إحداث تطوير جذري في سوق السياحة الإماراتي مجدداً، لتكرر بذلك تجربتها الناجحة عند إطلاقها لباقات العطلات ذات الأسعار المعقولة في عام 2011 ؛ وذلك من خلال استقطاب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الدخل المتوسط ممن لا تتوافر لهم خدمات تتضمن باقات عطلات بأسعار لا تقبل المنافسة.

وبهذه المناسبة قالت ساندرا دامريتش، المدير العام لشركة هوليداي فاكتوري: “تظهر آخر الدراسات الأبحاث التي تم إجراؤها في سوق الإمارات العربية المتحدة أن ثلث سكان الإمارات العربية المتحدة يسعون للحصول على تجارب سفر فاخرة، بيد أنهم يفتقرون للخدمات الكافية من حيث ما تشمله من الباقة والتكلفة”.

فقد باتت الفرصة سانحة للعملاء بحجز باقة العطلات المميزة والشاملة كلياً في منصة واحدة عبر الإنترنت وبخطوات مبسطة، بدلاً من حجز رحلات الطيران والفنادق والخدمات الأخرى بشكل فردي على حدة.

وتباعاً لذلك، يمكن للمسافرين الآن الاختيار من بين أكثر الوجهات السياحية رواجاً مثل: سويسرا وجزر المالديف وإيطاليا وغيرها أو خوض مغامرة غير مألوفة مثل الشفق القطبي في فنلندا والاستمتاع بملاذ دافئ في أكواخ الأسكيمو للتمتع بتجربة أصيلة وخدمات فاخرة، ومع توافر الخيارات الواسعة التي نقدمها، تشتمل جميع باقات العطلات على رحلات مباشرة مع أشهر شركات الطيران المحلية في دولة الإمارات  مثل: طيران الإمارات أو الاتحاد للطيران أو فلاي دبي وكذلك شركات طيران عالمية أخرى ذات سمعة مرموقة، إلى جانب مجموعة من الفنادق الفخمة والتنقلات عبر المركبات المتميزة، والتأمين على السفر والجولات السياحية التي تقدم أفضل ما في الوجهة وتعد بتجارب سياحية استثنائية مميزة.

وبذلك يمكن لمرتادي العطلات والسائحين الآن اختيار السفر ضمن مجموعات صغيرة يتم توجيهها وإذرائها بواسطة أفراد ممن تتقارب أفكارهم وتوجهاتهم، وذلك باعتبار تلك الفرصة من الخيارات ذات تكلفة أقل، إلى جانب القدرة على السفر بشكل منفرد للتمتع بتجربة سياحية مدعومة بخدمات إرشادية حصرية. وتجدر الإشارة إلى أن التسوق عبر الإنترنت قد أضحى في السنوات الأخيرة جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للكثيرين منا، وهو ما تدركه تماماً شركة هوليداي فاكتوري بريميوم، مما يحثها على توفير تجربة حجز سلسة ومتطورة عبر الإنترنت وتمكين للعملاء الآن من حجز عطلة أحلامهم في غضون دقائق معدودة عن طريق موقع الشركة الالكتروني