تنفسوا بسهولة في اليوم العالمي للربو مع أجهزة تنقية الهواء المتطورة من إل جي التي تمنحكم هواء داخلي أكثر صحةً وجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يحتفل العالم باليوم العالمي للربو وهو الوقت الأنسب لننشر الوعي بأهمية الهواء النقي وصحة الجهاز التنفسي. وتستمر إل جي إلكترونيكس (إل جي) بمهمتها المتمثلة في تحسين حياة الأفراد من خلال التقنيات المبتكرة والتصاميم الذكية وتوفير أجهزة تنقية الهواء المتطورة التي تسهم بتخفيف أعراض الربو وتحسين جودة الهواء الداخلي للجميع. ابتكرت “إل جي” حلولاً شاملة للهواء المنزلي تم تصميمها بعناية لتوفير الرعاية المثلى للأفراد الذين يعانون من الربو وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى وتزويدهم بحياة أكثر صحة. وصممت حلول الهواء هذه لتلبية احتياجات الأشخاص كي يتمكنوا من الاستمتاع بالراحة والاستفادة من جودة الهواء الداخلي النظيف والنقي في محيطهم.

BREATH EASY ON WORLD ASTHMA DAY WITH LG’s ADVANCED AIR PURIFIERS FOR HEALTHIER INDOOR AIR QUALITY

ضرورة يجب أن تتوفر طوال العام

يتم تذكيرنا في اليوم العالمي للربو بأهمية الهواء النقي، لكن من الضروري أن ندرك أن الحاجة إلى الهواء النقي هي شيء مهم طوال العام وليس ليوم واحد فقط. وتقدم “إل جي” بناءً على ذلك جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 الحاصل على شهادة AAFA (من أمريكا)، لقدرته على تقليل مستويات مسببات الحساسية الحيوية المحمولة في الهواء بنسبة 75% أو أكثر مع مرور الوقت. ويستطيع جهاز تنقية الهواء هذا أن يوفر لأصحاب المنازل بيئة صحية بغض النظر عن الموسم، حيث يلتقط نظام تنقية الهواء المتطور بزاوية 360 درجة الجزيئات والغازات الضارة من جميع الاتجاهات، مما يوفر هواءً نقياً في كل زاوية وركن بالمنزل ويساعد في تخفيف أعراض الربو. ويضم ريشة توجيه مروحة الطرد المركزي المحورية وفوهة شيفرون تجعله أقوى بنسبة 20% من المنتجات التقليدية. وتم تزويد نظام التنقية بفلاتر تدور 360 درجة وتقضي على الجسيمات الدقيقة والغازات الضارة والروائح بشكل فعال. ويمكن لجميع المستخدمين، سواء كانوا مصابين بأمراض الجهاز التنفسي أم لا، تنفس هواء أكثر صحةً والاستمتاع بهواء نقي في جميع أنحاء منزلهم طوال العام باستخدام جهاز PuriCare لتنقية الهواء من “إل جي”.

مراقبة مباشرة في الوقت الفعلي لتحسين جودة الهواء الداخلي

يعتبر نظام LG PuriCare مهم بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من الربو وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى، فهؤلاء الأفراد أكثر عرضة لتلوث الهواء، مما قد يؤدي إلى تفاقم أعراضهم والتسبب بضيق في التنفس. وتضمن قراءات الجهاز الدقيقة لجودة الهواء والتي يوفرها مستشعر PM1.0 ومستشعر الغاز إلى جانب الضبط التلقائي لتدفق الهواء والتشغيل، إزالة جهاز تنقية الهواء من “إل جي” للملوثات الضارة من الهواء بشكل فعال. وتساعد خاصية Clean Booster أيضاً على توزيع الهواء النظيف بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة، مما يقلل من خطر التعرض للجزيئات الضارة. وتستخدم هذه الميزة مزيجاً فريداً يضم المروحة وجهاز تنقية الهواء لتوصيل الهواء النظيف حتى مسافة 7.5 متر إلى كل ركن من أركان الغرفة وتوفير التنقية الفعالة. ويمكن أن يساعد ذلك في تخفيف الأعراض وتحسين نوعية الحياة بشكل عام لمن يعانون من الربو وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى.