اكتشفو قلب أوروبا في سوق السفر العربي 2023

والتسوق

دبي ، الإمارات العربية المتحدة

مع إنطلاق النسخة الثلاثين لسوق السفر العربي  بدبي في مركز التجارة العالمي، نضمت اليوم حملة “إكتشفو قلب أوروبا”، وهي مجموعة من مجالس السياحة الوطنية في هنغاريا وبولندا وتشيكيا وسلوفاكيا مؤتمراً صحفياً في الثاني من مايو في تمام الساعة 4:00 مساءًا و عرضت هذه الوجهات الأربعة مشاهد من بلدانهم وتراثهم الثقافي المشترك وجمال الطبيعية وكرم ضيافتهم لجذب المزيد من الزوار إلى المنطقة.

و حضر المؤتمر مدير العلاقات الدولية في هنغاريا، “زوزاسا سيجنر” موجودًا برفقة  “إفان لجبينكوفيك “الرئيس الإقليمي لتطوير الأعمال في المجر، في سوق السفر العربي 2023 في دبي، للترويج لحملة “إكتشفو قلب أوروبا”، التي تسلط الضوء على مناطق الجذب السياحي المشتركة الاستثنائية في المنطقة حول الموضوعات الثقافية وفن الطهي والطبيعة والتسوق كأساسيات الجذب السياحي للزوار من الشرق الأوسط.

و خلال المؤتمر قال سيجنر: “يوجد في وسط أوروبا الكثير لتقدمه للزوار ، من المعالم التاريخية المذهلة إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، والأحداث الثقافية المثيرة ، و أطباق الطعام المتنوعة التي جميعها تضمن رضا الزائر من الشرق الأوسط.

“من خلال منصة ” إكتشفو قلب أوروبا” ، نعمل معًا لتسليط الضوء على هذه التجارب الرائعة وعرض أفضل ما يمكن أن تقدمه منطقتنا، ثم الغوص بعمق لإظهار التفرد الذي تقدمه كل دولة على حدة.”

فيما يتعلق بعرض التراث في المنطقة ، هناك 49 موقعًا مدهشًا للتراث العالمي لليونسكو لاكتشافها داخل المنطقة، كما أن الطيران المباشر من الشرق الأوسط إلى المنطقة سيكون متاحاً.

وأضافت ليوبينكوفيتش قائلة: “نحن متحمسون للترحيب بالمسافرين إلى المجر وبقية دول أوروبا الوسطى ، حيث يمكنهم تجربة ثقافتنا الغنية وتاريخنا وحسن ضيافتنا”.

و من المتوقع أن تستمر حملة “اكتشفو قلب أوروبا” في دفع السياحة إلى المنطقة ، وسيساعد ظهورها في سوق السفر العربي 2023 على زيادة الوعي بالعديد من فرص السفر والاستكشاف في وسط أوروبا.

“اكتشفو قلب أوروبا” هي مبادرة مشتركة بين جمهورية التشيك وهنغاريا وبولندا وسلوفاكيا تهدف إلى الترويج لمناطق الجذب الفريدة في المنطقة للسياح من جميع أقطاب العالم.