شركة Autel تنوي التواجد في الشرق الأوسط وإفريقيا بحل الطاقة المتكامل الجديد الخاص بها

تل أبيب، إسرائيل —

تفخر Autel وهي شركة عالمية رائدة تركز على حلول شواحن السيارات الكهربائية وحلول الطاقة الحديثة، بالإعلان عن توسعها في مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول الطاقة الجديدة المتكاملة لديها. مع رؤية واضحة لتحقيق مستقبل مستدام وأخضر، تستمر Autel في اختراق مناطق جديدة في صناعة شواحن السيارات الكهربائية.

شركة Autel تنوي التواجد في الشرق الأوسط وإفريقيا بحل الطاقة المتكامل الجديد الخاص بها

حققت منتجات السيارات الكهربائية من Autel بالفعل تأثير كبير في أسواق متعددة، مع توفير أداء عالي وأمان وراحة. حلول MaxiCharger AC Elite و AC Ultra و DC Compact من الشركة يعرفون بمميزاتهم المتقدمة وتصميماتهم الصديقة للمستخدم، التي تجعلهم الحل المثالي لشحن السيارات الكهربائية لسيناريوهات الاستخدام المنزلية والتجارية.

لزيادة تواجدها بشكل أكبر في الشرق الأوسط وإفريقيا، ستقوم Autel بالمشاركة في RAX (المعرض الدولي الـ27 للهندسة الكهربائية، نظم التحكم والقياس وضغط الهواء والإضاءة والطاقة وكفاءة الطاقة في إسرائيل) من 2 إلى 4 مايو 2023، في Expo Tel Aviv. ستستعرض Autel منتجات شواحن السيارات الكهربائية الخاصة بها وستقدم للزوار تجربة عملية للمنتجات.

أيضًا، ستشارك Autel في Electric Vehicle Innovation Summit، والذي سيقام بين 29 و 31 مايو 2023، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. سيشكل الحدث فرصة ممتازة لشركة Autel لمقابلة الوكلاء المحتملين والزوار واستعراض تقنياتها الأحدث بشكل عملي.

حل الطاقة الجديدة من Autel والذي يتضمن MaxiCharger AC Elite و AC Ultra و DC Compact، سيقدم حلول شحن متنوعة يمكن تخصيصها وفقًا للاحتياجات المحددة. الحل المتكامل لن يقوم بتعزيز مستقبل مستدام فقط، بل سيقدم أيضًا حلول بكفاءة وكفاءة سعرية للعملاء.

قال Claire Zuo، مدير Autel Energy IMEA: “نحن سعيدون بالدخول إلى سوق الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول الطاقة الجديدة المتكاملة لدينا. نؤمن بأن شواحن السيارات الكهربائية التي نقدمها تنافسية وسيسعدنا استعراضها خلال هذين الحدثين المهمين. نحن ملتزمون بمساعدة الشركات والأفراد في المنطقة على التحول إلى النقل الكهربائي، ونؤمن أن حلول الطاقة الحديثة  الخاص بنا سيجعل التحول أكثر سلاسة وأعلى من حيث الكفاءة السعرية.”. مع استمرار نمو الطلب على حلول الطاقة النظيفة والمستدامة في المنطقة، شركة Autel مهيأة لتصبح لاعب كبير في صناعة شواحن السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط وإفريقيا بحل الطاقة المتكامل الجديد الخاص بها.