’مسار جديد لرحلة جديدة‘: موضوع مؤتمر وكلاء Chery العالميين لهذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة

في 22 أبريل، انعقد مؤتمر الوكلاء العالميين لعام 2023 الخاص بمجموعة  Cheryبموضوعه لهذا العام على قدم وساق. وخلال المؤتمر، تشارك المديرون التنفيذيون في Chery إنجازاتهم في مجال العولمة في الأعوام الماضية مع أكثر من 700 وكيل. وقد أطلقت الشركة أربعة مقاييس رئيسة للتحوّل لدخول أسواق جديدة، ألا وهي “التكنولوجيا” و”المنتجات” و”طلبات المستهلكين” و”المنظومة”، لدعم الانتقال إلى “مسار جديد والانطلاق في رحلة جديدة”.

A New Track, A New Journey: This Year’s Chery’s Global Dealer Theme Conference.

ونتيجةً لاستراتيجية “صنع في الصين 2025″، أولى المجتمع اهتماماً أكبر للقطاع ودافع عن عمليات التصنيع في الأعوام الأخيرة. وبصفتها أكبر دولة مصنّعة في العالم لمدة 12 عاماً على التوالي، أثبتت الصين قوتها في مجالات متعددة مثل الفضاء والسكك الحديدية عالية السرعة وإنشاء البُنى التحتية. وتُعد مجموعة Chery أقوى شركة سيارات صينية مع 11.2 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم، وقد أصبحت “معياراً متميزاً”  في قطاع التصنيع الصيني.

هذا وقامت Chery بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم، لتصبح بذلك أول شركة مُصدّرة لسيارات الركاب الصينية لمدة 20 عاماً على التوالي. هذا وتملك Chery خمسة مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم تضمّ كثر من 7 آلاف شخص من أصحاب المواهب الفنية. وتأتي هذه المواهب من شركات سيارات معروفة على المستويين العالمي والدولي، بما في ذلك “جي إم” و”فورد” و”لاند روفر” و”جاغوار لاند روفر”. علاوة على ذلك، تولي “شيري” اهتماماً كبيراً لجودة الخدمات التي تقدّمها، الأمر الذي دفعها إلى بناء 1,500 منفذ خدمة في الخارج، بهدف الحفاظ على التفاعلات النشطة مع المستخدمين؛ وذلك لخلق شعور بالانتماء من خلال المشاركة في التصنيع ومشاطرة الآراء.

واستجابةً لحالة الأسواق الناشئة، تشرع Chery في مبادرتها التي تحمل عنوان “مسار جديد لرحلة جديدة” لتحقيق هدف استراتيجي أكثر طموحاً. وسينصبّ تركيزها على تحويل المركبات التقليدية التي تعمل بالوقود إلى مركبات تعمل بالطاقة المتجددة كجزء من استراتيجيتها الدولية الجديدة. وقد قدّمت “شيري” لمحة شاملة ودقيقة عن تقنية “بيه إتش إي في” الهجينة من الجيل الثالث خلال المؤتمر للتعريف باستراتيجياتها التكنولوجية المستقبلية واستعراضها. بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر Chery في البحث والتطوير في مجال الذكاء، وبناء مقصورة ذكية أكثر تطوراً. وبالتالي، ستتحول منتجاتها من مركبات نقل تقليدية إلى محطات متنقلة ذكية. علاوة على ذلك، ستقدم Chery المزيد من الخدمات المدروسة والمتميزة لتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة. وبهذه الطريقة، سيتمكّن المستخدمون من الوصول إلى منظومة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات.

وبالشراكة مع الحكومة الصينية، أطلقت Chery مبادرة التنمية الخضراء في مؤتمر الوكلاء العالميين. تساهم هذه الخطوة بإثبات التزام الشركة بالتنمية المستدامة. كما تقدم Chery جوائز وجلسات لتبادل الخبرات للوكلاء البارزين في جميع أنحاء العالم، ما يسمح بمشاركة التجارب الناجحة بسرعة على مستوى العالم.

وستسمح استراتيجية Chery العالمية بتعزيز التماسك بين الوكلاء العالميين ومنحهم الثقة بشأن المستقبل. وستعمل الشركة على تسريع  وتيرة العولمة بشكل أكبر في المستقبل. كما تلتزم بتحقيق التطلعات المؤسسية للعلامات التجارية العالمية للسيارات كجزء من مبادرتها المعنونة “مسار جديد لرحلة جديدة”.