الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تجلب الأجواء المميزة لدوري أبطال أوروبا (UEFA) إلى منصتها بمعرض «ســوق السفـر العربـي 2023»

على فرصة لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس الشهير.

يمكن أيضًا لزوار جناح الخطوط الجوية التركية المشاركة في المسابقة التي تنظمها الشركة على صفحتها بموقع “إنستغرام” (turkishairlines Arabia@)؛ حيث سيحصل اثنان من الفائزين على تذاكر لحضور مباريات الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال بالإضافة إلى تذاكر الطيران؛ وذلك من أجل الاستمتاع بالإثارة والطاقة التي ستملأ جنبات الملعب؛ المنتظر ازدحامه بالجماهير المتعطشة لمشاهدة أمهر اللاعبين وهم يراوغون ويمررون ويسجلون الأهداف من أجل تحقيق الانتصار.      

تعمل الخطوط الجوية التركية؛ من خلال معرض «ســوق السفـر العربـي» في نسخته لهذا العام؛ على تعزيز معدلات الربط الجوي استجابةً للطلب المتزايد من العملاء للتوقف في اسطنبول في طريقهم للسفر إلى أجزاء مختلفة من العالم. هذا وقد حازت الخطوط الجوية التركية مؤخراً على العديد من الجوائز المتنوعة عن منتجاتها وخدماتها المقدمة؛ بما في ذلك جوائز مثل: جائزة خيارات المسافرين (أبيكس) لأفضل مقاعد مريحة في أوروبا، وجائزة خيارات المسافرين (أبيكس) لأفضل المأكولات والمشروبات في أوروبا، وجائزة «سكاي تراكس» لأفضل خدمات الضيافة المقدمة على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة «سكاي تراكس» لأفضل شركة طيران في أوروبا، فضلاً عن جائزة «سكاي تراكس» لأفضل شركة طيران في جنوب أوروبا. 

تربط الخطوط الجوية التركية المسافرين بـ 340 وجهة حول العالم (289 وجهة دولية و 53 محلية)؛ مع حفاظها على أقصى درجات العناية لتحقيق تجربة سفر آمنة وصحية للمسافرين.

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. ويضم أسطول الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، اليوم 386 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 340 وجهات حول العالم، بما فيها 289 وجهة دولية و53 وجهة محلية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com أو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب” و”لينكد إن” و”انستغرام“.

حول تحالف “ستار ألاينس”

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997 كأول وأكبر تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران، وذلك استناداً إلى عروض القيمة المقدمة للعملاء؛ من حيث: الربط الجوي حول العالم، والاعتراف العالمي، وسلاسة الخدمات المقدمة، حيث وفر التحالف منذ إنشائه أكبر شبكة خطوط جوية وأكثرها شمولاً، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء عبر رحلة التحالف المميزة. وتضم شبكة التحالف كلاً من: “إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “والخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا إير” و”الخطوط الجوية البولندية إل.أوه.تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد”. وبشكل عام، يقدم تحالف “ستار ألاينس” حالياً أكثر من 12,000 رحلة يومياً إلى ما يقرب من 1,300 مطار في 197 دولة حول العالم، كما يوفر تحالف “ستار ألاينس” المزيد من رحلات الربط المتصلة من خلال “شبكة ستار ألاينس لشركاء الربط” والتي تضم “خطوط جونياو الجوية” وطيران “تاي سمايل”.