شرف للتجزئة” – الإمارات، تفتتح متجر كوتون أون Cotton On الحادي عشر بدبي

ا التجارية خلال الأشهر الـ12  الماضية.. بماليزيا وإندونيسيا والإمارات والبحرين وسلطنة عمان.

تواصل شرف للتجزئة انطلاقها وتوسعاتها السريعة بالشرق الأوسط والأقصى وذلك بعد افتتاحها 7 متاجر لمختلف علاماتها التجارية خلال الأشهر الـ 12 الماضية، بماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان.

يمتد المتجر الجديد على مساحة 4,601 متر مربع، وهذه المساحة الرائعة والمناسبة للاستمتاع بالتسوق، تعكس استراتيجية مجموعة شرف للتوسع بجميع أرجاء المنطقة.

تُعد كوتون أون Cotton On أحد أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والموضة ونمط الحياة، ويقع مقر هذه العلامة التجارية المرموقة في أستراليا ويقدم متجرها الجديد مجموعة متنوعة ومتميزة وعصرية من الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية للرجال والنساء والأطفال.

تأسست كوتون أون Cotton On في جيلونج، بأستراليا عام 1991، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية للأزياء وأحدث صيحات الموضة لمختلف أنماط الحياة في العالم، وتشتهر كوتون أون Cotton On بأسعارها المعقولة وتميز منتجاتها التي تُلبي مختلف الأذواق، فكل منتج من منتجاتها مُصمم خصيصًا ليعكس تألق شخصيتك الفريدة ويضفي إليك إطلالة متميزة لا تُنسى.

يأتي افتتاح المتجر الحادي عشر (11) لـ كوتون أون Cotton On بالإمارات العربية المتحدة، في إطار مواصلة العلامة التجارية اللامعة انتشارها وتوسيع قاعدة عملائها وتقديم المزيد من المنتجات الأكثر روعة وتميزاً في عالم الأزياء والموضة. استمتع بتجربة تسوق غامرة في متجرنا الجديد بدبي مول، حيث يضم المتجر مجموعة متميزة وحصرية من الأزياء والأدوات المنزلية والإكسسوارات التي تواكب أحدث صيحات الموضة.

صرح السيد/ ياسر شرف، نائب رئيس (قسم البيع بالتجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية) في مجموعة شرف قائلاً: “يُسعدنا افتتاح المتجر الحادي عشر لـ كوتون أون Cotton On في الإمارات، والذي يُعد أحدث فرع لنا بدبي مول”. “تلتزم كوتون أون Cotton On دومًا بتقديم منتجات عصرية وفريدة بأسعار مناسبة لإتاحة أروع الفرص لعملائها للتألق والاستمتاع بإطلالة ساحرة. نثق أن متجرنا الجديد في دبي مول سيُمثل وجهة رائعة وجذابة لعشاق التسوق والموضة بدبي، ونتوق لاستقبالكم في متجرنا .. حيث يمكنكم اكتشاف روائعه “.

 بعد قيامها بافتتاح 7 متاجر لمختلف علاماتها التجارية خلال الأشهر الـ 12 الماضية بماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان، تواصل شرف للتجزئة انطلاقها وتوسعاتها السريعة بالشرق الأوسط والأقصى.

  تتخصص مجموعة شرف في تطوير عمليات البيع بالتجزئة وبناء وتطوير العلامات التجارية ودعمها، كما تتميز المجموعة بخبرات واسعة في التصميم والتصنيع وإدارة المتاجر والتجارة الإلكترونية وخلق مكانة مرموقة ومتميزة للعلامات التجارية لتوفير تجارب رائعة للعملاء عبر مختلف نقاط الاتصال.

لمحة عن شرف للتجزئة

تُعد شرف للتجزئة بمثابة مجموعة متخصصة في البيع بالتجزئة تأسست بالإمارات العربية المتحدة عام 2000 وهي الذراع التجارية للبيع بالتجزئة بمجموعة شرف – وتُعد أحد أشهر تكتلات الشركات المحلية الرائدة بالمنطقة وتهدف إلى تقديم تجارب متميزة وحديثة لعملائها، وبصفتها أحد أبرز الشركات المانحة لحق الامتياز “فرانشايز” ولمختلف العلامات التجارية ، تتميز المجموعة بمحفظة تجارية رائعة تضم العديد من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك Adventure Zone و Cotton ON و BODY by Cotton ON و Forever 21 و Typo و Hello Kitty ، بالإضافة إلى ثلاث من أشهر العلامات التجارية المحلية هي Adventure HQ و Chillout و Ceramic Corner Café، حيث تنتشر هذه العلامات التجارية البارزة عبر 64 متجراً بالشرق الأوسط والأقصى.