تم تسمية أبكنوكس (Appknox ) في تقرير عام ٢٠٢٣ حول كيفية تحديد أدوات ديفسيكوب  (DevSecOps) لتقرير تسليم البرامج الآمن

  دبي . 20 أبريل 2023:  تم الاعتراف من جانب غارتنر (Gartner ) أن أبكنوكس هو منصة رائدة في أحدثهم   لاختبار الأمن لأجهزة محمولة بعنوان كيفية اختيار أدوات ديفسيكوب (DevSecOps) لتسليم البرمجيات الآمنة.

وقد تم التعرف على أبكنوكس بأنها واحدة من أمثلة أدوات التي تلبي الحاجة لتطبيق اختبار أمان تطبيقات للجوال.

   و مطابقا للتقرير . فإن “ممارسات التنمية و التطوير الرشيقة والبنى الهندسية المعمارية السحابية الأصلية والاستخدام المتزايد للبرامج مفتوحة المصدر تزيد من الحاجة إلى الأمان والامتثال المستمرين. … تسلط إحدى النتائج الرئيسية للتقرير الضوء على أن العدد الكبير من الخيارات والقدرات المتداخلة بين الأدوات في مشهد ديفسيكوب (DevSecOps) يجعل اختيار الأداة أمرًا صعبًا “.

   نظرًا لأن منطقة مجلس التعاون الخليجي (GCC) تتبنى بشكل متزايد تطبيقات الأجهزة المحمولة لأغراض تجارية متنوعة . فإن ضمان أمن هذه التطبيقات يصبح أمرًا بالغ الأهمية.

  يقدم أبكنوكس (Appknox) نظامًا أساسيًا قويًا يمكّن الشركات من حماية تطبيقاتها المحمولة من التهديدات المحتملة من خلال تحديد نقاط الضعف قبل أن تتحول إلى التهديدات.

“في أبكنوكس (Appknox) . نجزم جزما راسخًا أن أمان تطبيقات الأجهزة المحمولة هو جانب أساسي لإنشاء عالم رقمي أكثر أمانًا للجميع. نحن فخورون للغاية لذكر أسماؤنا في تقرير  غارتنر (Gartner) .

  نعتقد أن هذا الإقرار من غارتنر (Gartner) يؤكد التزامنا الثابت بالبقاء في طليعة هذه الصناعة سريعة التطور. نحن متحمسون لمواصلة دفع حدود أمان تطبيقات الأجهزة المحمولة وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا “.

هارشيت أغروال . الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “أبكنوكس”  (Appknox)

    غارتنر (Gartner ). كيفية تحديد لتسليم البرمجيات الآمنة بأدوات ديفسيكوب (DevSecOps) .مانجونات بهات. مارك هورفات. إت آل….  

٢٣مارس. ٢٠٢٣. غارتنر (GARTNER ) هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة او الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودوليا ويستخدم هنا مع الإذن. كل الحقوق محفوظة. ولا تصادق على أي بائع أو منتج أو الخدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو التعيينات الأخرى فقط. تتشكل منشورات البحثية من آراء مؤسسة غارتنر ولا ينبغي تفسيرها تفسير كعبين من الحقيقة. الموردين مع أعلى تصنيفات أو غيرها التسميات.

 تخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات. الصريحة أو الضمنية. فيما يتعلق بهذا البحث. بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

    نبذة عن أبكنوكس Appknox:

تأسست أبكنوكس (Appknox) في عام ٢٠١٤ من قبل هارشيت أغروال وسوبهو هالدير. وهي عبارة عن منصة اختبار أمان متنقلة رائدة. المقر الرئيسي في سنغافورة وبنغالور . تعد أبكنوكس (Appknox) اليوم واحدة من أقوى منصات الأمان للتوصيل والتشغيل والتي تمكن المطورين والباحثين الأمنيين والشركات من بناء أنظمة بيئية متنقلة آمنة ومأمونة باستخدام نظام بالإضافة إلى نهج بشري. من خلال حلول VAPT (تقييم الضعف واختبار الاختراق) . قدمت أبكنوكس (Appknox) أمانًا شاملاً لتطبيقات الهاتف المحمول وإستراتيجيات اختبار لأكثر من ٥٠٠ شركة ومؤسسة على مستوى العالم. قامت إبكنوكس (Appknox) أيضًا بتمكين بعض الوكالات الحكومية العليا من خلال عمليات النشر المحلية.