أريستون الشرق الأوسط تقدم سخانات المياه لسكان سونابور في رمضان

المبادرة المدروسة حصول سكان معسكر العمال المُجدين على مياه ساخنة يمكن الاعتماد على توفيرها، وتحسين نوعية حياتهم وصحتهم ونظافتهم ورفاهيتهم. إن تفاني أريستون الشرق الأوسط تجاه المجتمع يستحق الثناء حقا، ومن المتوقع أن يكون لمبادرتهم الفريدة خلال هذا الشهر الفضيل تأثير كبير على العمال في المعسكر.

يقول ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز:” نحن شركة عالمية ذات جذور محلية قوية. ‘الناس والمجتمعات’ هي واحدة من خمسة مجالات التركيز في رؤية أريستون المجموعة 2030. تشكل الرابطة مع المجتمعات المحلية إحدى قيمنا التأسيسية. هذه الإيماءة ترمز إلى الروح.”

قام فنيين الخدمة من مركز خدمة أريستون بفحص المرافق وتحديد نوع سخان المياه المطلوب والقدرة المثلى المطلوبة لمعسكر العمال. بناء على وتيرة الاستخدام، قررت أريستون الشرق الأوسط تركيب سخانات المياه بلو آر التي تحتوي على خزانات فولاذية مطلية بالمينا، وأنود مغنيسيوم كبير الحجم، وصمام أمان ضغط تم اختباره. ستولد سخانات المياه المركبة 774 لترا في اليوم لكل خزان مما ينتج عنه إجمالي توليد الماء الساخن لأكثر من 6000 لتر في اليوم.

إن مشرف معسكر العمال والمقيمين ممتنون للهبة الفريدة من الماء الساخن.

الاستحمام في الماء الساخن له فوائد صحية ورفاهية متعددة غالبا ما نتجاهلها*. الاستحمام بالماء الساخن ينشط الدورة الدموية عن طريق توسيع الأوعية الدموية مما يحسن التنظيم الحراري والاسترخاء. يهدئ الماء الدافئ أيضا التهاب العضلات ويخفض ضغط الدم ويفيد ترطيب البشرة والالتهابات. الاستحمام بالماء الساخن له أيضا تأثير علاجي على الاحتقان والصداع الذي يحدث بشكل متكرر خلال موسم البرد والإنفلونزا.

حول مجموعة اريستون جروب

تعتير مجموعة اريستون جروب رائدًا من رواد التنمية المستدامة لحلول تسخين المياه والمساحات ومكوناتها والموقدات. بلغت أرباح المجموعة في 2022م حوالي 2.4 مليار دولار، وبدءً من اليوم وبعد إضافة أنظمة سنتروك للحفاظ على المناخ في يناير 2023م، وبلغ موظفي المجموعة أكثر من 10,000 موظف، وفروع في 43 دولة، و31 موقع انتاج و30 مركز بحث وتطوير في خمس دول. اُدرجت مجموعة اريستون في بورصة يورونيكست ميلان منذ نوفمبر 2021م. تبرهن مجموعة اريستون التزامها نحو الاستدامة عن طريق تطوير حلول مستجدة وذات كفاءة مثل المضخات الحرارية وحلول هجينة وأنظمة الطاقة الشمسية الحرارية. كما تنفرد مجموعة اريستون بديمومة استثمارها في الابتكارات التقنية والرقمنة وأنظمة الاتصال المتقدم، حيث تقدم اريستون مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول والخدمات تحت العلامات التجارية “اريستون”، و”الكو”، و”ولف” كما انها تعمل تحت العلامات الأيقونية “كالوريكس”، و”ان تي أي”، و”اتش تي بي”، و”تشافوتو”، و”اتاج”، و”برينك”، و”كروماجن”، و”راكولد” علاوة على “ثيرموات”، و”اكوفلام” في مشاريع المكونات والموقدات.