إل جي تكشف عن مجموعتها الحديثة من مكيفات الهواء للعام 2023 في الإمارات العربية المتحدة

17 أبريل 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت إل جي الكترونيكس عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من أجهزة تكييف الهواء للعام 2023 في الإمارات العربية المتحدة، والتي تأتي كجزء من حملة “الحياة منعشة مع DUALCOOL”. تم تصميم مكيفات الهواء الجديدة لتلائم طبيعة المناخ الحار والرطب السائد في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول المحيطة. ومع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة إلى مستوياتٍ غير مريحة، يُعد وجود نظام تكييف هواء موثوق وفعّال أمراً ضرورياً لتوفير بيئة عمل ومعيشة مريحة.

LG UNVEILS ITS ADVANCED 2023 LINE-UP OF AIR CONDITIONERS IN THE UAE

تم تجهيز أحدث مجموعة من مكيفات الهواء من إل جي بأحدث أنظمة التبريد لتوفير أقصى درجات الراحة، حتى في درجات حرارة التي تصل إلى 65 درجة مئوية. ويعطي مكيف الهواء المنزلي DUALCOOL الرائد من إل جي في المجموعة 60٪ تبريد أسرع وأكثر ثباتاً. كما يتميز بضاغط العاكس المزدوج من إل جي الذي يضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المرغوبة مع الحد الأدنى من التقلبات، وبث الهواء لمسافة أبعد وأسرع، وضمان أداء تبريد أفضل، كما يسمح بتوفير ما يصل إلى 65٪ من الطاقة.

لا توفر مكيفات الهواء DUALCOOL من إل جي أداءً استثنائياً فحسب، بل تتميز أيضاً بتصميم أنيق وعصري يتماشى مع أي ديكور في المنزل أو العمل. وتسمح ميزة العرض الذكي للمستخدم بمراقبة حالة مكيف الهواء بسهولة، بينما يضمن غلاف Gold Fin™  الحصري المضاد للتآكل أداءً طويل الأمد، مما يجعل مكيف الهواء متيناً ضد الغبار والرمل. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مكيفات الهواء من إل جي بسهولة التركيب والصيانة مهما كانت الظروف المحيطة بها.

أما فيما يتعلق بالاعتبارات الصحية، يضمن مكيف الهواء DUALCOOL من إل جي بيئة منزلية نظيفة وصحية حيث يعمل كخط دفاع أول ضد البكتيريا وجزيئات الغبار من خلال مرشح الحماية المزدوج الذي يلتقط جزيئات الغبار التي يزيد حجمها عن 10 ميكرومتر. وأخيراً، تم تجهيز مكيفات الهواء من إل جي بمروحة بشفرات مائلة فريدة من نوعها تتميز بها الشركة لتعمل بمستويات صوت منخفضة، مما يلغي الضوضاء غير الضرورية ويضمن التشغيل السلس بصوت حفيف أوراق الشجر.

تُقدم إل جي إلكترونيكس أيضاً مكيفات الهواء Jetcool التي تحتوي على نظام التبريد الأكثر تطوراً لتجربةٍ معيشيةٍ مريحة. ويشكل غلاف مروحة Gold Fin™ الحصري والمضاد للتآكل من “إل جي” درعاً واقياً يضمن أداءً يدوم طويلاً.

تُعدّ إل جي إلكترونيكس مزوداً متكاملاً لحلول الهواء، وستستمر الشركة بتقديم المنتجات المبتكرة على الدوام.