مجموعة أباريل تفوق التوقعات بتوسع مشهود في مارس 2023: حقبة جديدة من التمركز العالمي متجسدة بافتتاح 26 متجر جديد في الشرق الأوسط والهند

  • واصلت مجموعة أباريل تعزيز وجودها العالمي بافتتاح متاجر إضافية، من ضمنها 9 متاجر لعلامتها آر آند بي و 8 متاجر جديدة لعلامة بفرلي هيلس بولو كلوب، ومتاجر جديدة أيضاً لعلامات كلفن كلاين وتشارلز & كيث وكروكس وسكتشرز وليفايز واسيكس وألدو وتومي جينز وباث آند بودي ووركس التابعة لها.
  • تواصل علامة بفرلي هيلس بولو كلوب منذ انطلاقتها الناجحة لأول مرة في الهند، ازدهارها وتضم الآن 136 متجراً في سلسلتها المنتشرة على سائر أرجاء المناطق.

يسر مجموعة أباريل، المجموعة العالمية الرائدة المختصة في البيع بالتجزئة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، أن تعلن عن افتتاحها 26 متجر جديد خلال شهر مارس، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والهند،كجزء من خطتها الاستراتيجية للتوسع المستمر.

وشملت هذه الموجة الكبيرة من سلسلة الافتتاحات للمتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، إطلاق علامة كلفن كلاين المنتظرة في ياس مول في أبوظبي، العلامة الشهيرة بتوفير أحدث صيحات الموضة الرائجة. وإلى جانب ذلك، جاء احتفال علامة بفرلي هيلس بولو كلوب بإتمام الـ 20 متجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاحها لمتجرها  الجديدة والثاني في دبي هيلز مول، الذي يرسخ مكانتها في المنطقة.
وفي المملكة العربية السعودية، تواصل آر آند بي علامة مجموعة أباريل توسعها بقوة في سائر أنحاء المملكة، بافتتاح 9 متاجر جديدة في مناطق مختلفة شملت، مول العثيم في الخفجي والمنار مول في المدينة المنورة والطائف بارك مول ولولو كيلو 7 في جدة والعثيم مول في البطين ومكان مول في حوطة بني تميم وتبوك بارك في تبوك ونجران بارك وشارع طويق الرئيسي. بمجموع متاجر لعلامة آر آند بي في المملكة العربية السعودية بلغ 45 متجراً.

كما افتتحت اسيكس، علامة الأزياء الرياضية الرائدة، متجرها الثاني في الرياض بارك في المملكة العربية السعودية. تقدم من خلاله لعشاق الرياضة واللياقة البدنية مستلزماتهم من أحدث تصاميم الملابس والأحذية الرياضية.

وشملت موجة الافتتاحات، أسواق المملكة العربية السعودية التي تواصل في النمو والتنوع واستقبال الافتتاحات الجديدة لمتاجر علامات مرموقة مثل بفرلي هيلس بولو كلوب التي افتتحت متجراً آخر في موقع جديد في وست أفنيو ، ومتجر لليفايز المفتتح في بانوراما مول، إلى جانب متجر لكروكس ومتجر لسكتشرز في ذا بارك، الطائف. تظهر هذا الافتتاحات المتتالية عبر سائر أرجاء المنطقة التزام المجموعة اتجاه المتسوقين في توفير خيارات تسوق واسعة ومتنوعة دائماً.

وجاء من ضمن سلسلة الافتتاحات متجر تومي جينز الجديد في وجهة التسوق الفاخرة في قطر، بلاس فاندوم. الذي تتيح فيه للمتسوقين استكشاف وتجربة تشكيلاتها الشهيرة والمرموقة.

وفي الهند، افتتحت علامة بفرلي هيلس بولو كلوب 3 متاجر جديدة لها في لولو لوكناو وبنجارا هيلز وفيفيانا ثاين. وتفخر بفرلي هيلس بولو كلوب بتوسعها في سائر الأرجاء بسلسلتها التي تضم 136 متجر. وتثابر المجموعة في زيادة بصمتها التوسعية بافتتاح متاجر لعلامات باث آند بودي ووركس وألدو وتشارلز & كيث في بالاديوم مول المرموق في أحمد أباد.

ومع هذه المتاجر الـ 26 الجديدة، يتضح التزام مجموعة أباريل بتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة من خلال نهجها الاستراتيجي القوي في التوسع. وسيتثنى للمتسوقين اكتشاف وتجربة مجموعة متنوعة من أحدث السلع في مجال الموضة ونمط الحياة والعناية بالجمال التي تلبي مختلف متطلباتهم ورغباتهم المتنوعة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر. يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن