فيفو تكشف النقاب عن هاتف V27 عالي الأداء والجذاب مع كاميرا بمستوى رائد وتصميم عصري وأنيق

يومياتهم وحياتهم المثيرة للاهتمام.

صُمم هاتف فيفو V27، بأسلوبٍ يحاكي أنماط الحياة العصرية لمستخدميه. وتعمل الكاميرات ذات المستوى الرائد مع نظام بورتريه الضوء الحلقي على تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي من خلال دمج التصوير البصري والتصوير الحاسوبي لالتقاط صور بارزة بشكل مميز. ويوفر الهاتف الذكي وظائف الفيديو بما في ذلك Super Night Video وتثبيت الصور الهجين بتقنية (OIS + EIS[1])، والتي تتيح للمستخدم التقاط مقاطع فيديو بتفاصيل مشرقة وواضحة في البيئات ذات الإضاءة الخافتة أو الضعيفة. كما تتميز ألوان الهاتف الذكي الجديدة بأنها أكثر ثراءً وجاذبية، حيث يقدم كل لون تجربة بصرية مختلفة من خلال الاستفادة من زجاج Fluorite AG وتأثير تغيّر الألوان الأنيق والعصري[2] . وتعمل شريحة الجيل الجديد 4 نانومتر، على قيادة وتعزيز الأداء القوي للهاتف وتحسين تجربة المستخدم. علاوةً على ذلك، يتميز الهاتف الجديد بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مقاس 6.78 بوصة (17.22 سم). ولضمان عدم تفويت أي تفصيل على المستخدمين، يأتي V27 مع عمر البطارية طويلة الأمد.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة فيفو:” تسعى “فيفو” باستمرار، إلى تطوير التقنيات والتكنولوجيات الرائدة مثل المؤثرات الضوئية التي تشبه مستوى الإضاءة في الأستوديوهات التي توفرها ميزة بورتريه الضوء الحلقي، في إطار  هواتفها الذكية لتحسين الأداء وتجربة المستخدم على حدٍ سواء. ويأتي أحدث طرز V27 مع كاميرات ذات مستوى رائد وقدرات الفيديو وشريحة 4 نانومتر عالية الأداء، والتي ستشكل عنصر مساعد للمستخدمين الذين يعيشون حياة اجتماعية نشطة، لالتقاط ومشاركة اللحظات الخاصة”. وأضاف” تشتهر الهواتف الذكية من السلسلة V، من الناحية الجمالية، وتواصل “فيفو باعتماد هذا التقليد الراسخ مع زجاج Fluorite AG وتأثير تغير اللون من خلال جهاز V27. وفي إطار تطلعاتها المستقبلية، ستواصل “فيفو” في تخطي الحدود والمستويات مع هواتفها الذكية، لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة”.

فيفو تكشف النقاب عن هاتف V27 عالي الأداء والجذاب مع كاميرا بمستوى رائد وتصميم عصري وأنيق

وقال سعيد كليب، رئيس قسم التواصل والإعلام لدى فيفو الشرق الأوسط ومدير العلامة التجارية لدى فيفو المملكة العربية السعودية: “يسعدنا إطلاق هاتف فيفو V27 في منطقة الشرق الأوسط. نجحت “فيفو” في تكريس شهرتها وسمعتها في مجال الأجهزة المبتكرة والرائدة في المنطقة، وتساهم سلسلة V الخاصة بنا في تعزيز وترسيخ مكانة العلامة التجارية. ويأتي هاتف V27 الجديد كلياً، مع مجموعة ألوان مبهرة وقدرات التصوير الفوتوغرافي الاحترافية وعمر البطارية المحسّن، ما يجعله أكثر قدرة على المنافسة من حيث التكلفة بالمقارنة مع نطاق الأسعار التنافسية. ونهدف إلى مواصلة جهودنا للمساهمة في نشر الفرح والسعادة في المنطقة عبر هواتفنا الذكية، من خلال تبسيط التكنولوجيا للفرد والجميع، والعمل على سد الفجوة بين الإنسان وكل ما يختص بالتكنولوجيا الرقمية”.

التقاط وتسجيل اللحظات المميزة من خلال تقنية الكاميرا الرائدة

يحتاج الأشخاص الذين يتمتعون بحياة نشطة إلى كاميرات مزودة بتجهيزات رائدة بالإضافة إلى مواصفات وخصائص البرمجيات، لمساعدتهم على التقاط كل لحظة من اللحظات المميزة والمثيرة للاهتمام. وتوفر ميزة بورتريه الضوء الحلقي في V27، صور ليلية طبيعية بفضل الكاميرا الخلفية فائقة الاستشعار وتأثير الإضاءة الناعمة مثل التي تستخدم في أستوديوهات التصوير وقدرات تحسين الصور الملتقطة. وتتميز الكاميرا بمستشعر IMX766V من شركة “سوني” الرائد، وخوارزميات الضوء الحلقي والبورتريه الحصرية التي تعمل بشكلٍ متوازي، وتضيء الكاميرا الوجوه للحصول على صور شخصية أو بورتريه رائعة في الليل، وتساعد المستخدمين على تسجيل أسعد اللحظات وأجملها.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي كاميرا V27 الخلفية، بنظام تثبيت الصورة البصرية OIS، ما يُتيح تعريض ضوئي أطول وزيادة نقل الضوء بمقدار ستة أضعاف، الأمر الذي ينتج لقطات أكثر ثباتاً ويعزز جودة ومعدل نجاح الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتتيح ميزة Real-Time Extreme Night Vision المتوفرة في الوضع الليلي، للمستخدمين رؤية مدى سطوع الصورة في وضع المعاينة، ما يوفر عرضاً في الوقت الفعلي لمستوى سطوع الصورة النهائية. هذا إلى جانب المزيد من المزايا، حيث يمكن للمستخدمين ضبط تعرض الصورة للضوء والسطوع يدوياً أثناء المعاينة، للحصول على تحكم كامل في سيناريوهات التصوير الليلي. وتقوم خوارزمية RAWHDR الخاصة بشركة “فيفو” بإجراء التعديلات اللونية الأكثر تفصيلاً، وترميم المعالم البارزة والألوان والسطوع بأمانة. ويتيح ذلك للمستخدمين تسجيل مشاهد ليلية مذهلة.

تسجيل مقاطع الفيديو ذات الإضاءة الخافتة بصورة أكثر وضوحاً وتصوير مدونات الفيديو ذات الطابع الاحترافي

يجمع V27 بين ميزتين للفيديو: Super Night Video وتقنية تثبيت الصورة المختلطة (OIS + EIS). تعمل ميزة Super Night Video على تقليل الضوضاء في اللقطات الليلية وتجعل الفيديو يبدو أكثر إشراقاً، ما يتيح للمستخدمين التقاط لحظات رائعة بنقرة واحدة بسيطة حتى في ظروف الإضاءة المعتمة.

ويمكن للمستخدمين، التقاط وتسجيل مقاطع فيديو أكثر إشراقاً وأكثر حيوية مع كل التفاصيل، وذلك بفضل تقنية تثبيت الصورة المختلطة (OIS + EIS) في جهاز V27. ويمكن لـتقنية (OIS + EIS) تثبيت العمليات الحسابية والحركات حتى 10000 مرة في الثانية، ما يمنح المستخدمين لقطات أكثر سلاسة وثباتاً ووضوحاً. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة Vlog Movie Creator تجربة جديدة لإنشاء مقاطع فيديو شاملة، حيث تتيح 24 نموذجاً بتأثيرات الفيديو الغنية، لتُظهر للمستخدمين كيفية تصوير الكائنات والعناصر أو الأشخاص أو المناظر الطبيعية، إلى جانب التوجيهات في الوقت الحقيقي لحركة الكاميرا. كما يُتيح Vlog Movie Creator للمستخدمين أيضاً، إمكانية تعديل مقاطع الفيديو بكفاءة باستخدام أداة الانتقال الزمني المدمجة، ما يسمح للمستخدمين اقتصاص مقاطع الفيديو المتكررة وحذفها بسهولة. وبهدف تحقيق الاتساق والتطابق مع مدوني الفيديو المحترفين، يتميز الجهاز بميزة تحسين الصور الشخصية، لتعزيز ملمس البشرة والتركيز والإضاءة والثبات، لضمان أن تبدو العناصر والأشخاص في الفيديو في أفضل حالاتها.

ألوان حيوية لتحقيق التميّز عن الآخرين

تماشياً مع الجماليات الأنيقة التي تشتهر بها سلسلة V، يتحدى V27 أعراف وتقاليد استخدام التصميمات الثابتة. حيث يتميز هذا الهاتف بتصميم انسيابي جميل يمنحه مظهراً حيوياً وفنياً وبسيطاً وأنيقاً. ويتيح كل لون من الألوان المتوفرة تحقيق تجربة بصرية مختلفة.

ويعتمد الإصدار بلون الأزرق الساحر [3]Magic Blueزجاج Fluorite AG، مع تأثير تغير اللون تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية، ليمنحه شكلاً بسيطاً وفي الوقت نفسه جميلاً ورشيقاً. كما يعتمد الإصدار باللون الأسود الفاخر Noble Black زجاج Fluorite AG، ولكن مع نسيج لامع منقوش على السطح يشبه النجوم في السماء الليلية.

شريحة عالية الأداء تتيح التبديل بسلاسة بين التطبيقات

يتطلع المزيد والمزيد من المستخدمين، إلى الحصول على هواتف ذكية تتميز بقدرات عالية الأداء. ويتميز V27 بتكنولوجيات متقدمة 4 نانومتر، وانخفاض استهلاك الطاقة بشكل استثنائي، وسرعة معالجة عالية، وتعزيز الأداء بشكل جوهري مقارنة بالجيل السابق من شريحة MediaTek. علاوةً على ذلك، تم تجهيز V27 بذاكرة وصول عشوائي الموسعة 3.0[4]، تعمل جنباً إلى جنب مع شريحة 4 نانومتر لمساعدة الأشخاص على التبديل بسهولة بين التطبيقات وتخزين البيانات. وتقوم خوارزميات تجميع التطبيقات الديناميكية وضغط البيانات وخوارزميات تجميع البيانات، بضغط بيانات التطبيقات الخلفية ومعالجتها بدقة، ما يؤدي إلى زيادة عدد التطبيقات المفتوحة النشطة وتقليل استخدام الموارد واستهلاكها لتوفير تجربة مستخدم أكثر سلاسة. وتدعم ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة حتى 8 جيجا بايت، ما يعني على سبيل المثال أن الهاتف بسعة 8 جيجا بايت يحتوي على ذاكرة عشوائية تعادل 16 جيجا بايت، وإصدار الذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت به ذاكرة عشوائية تعادل 20 جيجا بايت.

شاشة مذهلة بصرياً

تسعى” فيفو” باستمرار لتحسين التجربة البصرية لمستخدميها. ويحتوي V27 على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد 6.78 (17.22 سم) توفر تجربة بصرية غامرة وجذابة بدرجة أكبر بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ويجسّد بكلّ دقة 1.07 مليار لون وسطوع وتباين فائقين. وتوفر الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد تفاصيل غنية، ما يمنح المستخدمين عالماً مرئياً غامراً يشبه السينما كما يجعل هذا الإصدار أنحف هاتف بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد في تاريخ “فيفو”، بسماكة 7.36 مم ووزن 180 جرام[5] ، ما يمنح الهاتف قبضة مريحة.

عمر البطارية الأطول يوفر مزيداً من المتعة

تم تجهيز V27 الجديد ببطارية 4600 مللي أمبير (نموذجي)، وتتيح تقنية FlashCharge المطورة داخلياً من “فيفو”، 66 واط من طاقة الشحن وكفاءة تحويل طاقة بدرجة قصوى تصل إلى 97.5٪. ويمكن من خلال دعم إضافي من نظام تبريد متطور، شحن الهاتف بنسبة 50٪ في 19 دقيقة فقط عندما تكون الشاشة مغلقة[6]. تتيح البطارية للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب أو ببساطة البقاء على اتصال مستمر لفترة أطول، وتتميز بضعف عمرها الافتراضي مقارنة بالمعايير المعتمدة في هذه الصناعة.

السعر والتوافر

يتوفر V27(8+256) في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1599 درهم. كما يتوفر V27(12+256) بسعر 1799 درهم.

نبذة عن “فيفو

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.


[1] لا يمكن تمكين ميزة Hybrid Image Stabilization (OIS + EIS) و Super Night Video في نفس الوقت.

[2] زجاج تغيير اللون متاح فقط في الإصدار Magic Blue من فيفو V27.

[3] قد يختلف توافر ألوان المنتج حسب المنطقة.

[4]  8جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة تتحقق بواسطة البرنامجيات.

[5] يبلغ سمك إصدار Noble Black 7.36 مم، بينما يبلغ سمك إصدار Magic Blue 7.4 مم. قد تختلف الأبعاد والوزن الفعلي لكل إصدار بسبب الاختلافات في العمليات وطريقة القياس وإمدادات المواد.

[6] تعتمد بيانات الشحن على الاختبارات البيئية المعملية في الجسم الحي. تخضع سرعة الشحن الفعلية للاستخدام الفعلي وقد تختلف تبعًا للعوامل البيئية وعوامل أخرى.