بيلدرز تعتزم إطلاق المنصة الخاصة بها لإدارة علاقات العملاء والبيانات القائمة على الويب 3 في أسبوع التكنولوجيا المالية في اسطنبول

زوغ، سويسرا —

في إطار مشاركتها في أسبوع التكنولوجيا المالية في اسطنبول، تستعدّ “بيلدرز”، وهي شركةٌ تتخذ من سويسرا مقراً رئيساً لها وتُعزّز اعتماد تقنيات “الويب 3″، لكشف النقاب عن منصة “بيلدرز” للبيانات وإدارة علاقات العملاء. وسيتم إطلاق هذه المنصة التكنولوجية الرائدة في 13 أبريل 2023، بدعمٍ من شركة “كوارا” القابضة للاستثمار المُتخذة من الرياض مقراً رئيساً لها.

Buildrs to launch Web3 CRM and Data Platform at Istanbul Fintech Week

هذا وتُشكّل منصة “بيلدرز” حلاً شاملاً وقوياً قائماً على شبكة “الويب 3” مُصمّماً لمساعدة المؤسسات على توسيع نطاقها، وإدارة علاقاتها مع العملاء، والتفاعل مع العملاء المستقبليين. وتتكامل المنصة مع مصادر البيانات داخل السلسلة وخارجها لتُزوّد المؤسسات برؤى مُعمّقة مرتبطة بالعملاء، ما يُمكنّها من تحليل تفاعلاتهم عبر سلاسل مُتعدّدة للتعاملات الرقمية “بلوك تشين”.

ومن خلال تسخير تقنيات “الويب 3″، يمكن للشركات أن تحافظ على أهميّتها، وتحمي أعمالها مستقبلاً، وتستفيد من الطلب على التجارب من الجيل التالي، وتتواصل مع المستهلكين الشباب الذين يعطون الأولوية لخصوصية البيانات وملكيّتها ومشاركتها بشكلٍ مُنصفٍ واستقلاليّتها.

وقال فيكتور أندرياس، الرئيس التنفيذي لشركة “بيلدرز”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: ” في ظلّ مواصلة منظومة ’الويب 3‘ تغيير الشركات وتحويلها، أصبح من الضروري أن تتكيف هذه الأخيرة مع هذه التغييرات، أو أن تُخاطر بأن يعفو عليها الزمن. نحن نؤمن بأن ’الويب 3‘ يُشكّل  اللبنة الأساسيّة لبناء مستقبل الأعمال، وبفضل منصة ’بيلدررز‘، نحن نمكّن المؤسسات ليس فقط من مواصلة مواكبة التغيير ولكن أيضاً من الازدهار في اقتصاد ’الويب 3‘”.

كما تقوم شركة “كوارا” القابضة، المُتّخذة من الرياض مقراً رئيساً لها، بالفعل، باستكشاف تقنية “بيلدرز”. إذ قال زياد الشعار، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة “كوارا” القابضة، إنّ شركة الاستثمار ملتزمةٌ بالاستثمار في المستقبل واستكشاف تقنياتٍ جديدةٍ من شأنها أن تُحدث تغييراً في طريقة إدارة الأعمال.

وصرّح الشعار: “تلتزم شركة ’كوارا‘ القابضة بالاستثمار في المستقبل واستكشاف تقنيات جديدة من شأنها أن تُحدث تغييراً في طريقة إدارة الأعمال. لقد قمنا بالفعل باستكشاف تقنيات ’الويب 3‘، ونحن نؤمن أنّها تتمتع بالقدرة على إحداث ثورةٍ في تفاعلات العملاء والعديد من القطاعات. كما نقوم باستمرار بتقييم كيفية الاستفادة من تقنيات ’الويب 3‘ وتعزيز انخراط العملاء لدينا وإضفاء قيمة لحافظتنا التي تضمّ كيانات مُتنوّعة في قطاعات العقارات والتمويل والتكنولوجيا. إذ إننا قادرون على إحداث ثورةٍ في سوق العقارات، على سبيل المثال، من خلال دمج التقنيات المُبتكرة من قبيل التمثيل الرمزي. ونحن نؤمن بأن شبكات ’الويب 3‘ تتمتّع بالقدرة على تحويل تفاعلات العملاء، ويمكن لشركة ’بيلدرز‘ أن تضطلع بدورٍ رئيس في جعل هذا الأمر حقيقةً واقعةً”.

من جهته، قال فيكتور أندرياس، الرئيس التنفيذي لشركة “بيلدرز”، في هذا السياق: “أصبحت منصة ’بيلدرز‘ مُتاحةً اليوم، وقد أثبتت فعاليتها بالفعل مع عملاء المؤسسات الأوائل، حيث عرضت مجموعةً شاملةً من الأدوات التي من شأنها أن تمكّن الشركات من التفوق في اقتصاد ’الويب 3‘. ومع شركة ’بيلدرز‘، تُتاح للمؤسسات فرصة الانضمام إلى طليعة الثورة في مجال ’الويب 3‘. ونحن نُرحّب بالعملاء والمستثمرين للانضمام إلينا في هذه الرحلة فيما نُحدث تغييراً جذرياً في كيفية تفاعل الشركات والمُستهلكين عبر شبكة الإنترنت”.

ويأتي إطلاق هذه المنصة في وقتٍ يشهد فيه العالم تحوّلاً ملموساً نحو اعتماد تقنيات “الويب 3”. وأشار مركز “جراند فيو ريسيرتش” إلى أنّه من المُتوقع أن يتوسع نطاق حجم السوق العالمي للتعاملات الرقمية “البلوك تشين” على شبكات “الويب 3” بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47.1 في المائة من عام 2023 إلى عام 12030. كما يتيح اهتمام المُستهلكين المتزايد بالتمثيل الرمزي فرصةً تُمكّن الشركات التقليدية القائمة على تقنيات “الويب 2” من الاستفادة من هذا القطاع الناشئ.