أمنيات تحتفل بوضع حجر الأساس لمشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”

  • “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” الذي يضم ثلاثة مباني/ أبراج متميزة تمتد على مساحة 29 ألف متر مربع على شاطىء البحر
  • One و AVA في نخلة الجميرا في مشهدية معمارية ثلاثية من الفخامة الحصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ابريل، 2023: احتفلت شركة أمنيات العقارية OMNIYAT، المطور العقاري الرائد في دبي، بوضع حجر الأساس لتحفتها الفنية المعمارية المرتقبة مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، حيث أضاءت الشركة سماء إمارة دبي بعروض ضوئية مبهرة، يأتي ذلك بعد حفل الإطلاق المميز للمشروع، الذي تابعه أكثر من 500 مليون شخص حول العالم وأُقيم العام الماضي.

وتماشياً مع التقليد الذي تتبعه شركة أمنيات العقارية، خلال فعاليات اطلاق مشاريعها المميزة، ازدانت السماء بعروض ضوئية على شكل ثلاثة أبراج فوق جزيرة نخلة الجميرا، يجسدون المباني الثلاث المتميزة لمشروع “أورلا”، ومثيلاته مشروع One وAVA في نخلة الجميرا، في مشهدية ثلاثية من الفخامة الحصرية.

يُشكل “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، التي يمتد على رمال الخليج العربي ويتواجد على قمة هلال شاطىء جزيرة نخلة الجميرا، مشروعاً فريداً للمساكن الفاخرة وجوهرة هندسية، من تصميم شركة “فوستر آند بارتنرز” المعمارية ذات الشهرة العالمية، وتحت إدارة “مجموعة دورتشستر كوليكشن” الشهيرة للضيافة، وسيوفر هذا المشروع أسلوب معيشة يناسب الرغبات الفردية لكل مقيم بأسلوب يتميز بالأناقة والرقي.

وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات العقارية: بعد النجاح الباهر الذي شهدناه في حفل إطلاق مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي ” العام الماضي، نحن متحمسون لمشاركة آخر التحديثات المتعلقة بالأعمال الإنشائية لهذا المشروع المرتقب، والذي يأتي نتيجة وثمرة إبداع ثلاث شركات رائدة في فئتها، “مجموعة دورتشستر كوليكشن” وشركة “فوستر آند بارتنرز” وشركة “أمنيات العقارية”. وتجسد هذه المرحلة، الخطوة التالية في مسيرة هذه الوجهة المميزة على قمة هلال نخلة الجميرا، والتي ستساهم في إرساء معايير جديدة لأسلوب المعيشة الذي يحاكي الفخامة الفائقة. كما يعكس إنجاز وضع حجر الأساس لهذا المشروع الرائد والمبتكر، والذي يحمل الرقم 13 في إطار محفظة مشاريعنا الحصرية، التزام شركة أمنيات العقارية بإعادة تعريف وتحديد معايير الفخامة والرفاهية في جميع أنحاء دبي”.

يتميز “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، الذي يتألف من 85 مسكناً حصرياً من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة وواحداً من أكبر القصور وأفخمها في نخلة الجميرا، بخصائص استثنائية حيث يجمع بين شروق الشمس بزاوية 270 درجة ومشهدية غروب الشمس وسط إطلالات مذهلة تمتد من أفق دبي الساحر إلى المياه الفيروزية للخليج العربي، ما يتيح للسكان تحقيق الخصوصية والفخامة والخدمة الشخصية لضمان الاستمتاع بأسلوب حياة لا مثيل له.

ويأتي هذا المشروع في إطار فلسفة ورؤية شركة أمنيات العقارية المستقبلية، التي تتمثل بإنشاء شراكات في مجال المساكن المميزة والمخصصة مع مجموعات فنادق النخبة. وسيضم هذا المشروع التطويري الذي تديره “مجموعة دورتشستر كوليكشن” مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى أبرزها نادي شاطئي حصري بسكانه، ومسبح خارجي فسيح مع قابلية التحكم في درجة حرارته، وسينما خاصة، ومركز لياقة بدنية مجهز على أحدث طراز، ومركز أعمال يضم غرفتي اجتماعات وقاعة مؤتمرات وصالة متعددة الاستخدامات للمناسبات، ومكتبة وصالات سيجار، وغيرها الكثير.