بروكتر آند جامبل للعناية بالأقمشة تستضيف موردين عالميين لمناقشة مستقبل الابتكار والاستدامة وتطوير القيمة المشتركة بين الشركات

وداوني، أكثر من 100 مدير تنفيذي من شركات موردة عالمية،خلال قمة حصرية عقدت في دبي لمناقشة أفضل السبل والحلول المبتكرة لتلبية الاحتياجات الناشئة للمستهلكين في أسواق المنطقة.

وشهدت القمة نجاحاً استثنائياً بمشاركة مجموعة من الشركات الموردة ومنها “جالاكسي” و”البطحاء” و”نصرباك” و”فيرمنيش” وغيرها، حيث تمكنت بروكتر آند جامبل عبر دمج خبراتها وأبحاثها المبذولة في هذا المجال، من الجمع بين وجهات نظر العملاء والحلول المبتكرة المطروحة من قبل الموردين لتوسيع نطاق النقاشات حول وضع وتنفيذ استراتيجيات التوريد المتقدمة. وتطرقت الحوارات لحلول الموردين المبتكرة بهدف تلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة على نحو مستمر، والمساهمة في إيجاد الحلول الملائمة لمواجهة التحديات العالمية والمحلية مثل تغير المناخ والتعامل مع الأزمات المحتملة الخاصة بمرونة سلاسل الإمداد والاقتصاد.

وقال أولوش أييك، نائب الرئيس الأول لمؤسسة العناية بالأقمشة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة بروكتر آند جامبل: “نلتزم بتعزيز جهودنا التعاونية مع الموردين على مستوى المنطقة والعالم في إطارين مختلفين، يتمثل الأولفي حرصنا على توفير منتجات رائدة للمستهلكين والارتقاء بتجاربهم، ويتجلى الثاني في تحقيق هذا الهدف مع ضمان الاستدامة خلال سلسة الإمداد، بدءاً من مرحلة تطوير المنتجات، وصولاً إلى مرحلة تغليفها وتعبئتها.”

وأضاف: “يتمثل الهدف الأساسي من هذا الحدث، في تعزيز علاقاتنا مع شركائنا، وتعزيز قدراتنا والارتقاء بمستويات الأداء لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين في مجموعة من الأسواق المتنوعة. ونتطلع لمواصلة نمونا المستدام طويل الأجل في المنطقة، عبر تأسيس سلسلة إمداد متماسكة ومرنة وصديقة للبيئة.”

وكمثال على الاحتياجات الناشئة للمستهلكين، كشف استطلاع أجرته علامة “اريال” الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، عن وعي 83% من المشاركين بمدى تأثير بصمتهم البيئية، مع إدراكهم بأثر خياراتهم الشرائية على الاستدامة في كوكب الأرض. وتشتهر مؤسسة منتجات العناية بالأقمشة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في بروكتر آند جامبل، بدورها الريادي في تطوير الابتكارات المستدامة في مجال غسيل الملابس، من بينها أكياس نانو بودز الثورية الجديدة، وكبسولات بودز السائلة ومعزز الأقمشة “داوني المركز الكل في واحد”.

واختتمت القمة بما يتماشى مع برنامج شركة بروكتر آند جامبل “طموح 2030″، ومن بينها تحقيق هدف الحياد الكربوني خلال عقد من الزمن، واستخدام العبوات القابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام بنسبة 100%، والحد من استخدام البلاستيك البكر بنسبة 50%. وقدمت القمة مجموعة من حلول التغليف الصديقة للبيئة والمكونات البديلة مع خلق مستويات عالية من القيمة لتوفير منتجات فائقة وأكثر استدامة.

وقال كارلو سينيجاليا، الرئيس التنفيذي في مجموعة البطحاء للعناية الشخصية والمنزلية، أحد شركات التوريد المشاركة في القمة: “سُعِدنا بمناقشة الحلول المتقدمة التي نوفرها بهدف تطوير القيمة المشتركة، لدفع عجلة الابتكار وتعزيز مستويات المرونة في مواجهة التحديات الاقتصادية والارتقاء بجهود استدامة البيئة. ويسرنا التعاون مع مؤسسة العناية بالأقمشة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة بروكتر آند جامبل، والمشاركة في الجهود الرامية لتطوير سلسلة إمداد مبتكرة تعزز سعادة المستهلكين عبر المنطقة يومياً. ويتجلى الهدف الأساسي من جهودنا التعاونية في حماية كوكبنا وضمان استمرارية الحياة، من خلال التركيز على عمليات التصنيع والتغليف واستخدام المكونات المبتكرة لتطوير منتجات أفضل، ترتقي بمستويات الرضا لدى العملاء.”

ويمثل قطاع منتجات العناية بالأقمشة والعناية المنزلية العالمي، الذي تبلغ قيمته 28 مليار دولار، أحد أكبر قطاعات الأعمال في بروكتر آند جامبل، والذي يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الاستخدام اليومي، يستفيد منها العملاء لأغراض التنظيف والوقاية والرعاية، بمستويات فائقة من القيمة.

نبذة عن بروكتر آند جامبل تلامس شركة بروكتر أند جامبل وتحسّن حياة أكثر من 5 مليار شخص حول العالم من خلال مجموعة العلامات التجارية ذات الجودة العالية والموثوقة. وتتضمن العلامات التجارية الريادية للشركة كل من: Always®, Ambi Pur®, Ariel®, Bounty®, Charmin®, Crest®, Dawn®, Downy®, Duracell®, Fairy®, Febreze®, Gain®, Gillette®, Head & Shoulders®, Lenor®, Olay®, Oral-B®, Pampers®, Pantene®, SK-II®, Tide®, Vicks®, Wella® and Whisper®. وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 بلد حول العالم. ويعد مقر الشركة بدبى بدولة الامارات العربية المتحدة ادارة اقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا