شركة ياب تعين سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا عضواً في مجلسها الاستشاري

سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا يقدم خبرات واسعة لدعم نمو شركة التسويق الرائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

أبريل، 10؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ياب، شركة التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي، عن تعيين سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا عضواً في مجلسها الاستشاري. ويشارك السفير السابق لدولة الإمارات في الهند بوضع المبادرات الاستراتيجية الرئيسية للشركة بهدف تعزيز النمو والتوسع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. 

وتتماشى الخبرة الدبلوماسية المميزة للدكتور البنا مع رؤية النمو الطموحة لشركة ياب. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تول هيدج، مؤسس شركة ياب: “يسرنا الإعلان عن تعيين سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا عضواً في المجلس الاستشاري لشركتنا. وتتماشى هذه الخطوة مع المرحلة المميزة التي تمر بها الشركة من التوسع الاستراتيجي والنموالمستدام والتعيينات الهامة في المناصب الرئيسية، بالإضافة إلى التميز المستمر في تقديم المنتجات والخدمات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع قدماً للاستفادة من خبرته الواسعة لتحقيق أهدافنا وتعزيز القيم المشتركة ومبادئ العمل الخاصة بالشركة”. 

وتولى الدكتور البنا خلال مسيرته المهنية في القطاع العام عدداً من المهام والمسؤوليات المتنوعة، ومنها إدارة الأقسام الرئيسية في العديد من المؤسسات والهيئات الهامة مثل غرفة تجارة وصناعة دبي ومجموعة دبي للجودة واللجنة القضائية للإيجارات في حكومة دبي. وأصبح بعدها عضواً في العديد من المؤسسات الرائدة والمهمة، وشغل منصب مستشار في إكسبو دبي. وتشكل فترة عمله الاستثنائية في وزارة الخارجية الإماراتية بصفته سفيراً فوق العادة ومفوضاً للدولة لدى جمهورية [RA1] الهند مثالاً على خبرته الدبلوماسية المميزة.

وتتكامل خبرة الدكتور البنا، التي اكتسبها بتوليه العديد من المناصب الدبلوماسية في مجالات متعددة، مع النطاق التشغيليلشركة ياب والذي يشمل الهند ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما ساعد خلال مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من أربعة عقود في نجاح العديد من المؤسسات والمبادرات، وذلك من خلال إتمام عمليات التفاوض وإبرام الصفقات الهامة ووضع الاستراتيجيات الناجحة وعقد الاتفاقيات. ويشكل انضمامه إلى شركة ياب إضافة هامة تعزز الجهود الرامية إلى استكشاف المزيد من فرص الاستثمار في المنطقة والتوسع إلى خارج دبي. 

ومن جهته، قال سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا: “تتميز شركة ياب بتطورها من الناحيتين التقنية والاستراتيجية، مما يمنحها الإمكانات اللازمة للاستفادة من الفرص الناشئة في المنطقة. وتتماشى الخطة التي تتبعها الشركة للتوسع في الشرق الأوسط مع منهجي في العمل، وذلك من خلال التركيز على توفير أفضل قيمة واعتماد التكنولوجيا والاهتمام بالعملاء والانسجام مع الرؤية الحكومية للنمو الاجتماعي والاقتصادي المتكامل”. 

وأعلنت ياب مؤخراً عن تعيين كل من نانديتا ساجو وساديا أختر في منصب الشريك لتعزيز نمو الشركة وتوسعها في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب التعاون مع تاغر ميديا، وكالة التسويق الرائدة في مجال صناعة المحتوى والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. كما استحوذت ياب على كرايونز كميونيكيشنز، شركة الإعلانات المرموقة في الشرق الأوسط، وسجلت نمواً ملحوظاً في الإيرادات بنسبة 97%، أي ما يعادل خمسة أضعاف الربحية للسنة المالية 2021 – 2022. وتتضمن محفظة ياب مجموعة من العملاء المرموقين، بما في ذلك كوكا كولا وزوروا دبي ولوفتهانزا وروباي وأمريكان إكسبرس وديزني وأمازون وسكوير إنيكس.

حول ياب:تختص شركة ياب الحديثة في التسويق القائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي، كما تجمع بين التكنولوجيا والبيانات والمحتوى لتقديم حلول إبداعية عالية الجودة. وتتميز ياب بحضور واسع يشمل منطقة الشرق الأوسط والهند وسنغافورة، ونجحت بالتعاون مع جهات مرموقة مثل زوروا دبي وساديا وديزني جيمز وديل وآبل ولوفتهانزا وأميكس والكثير غيرها. كما أقامت ياب شراكة حصرية مع الشركة الأمريكية تاغر ميديا لتسهيل دخولها رسمياً إلى سوق منطقة الشرق الأوسط والهند