مارس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة شوكولاتة جالاكسي العربية خلال شهر رمضان لجمع مليون تبرع

شركاء الحملة من المؤسسات الخيرية، بما فيها بنك الإمارات للطعام وبنك الطعام السعودي (إطعام) وبنك الطعام المصري وكسوة وغيرهم، سيسهمون في تسهيل عملية التبرع في جميع أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 6 أبريل 2023: أعلنت شركة مارس الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق حملة شوكولاتة جالاكسي عربية الجديدة تحت شعار “تبرّعوا لنرسم معاً مليون ابتسامة”، وذلك من خلال تقديم الدعم للعديد من الأسر المتعففة في شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر رمضان المبارك. وتدعو الحملة جميع الراغبين بتقديم الدعم بالتبرع بالملابس أو الكتب أو الألعاب، بينما تقوم جالاكسي العربية بتقديم الشوكولاتة للتأكيد على أهمية  الكرم خلال الشهر الكريم.

مارس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة شوكولاتة جالاكسي العربية خلال شهر رمضان لجمع مليون تبرع

وتعاونت الشركة مع العديد من المؤسسات الخيرية، بما فيها كسوة ومشوار وبنك الإمارات للطعام وبنك الطعام السعودي (إطعام) وبنك الطعام المصري، من أجل تسهيل عملية التبرع أمام المستهلكين. كما وزعت شوكولاتة جالاكسي  عدداً من أكشاك البيع في المتاجر الكبرى الرئيسية، مثل باندا ودانوب وكارفور ولولو وغيرها من المتاجر المنتشرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. وتستعرض هذه الأكشاك الشخصيات الشهيرة لعائلة شوكولاتة جالاكسي العربية ، والمعروفة بـ “عائلة الكرم”، وتضم العديد من الأقسام التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة.

يستطيع المتسوقون زيارة أكشاك جالاكسي الرمضانية ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) المتوفر فيها للدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للحملة؛ حيث يُمكنهم انتقاء المؤسسة الخيرية التي يريدون واختيار الموقع ومن ثم تحديد موعد لاستلام المواد التي يودون التبرع بها من ملابس أو كتب أو ألعاب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أبي رحيمي، رئيس قسم العلاقات الخاجية والشركات بمارس الشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما ارتبط شهر رمضان المبارك بقيم الكرم ورد الجميل للمجتمعات. ومن جانبنا، نفخر في مارس الشرق الأوسط وأفريقيا بإطلاق حملة شوكولاتة جالاكسي  الرمضانية لتقديم المساعدة لمن يحتاجها. يتمثل هدفنا في إلهام الجميع وتشجيعهم على الانضمام إلى ’عائلة الكرم‘ لإحداث الفارق في حياة الأسر المتعففة في جميع أنحاء المنطقة. كما نأمل أن تُسهم الحملة في  رسم مليون ابتسامة ونشر الفرحة خلال هذا الشهر المبارك. لذا، فلنجعل من   أبوكريم وأم كريم وكريم وكريمة قدوة نحتذي بها لنظهر ما في قلوبنا من إحسان وتعاطف تجاه كل ذي حاجة “.

نبذة عن “ مارس الشرق الاوسط وافريقيا”

أسست “مارس الشرق الاوسط وافريقيا” مكتبا لها بدبي في العام 1993، وتعد وحدة أعمال تابعة لشركة “مارس” المسؤولة عن مبيعات وتسويق منتجات “مارس” في الامارات والكويت والبحرين وقطر وعمان. كما أن لديها مكتب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مسؤول عن المبيعات والتسويق في السعودية ومصنع بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كما لديها مكتب ومصنع بجمهورية مصر العربية و في كينيا أيضا ويعمل لديها ما يزيد على 1100 موظف موزعين بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

تتولى الشركة بيع عدد من العلامات التجارية المفضلة في العالم وصناعة بعضها مثل “GALAXY®” “جالاكسي” و ” SNICKERS®” “سنيكرز” و ” M&Ms®” “إم آند إمز” و ” BOUNTY®” “باونتي” و ” TWIX®” “تويكس” و ” MARS®” “مارس و ” MALTESERSs®”مالتيزرز” و “BEKIND” “بيكايند” ، كما تقوم ببيع العلامات التجارية مثل ” PEDIGREE®” “بيديغري” و “WHISKAS®” “ويسكاس” و “CESAR®” “سيزار” و “SHEBA®” “شيبا” ضمن خط منتجات رعاية الحيوانات الأليفة، و” UNCLE BENS® ” “أنكل بينز” و ” DOLMIO®” “دوميو” ضمن المنتجات الغذائية، و ” EXTRA®” ” إكستر” والعلامة المسجلة (5) للعلكة، و ” SKITTLES®” “سكيتلز” و ” STARBURST® ” “ستاربيرست” وهما علامتان تجاريتان لحلويات بطعم الفواكه.

وتقوم “مارس” على خمسة مبادئ ملهمة، وهي: الجودة والمسؤولية والمنفعة المتبادلة والكفاءة والحرية لإلهام شركائنا، لاتخاذ الإجراءات اليومية للإسهام في إيجاد عالم يزدهر فيه الكوكب والأفراد والحيوانات الأليفة.

نبذة عن “مارس إنكوربوريتد”

تنطلق “مارس إنكوربوريتد” لما يزيد على قرن من اعتقاد راسخ بأن العالم الذي نتطلع إليه، يبدأ بطريقة ممارستنا لأعمالنا اليومية. وتمثل هذه الفكرة دائماً محور عملنا كشركة عالمية تمتلكها عائلة واحدة. وتحرز مارس حالياً التحول والابتكار والتطور، بطرق تؤكد التزامنا إزاء إحداث التأثير الإيجابي على العالم من حولنا.

ومن خلال محفظتنا المتنوعة والواسعة التي تضم منتجات وخدمات الحلويات والأطعمة ورعاية الحيوانات الأليفة، فإننا نوظف 125,000 شريك يسعون جميعاً لتحقيق الغايات ذاتها والتقدم إلى الأمام. ويتجاوز حجم مبيعاتنا السنوية 40 مليار دولار، ونقوم بإنتاج مجموعة من أفضل العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك “دوف” ” DOVE® ” و “إكستر” “EXTRA®” و “إم آند إمز” ” M&M’s® ” و “ميلكي واي” “” MILKY WAY®

 و “سنيكرز” ” SNICKERS® ” و “تويكس” ” TWIX® “و “أوربيت”” ORBIT® ” و “بيديغري” ” COCOAVIA® ” و “رويال كانين”” ROYAL CANIN® ” و “سكيتلز” ” SKITTLES® “و “أنكل بينز” ” UNCLE BEN’S® “و “ويسكاس” ” WHISKAS® “و “كوكافيا” ” COCOAVIA® ” و “5”5™” ، ونعتني بنصف الحيوانات الأليفة في العالم من خلال

شركات متخصصة في مجالات التغذية والصحة والخدمات، بما في ذلك “أنيكيوا” ” AniCura, “ومستشفيات “بانفيليد”Banfield “للعناية بالحيوانات و “بلو بيرل” ” BluePearl®و “لينايوس” ” Linnaeus “و “في سي أيه””VCA™.”.

وندرك جيداً أنه يمكننا تحقيق النجاح بالاعتماد على ازدهار شركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها أيضاً. وتقوم “مارس” على خمسة مبادئ ملهمة، وهي: الجودة والمسؤولية والمنفعة المتبادلة والكفاءة والحرية لإلهام شركائنا، ومساعدتهم على اتخاذ الإجراءات اليومية للإسهام في إيجاد عالم يزدهر فيه الكوكب والأفراد والحيوانات الأليفة.