إيه إم بيست تحصد جائزة أفضل وكالة تصنيف للعام خلال مؤتمر إنشورتيك الدولي لعام 2023 في دبي

لندن —

يسر شركة “إيه إم بيست” الإعلان عن حصولها على جائزة أفضل وكالة تصنيف للعام في مؤتمر “إنشورتيك” الدولي لعام 2023 وحفل جوائز “جولدن شيلد” للتميز الذي أقيم مؤخرًا في دبي. وقد تسلم الجائزة فاسيليس كاتسيبيس، المدير العام لشؤون تطوير السوق، ممثلاً مكتب “إيه إم بيست” في دبي.

AM Best Named Rating Agency of the Year at 2023 Insuretek International Conference in Dubai

في هذا السياق، قال ماثيو سي. موشر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون خدمات التصنيف في “إيه إم بيست”: “تتمتع ’إيه إم بيست‘ بحضور طويل الأمد في منطقة ألشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي وترمز هذه الجائزة إلى التزامنا المستمر بأسواق التأمين في منطقة الشرق الأوسط، دعماً للنمو الاقتصادي ورفاهية جميع أصحاب المصلحة. كما تعدّ الجائزة بمثابة عربون تقدير للجهود الحثيثة التي بذلها موظفو ’إيه إم بيست‘ في هذه المنطقة”.

يعدّ مؤتمر “إنشورتيك” الدولي أكبر حدث تأمين في الشرق الأوسط، ويركز على التطورات والابتكارات في قطاع التأمين في المنطقة. وقد أقيمت فعالية دبي في الفترة ما بين 22 و23 فبراير 2023 في العنوان مرسى دبي.تعتبر “إيه إم بيست” وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ “إيه إم بيست” من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومكسيكو سيتي.