تعرّفوا على مستقبل الخدمات اللوجستية: آي كاري (iCARRY) تطلق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 ابريل 2023:

أعلنت “آي كاري” (iCARRY) عن إطلاق منصتها اللوجستية الرائدة القائمة على التكنولوجيا والتي تستخدم وحدات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي لتبسيط عمليات تسليم الطلبات بين المستخدمين الأفراد أو الشركات وشركات التوصيل، في خطوة تتيح توفير تجربة سلسة واستثنائية لمراحل الميل الأول والميل الأخير من عمليات التوصيل.

The Future of Logistics is here: iCARRY Launches in the UAE

يتولى تطبيق “آي كاري” (iCARRY) عبر الانترنت والجوال تزويد العملاء من الشركات والأفراد بحرية اختيار شركاء التوصيل بناء على السرعة والسعر والوجهة وغيرها من العوامل. وإلى جانب توفيرها مجموعة من الأدوات التقنية، وإمكانية التكامل مع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسة، مثل “شوبيفاي” (Shopify)، و”وو كوميرس” (WooCommerce) و”ماجنتو” (Magento)، تقدم منصة “آي كاري” (iCARRY) لوحة تحكم سهلة الاستخدام تتيح رؤية كاملة لجميع الطلبات، وتوفر أسعاراً تنافسية وبرنامج مكافآت منقطع النظير، يجعل منها المنصة المثالية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لإدارة عمليات التسليم وتوسيع نطاقها.

اختارت المنصة لدولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من جهات التوصيل التابعة لبعض من أكثر شركات الخدمات اللوجستية شهرة في العالم والمنطقة، مثل “كريم” (Careem) و”يو بيه إس” (UPS)، و”أراميكس” (Aramex) و”كويك أب” (Quiqup) و”بريد الإمارات” (Emirates Post) و”توصيل” (Tawsel)، و”ناقل إكسبرس” (Naqel Express)، و”جبلي” (Jeebly)، و”يانغو” (Yango)، و”شيبا” (Shipa)، و”فيديكس” (FedEx) و”بوستا بلس” (Posta Plus).

وفي معرض تعليقه على التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال ضاري المطوع، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آي كاري” (iCARRY): “تعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً رائداً للتجارة الإلكترونية والذكية في المنطقة، ما يجعل منها السوق المثالية لإطلاق منصة ’آي كاري‘. ساهمت الإمارات العربية المتحدة بتحفيز الشركات نحو ابتكار وتطوير تقنيات جديدة واختبار نماذج جديدة من سلاسل التوريد لزيادة أحجام الطرود وتسريع عمليات تسليم الطلبات. هذا ما يزيدنا حماساً بأن نكون جزءاً من هذه المنظومة المبتكرة وأن نتولى تعزيز الكفاءات من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة. تتمثل رؤيتنا في توفير منصة عالمية المستوى وسهلة الاستخدام تهدف إلى تحسين العمليات اللوجستية وتوسيعها لصالح كلّ من شركات التوصيل والشركات والأفراد على السواء.”

تضمّ “آي كاري” (iCARRY) فريقاً متمرّساً من المتخصصين في الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا، يدأبون على تمكين الشركات من جميع الأحجام من التعامل بكفاءة مع الطلبات المحلية والدولية، كما تلتزم بإحداث تغيير جذري في الخدمات اللوجستية من خلال تغيير تفكير الشركات والطرق التي تعتمدها لمعالجة عمليات التوصيل.