معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع دبي ينتخب لجنة تنفيذية جديدة لعام 2023-2024 برئاسة المحاسب القانوني هاريكيشان رانكاوات كرئيس للمنظمة المكونة من 3000 عضو

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 31 مارس 2023

انتخب فرع معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، لجنته الجديدة لفترة 2023-2024، حيث أصبح المحاسب القانوني هاريكيشان رانكاوات رئيسًا لفريق القيادة الجديد لأكبر مجموعة محاسبين قانونيين في الإمارات العربية المتحدة.

تولى مسؤولية المنظمة من المحاسب القانوني أنوراغ شاتورفيدي، الرئيس السابق مباشرة، بعد فترة سنة واحدة ناجحة.

وقد تم انتخاب المحاسب القانوني راجيش كومار سوماني نائباً للرئيس بينما أصبح المحاسب القانوني جاي براكاش أغاروال السكرتير الجديد. كما تم انتخاب المحاسب القانوني ريشي تشاولا أمين صندوق معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، عقب اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي عقد يوم الأحد.

كما يتألف الفريق القيادي لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، من خمسة أعضاء تنفيذيين. تم انتخاب المحاسب القانوني دارماجان باتيري، والمحاسب القانوني آشنا مولجاونكار، والمحاسب القانوني ديراج راناساريا، والمحاسب القانوني سانجاي جاجاراني، والمحاسب القانوني مالافيكا كوليرا أعضاء تنفيذيين جدد.

ستعمل اللجنة التنفيذية الجديدة لمدة عام واحد وفقًا للوائح المنظمة. وبأكثر من 40 فعالية يتم تنظيمها سنويًا، يعد معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، أحد أكثر المنظمات المهنية حيوية في الإمارات العربية المتحدة. ومن حيث العضوية، فهي أيضًا واحدة من أكبر الأعضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المحاسب هاريكيشان رانكاوات، رئيس معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي: “إنه لشرف وامتياز أن أخدم واحدة من أكبر المؤسسات المهنية وأكثرها حيوية في دول مجلس التعاون الخليجي، وأشكر جميع الزملاء الأعضاء في معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، على ثقتهم بنا،”

معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع دبي ينتخب لجنة تنفيذية جديدة لعام 2023-2024 برئاسة المحاسب القانوني هاريكيشان رانكاوات كرئيس للمنظمة المكونة من 3000 عضو

“من خلال مهنيتهم، يلعب أعضاء معهد المحاسبين القانونيين في الهند دورًا كبيرًا في مساعدة شركات القطاع الخاص على الازدهار في هذا الجزء من العالم. العديد من زملائنا الأعضاء هم قادة أعمال في حد ذاتها بينما يقود آخرون شركاتهم كرؤساء تنفيذيين ومدراء ماليين وأدوار مهمة أخرى. للمضي قدمًا، سنضمن أن يلعب معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، دورًا أكثر ديناميكية في مساعدة الشركات على النمو ونخطط لتنظيم المزيد من الأحداث على مدار العام”.

في الوقت الحاضر، هناك حوالي 351,000 محاسب قانوني مؤهل أعضاء في معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، ومقره في الهند وخارجها، و 2,00,000 مساعد مقال. كما أن هناك حوالي 750,000 طالب مسجلين في دورة المحاسب القانوني التي يقدمها معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، في الوقت الحالي. ولمعهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، وفي الوقت الحالي، حضور في عدد 47 دولة وله 44 فرعًا و33 مكتبًا تمثيليًا في 77 مدينة عالمية، كما أن له مكاتب خارجية في كل من دبي وسنغافورة.

يضم “المحاسبون القانونيون العالميون” 15 معهدًا يعمل بها أكثر من 1.8 مليون محاسب قانوني وطالب في 190 دولة.

معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، الذي تأسس عام 1982، هو الفرع الأكبر والأكثر نشاطًا والحائز على جوائز من بين 44 فرعًا خارجيًا لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند. لقد سجلت نموًا هائلاً في العضوية في السنوات الأخيرة ولديها حاليًا أكثر من 3000 عضو. يمثل الأعضاء أكثر من 1550 شركة متعددة الجنسيات وشركات أخرى.

نبذة عن معهد المحاسبين القانونيين في الهند

معهد المحاسبين القانونيين في الهند هو هيئة قانونية تأسست بموجب قانون المحاسبين القانونيين لعام 1949 (القانون رقم 38 لعام 1949) لتنظيم مهنة المحاسبين القانونيين في الهند. خلال 73 عامًا من وجوده، حقق معهد المحاسبين القانونيين في الهند الاعتراف به كهيئة محاسبية رائدة ليس فقط في البلاد ولكن أيضًا على مستوى العالم، لمساهمته في مجالات التعليم والتطوير المهني والحفاظ على المحاسبة العالية والتدقيق و معايير أخلاقية. ويعد معهد المحاسبين القانونيين في الهند الآن ثاني أكبر هيئة محاسبية في العالم بأسره.

معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع دبي

معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، هو أكبر مجموعة محترفي المحاسبة تضم بعضًا من أقوى الجهات الفاعلة في القطاعين العام والخاص في الإمارات العربية المتحدة.

معهد المحاسبين القانونيين في الهند، فرع دبي، الذي تأسس في عام 1982، هو أكبر وأنشط وحائز على جوائز بين الفصول الـ 44 الخارجية لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند. لقد سجلت نموًا هائلاً في العضوية في السنوات الأخيرة ولديها حاليًا أكثر من 3000 عضو. يمثل الأعضاء أكثر من 1550 شركة متعددة الجنسيات وشركات أخرى.

تتمثل رؤيتها في المساهمة في تطوير أعضائها كمحترفين عالميين من خلال تسهيل التعلم المستمر والاعتراف في المجتمع الأوسع. وتتمثل مهمتها في تطوير المهنيين ذوي الكفاءات العالمية.