عادت إليكم حملة “شارك المرح، وتبرع بلعبة”. تبرع بألعابك في رمضان

30 مارس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن قسم الترفيه في شركة لاندمارك ليجر التابعة لمجموعة لاندمارك، مُشغل مراكز الترفيه العائلية، عن حملة “شارك المرح، وتبرع بلعبة” خلال شهر رمضان المبارك بعد الاستجابة الكبيرة التي شهدتها حملة العام الماضي خلال نفس الفترة. سيقوم الهلال الأحمر الإماراتي بإرسال جميع الألعاب المتبرع بها خلال هذه الحملة إلى الأطفال المحتاجين.

ستضع مراكزُ الترفيه العائلي المفضلة صناديق مخصصة للحملة في متاجر كل من فن سيتي وفن فيل وفن بلوك وفن وركس وترايدوم. وسيتم تقديم الألعاب المتبرع بها خلال حملة تُنظم للأطفال المحتاجين. 

أطلقت لاندمارك ليجر هذه المبادرة التوعوية المجتمعية في كل متاجر فن سيتي وفن بلوك وفن فيل وفن وركس وترايدوم العام الماضي، حيث تم توزيع أكثر من 8500 لعبة على الأطفال.

نرحب بالأطفال ومرافقيهم في متاجرنا، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الكبيرة وألعاب ركوب الأطفال وألعاب الفيديو وآلات الاسترداد، كما يمكنهم وضع ألعابهم القديمة في الصناديق المخصصة الموجودة في جميع المتاجر. تهدف المبادرة لنشر البهجة وغرس قيمة العطاء لدى الأطفال في سن مبكر، خلال شهر الخير.

قال سيلفيو ليدتكي، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك ليجر في منطقة مجلس التعاون الخليجي والهند: “تكمن أهمية اللعب في نمو الأطفال بشكل عام، كما أن له دورًا حاسمًا في تطوير رفاهيتهم من الناحية المعرفية والجسدية والاجتماعية والعاطفية.”

وأضاف: “تلتزم لاندمارك ليجر بتوفير تجربة ترفيهية عالمية المستوى، كما تسعى لخلق تأثير إيجابي على حياة أطفال المنطقة. لقد سعدنا كثيرًا بمشاركة ضيوفنا بكل حب في العام الماضي ونتطلع للسنوات القادمة لنشر فرحة أكبر ودعم أطفال أكثر حول العالم من خلال هذه الحملة.”

نبذة عن شركة لاندمارك ليجر: لاندمارك ليجر هي قسم التسلية والترفيه المنضوية تحت مظلة مجموعة “لاندمارك” المتميزة والتي تأسست في عام 1999 إلى جانب علامتها التجارية الشهيرة “فن سيتي”. ومنذ ذلك الحين، برزت “لاندمارك” للترفيه كإحدى أفضل العلامات التجارية المتخصصة في مجال الترفيه العائلي في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وقطر والسعودية والهند، وهي موجهة للأطفال من سن 1-12 عامًا. كما تشجع علامات لاندمارك التجارية الأطفالَ على التعلم أثناء اللعب، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تركز على نمو الأطفال و تطوير مهاراتهم.