إل جي تطلق شاشة ألعاب OLED الأولى في العالم بمعدل تبديل يبلغ 240 هرتز في الإمارات العربية المتحدة

  • شاشة LG UltraGear OLED المنحنية الجديدة توفر تجربة لعب غنية وصور OLED مذهلة وسرعة فائقة

دبي، الامارات العربية المتحدة, ٣٠. مارس ٢٠٢٣:

كشفت إل جي إلكترونيكس عن أحدث ابتكاراتها في تقنيات الألعاب الإلكترونية عبر إطلاق أول شاشة ألعاب OLED في العالم بمعدل تبديل يبلغ 240 هرتز في الإمارات العربية المتحدة. وتعمل شاشة UltraGear OLED المنحنية مقاس 45 بوصة (طراز 45GR95QE) على الارتقاء بمستوى الألعاب عالية الكثافة من خلال تقديم جودة صورة مذهلة لتقنية OLED من “إل جي” إلى جانب معدّل تحديث غير مسبوق يبلغ 240 هرتز ووقت استجابة GTG الفوري والذي يبلغ 0.03 مللي ثانية ويقدّم تجربة لعب بمستوى جديد كلياً.

LG LAUNCHES THE WORLD’S FIRST 240HZ OLED GAMING MONITOR IN THE UAE

أصبح يستطيع اللاعبون الآن الاستمتاع بتجربة غامرة مع شاشة OLED طراز 45GR95QE من “إل جي” والتي تمتاز بانحنائها ومقاس 45 بوصة وبدقة WQHD (3440 × 1440)، وتمتلك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 مع انحناء 800R الذي يضع اللاعبين في قلب الحدث من كافة الزوايا تقريباً. وتوفر الشاشة صوراً واقعية وتتميز بنسبة تباين تبلغ 1,500,00:1 لتقديم جودة صور عميقة ودقيقة. إضافةً إلى ذلك، تضم أيضاً مجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 98.5% وتقنية HDR10 وOLED لتعتيم البكسلات وذلك لتوفير الألوان الزاهية والدقيقة.

وتضمن شاشة 45GR95QE من “إل جي” توفير معدل تحديث 240 هرتز الرائد في القطاع ووقت استجابة GTG يبلغ 0.03 مللي ثانية إلى جانب توافقها مع تقنيات NVIDIA® G-SYNC® وAMD FreeSync™ Premium، والتي توفر السرعة الفائقة والسلاسة في اللعب مع تقليل تأخر الإدخال وتشويش الشاشة. علاوةً على ذلك، تمتلك الشاشة تصميم نحيف للغاية ذي جوانب أربعة خالية من الحدود تقريباً وحامل مريح القابل للإمالة والدوران وضبط الارتفاع، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب مريحة وقابلة للتخصيص. وصُممت الشاشة لعشاق اللعب، وهي مزودة بمجموعة من المزايا الملائمة للاعبين، والتي تشمل جهاز التحكم عن بعد للألعاب ومنافذ HDMI 2.1 وDisplayPort 1.4 وأربعة منافذ لسماعة رأس DTS Headphone:X وغيرها الكثير.

تتوفر شاشة LG UltraGear OLED المنحنية في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 7,299 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد حول شاشة 45GR95QE من “إل جي”، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-32ep950-b

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك  

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”،  “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي