“حياتنا” تكافئ مستهلكيها بسيارة دفع رباعي ومنتجات غذائية لعام كامل

دبي، الامارات العربية المتحدة, ٢٧. مارس ٢٠٢٣

منذ إطلاقها في عام 2022، نجحت منتجات “حياتنا” الطبيعية والصحية في الاستحواذ على إعجاب مختلف الثقافات والفئات العمرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد قامت “حياتنا” مؤخراً بإطلاق حملة ترويجية ضخمة لتسعد مستهلكيها بسيارة “جيب رانجلر” وقسائم شرائية لمنتجاتها الغذائية بقيمة 10,000 درهم عند تسوقهم أي من منتجات “حياتنا” بقيمة 20 درهم. وقد امتدت الحملة من 2 ديسمبر وحتى 30 ديسمبر 2023 حرصت خلالها “حياتنا” على ترسيخ جوهر رؤيتها “من مزارعنا إلى مائدتك”.

وقد حققت الحملة انتشاراً واسعاً في الإمارات، فشارك فيها العديد من جميع أنحاء الدولة، إلا أن الفوز كان من حليف السيد محمد صهيب، الذي حصل على سيارة جيب رانجلر وعبّر عن فرحته قائلاً “لم أكن أتوقع أنني سأكون الرابح وسأحصل على جيب رانجلر… إنها مفاجأة كبيرة لي! لقد قمت بتجربة منتج لاسي الأصلي بدافع الفضول وأنا الآن مغرم بجميع منتجات “حياتنا”، إنه لمن الجميل رؤية “حياتنا” تسعى دوماً لتقديم الأفضل لعملائها”  

وجدير بالذكر أن “حياتنا” استطاعت خلال فترة وجيزة أن تصبح ضمن أبرز العلامات التجارية والغذائية الموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسرعهم نمواً، حيث تقدم أكثر من 150 منتجاً في أكثر من 20 فئة تتميز بالابتكار والجودة الرفيعة.

وتندرج منتجات “حياتنا” ضمن فئة فريدة من نوعها صممت خصيصاً لتلبي احتياجات جميع الأذواق وتقدم نكهات عالمية مميزة ومتعددة لقاعدة مستهلكين كبيرة من مختلف الجنسيات، كما تم تصنيع منتجات الألبان بناءً على الذوق الشعبي والقيم الأصيلة للمجتمعات المختلفة مع إضافة لمسة عصرية وحديثة.