سايبر آرو (CyberArrow) تعلن عن شراكة جديدة مع شركة موبايلي لتعزيز الامتثال لمعايير الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 مارس 2023:
أعلنت اليوم كلّ من شركة “سايبر آرو”، وهي المزوّد الرائد لحلول أتمتة الامتثال لمعايير الأمن السيبراني، وشركة “موبايلي”، أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، عن إبرام شراكة جديدة لتعزيز الامتثال لمعايير الأمن السيبراني والتوعية للشركات العاملة في المنطقة.

مع استمرار تنامي وتيرة التهديدات السيبرانية وتطورها، تحتاج الشركات إلى ضمان حماية بياناتها وامتثالها للمعايير والضوابط المعمول بها في القطاع. لتحقيق ذلك، تتولى منصة الأتمتة المتقدمة من “سايبر آرو” (CyberArrow) تبسيط عملية تحديد متطلبات الامتثال ورصدها والإبلاغ عنها، وبالتالي، تسهّل على الشركات الوفاء بالتزاماتها التنظيمية وتقليل من مخاطر الانتهاكات والخروقات المحتملة.

وبفضل الخبرة واسعة النطاق التي تتمتع بها شركة “موبايلي” في مجال الاتصالات وحرصها على تزويد عملائها بحلول مبتكرة، ستتيح هذه الشراكة توفير حلول أتمتة الامتثال الشاملة لمعايير الأمن السيبراني والتوعية لصالح الشركات العاملة في البلاد. ومن شأن معرفة “موبايلي” العميقة بالسوق المحلي وقاعدة العملاء، بالاقتران مع التكنولوجيا المتطوّرة المقدّمة من “سايبر آرو” (CyberArrow)، أن توفر للشركات التقنيات الأفضل ضمن فئتها لمساعدتها على التخفيف من المخاطر السيبرانية والحفاظ على الامتثال لأحدث المعايير في هذا المجال.

وبالتزامن مع زيادة إصدار الضوابط والأطر والقوانين ذات الصلة بالأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية، تتعرض الشركات لضغوط متزايدة من أجل ضمان امتثالها لأحدث المعايير والضوابط المعمول بها. وتسمح التكنولوجيا المتطورة من “سايبر آرو” (CyberArrow) بتسهيل عملية الحفاظ على الامتثال وتقليل من خطر التعرّض للعقوبات المكلفة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الجديدة، قال أمار باسيتش، المؤسس المشارك لشركة “سايبر آرو” (CyberArrow): “نحن متحمسون لإبرام هذه الشراكة مع ’موبايلي‘ لتوفير حلول شاملة لأتمتة الامتثال لمعايير الأمن السيبراني للشركات في المملكة العربية السعودية.” وأضاف: “بفضل الفهم العميق الذي تتمتع به شركة ’موبايلي‘ بالسوق المحلية وخبرة ’سايبر آرو‘ (CyberArrow) في مجال الأتمتة، سنتمكن من مساعدة الشركات على الحفاظ على أمن بياناتها والامتثال للضوابط ذات الصلة بالأمن السيبراني المعمول بها.”

تمثل الشراكة بين “سايبر آرو” (CyberArrow) و”موبايلي” خطوة بالغة الأهمية في الجهود الهادفة إلى الدفع قدماً بمنظومة الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات حول شركة “سايبر آرو” (CyberArrow)، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.cyberarrow.io

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الروابط الالكترونية التالية:

الموقع الالكتروني: https://www.cyberarrow.io/ 

“لينكد إن”: https://www.linkedin.com/company/cyberarrow/ 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”