يذهب فريق YoHo في الشرق الأوسط إلى الخطوط الأمامية لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا

هونغ كونغ، 23 مارس 2023 —  

لقد أرسلت YoHo وهي منصة اجتماعية صوتية مملوكة لشركة مدرجة أعضاء صينيين من فريق الشرق الأوسط التابع لها إلى الخطوط الأمامية لتكريم رؤساء الوكالات المحلية ومنشئي المحتوى والمستخدمين الذين قتلوا خلال الزلازل الأخيرة في تركيا وسوريا. قدم فريق YoHo في سوريا مساعدة مالية طارئة ويمكن أن تغطي نفقات معيشة بعض منشئي المحتوى لمدة أسبوع. في تركيا، تم توفير أكثر من 100 مجموعة إمداد، بما في ذلك الطعام والصابون وأقراص الفيتامينات والمناديل الصحية وغيرها من الضروريات الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، افتتح فريق YoHo غرفة تبرعات رسمية على المنصة الاجتماعية الصوتية الخاصة به وأنشأ حساب “صندوق تبرعات”. ابتداءً من 8 فبراير وعلى مدى الشهرين أو الأشهر الثلاثة المقبلة، يخطط الفريق لجمع التبرعات لـ 100 منشئ محتوى سوري يواجهون صعوبات كل أسبوع، لمساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية بشكل مباشر. في تركيا، يبذل فريق YoHo ومجتمعه الكبير من المستخدمين قصارى جهدهم لتوفير المزيد من الفرص للعثور على ضحايا الزلزال. من خلال منصة YoHo، قدم المستخدمون احترامًا صامتًا للموت والدمار، وصلوا من أجل جميع المتضررين من الزلزال، وشجعوا بعضهم البعض.

قال رئيس فريق YoHo الشرق الأوسط “ببالغ الحزن؛ نرى العديد من الأشخاص المتضررين من الزلزال. نتقدم بأحر تعازينا للأسر التي فقدت أحباءها”. “في فريقنا الذي يتخذ من مصر مقراً له، أحد شركائنا من وطنها سوريا. لقد حرصنا على زيارة والديها في سوريا للتعبير عن تعازينا ودعمنا”.

لقد أكدت YoHo دائمًا على المسؤولية الاجتماعية للشركات وهي ملتزمة بتقديم مساهمة إيجابية للجمعيات الخيرية والقضايا الخيرية. في عام 2022، دخلت YoHo في شراكة مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى لتنظيم الفعاليات الخيرية خلال شهر رمضان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نظمت YoHo جمعية خيرية حدث لـ 57357 مستشفى على منصتها، وقدم أعضاء الفريق المسؤول YoHo MENA هدية خاصة وسلموا الأموال التي تم جمعها للحدث.

المصدر: “ايتوس واير”