نيرفانا حول العالم” و”المكتب الوطني المغربي للسياحة”

ينظمان رحلة استكشافية ناجحة إلى المغرب

لينا بسام، الرئيسة التنفيذية لشركة نيرفانا حول العالم: “ملتزمون بالترويج للمغرب كوجهة سياحية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ونحن على ثقة من أن جهودنا ستُساهم في زيادة الوعي بعروض السفر الفريدة والمتنوعة في المغرب”.

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 23 مارس 2023: نظمت شركة “نيرفانا حول العالم” – العلامة الرائدة والتابعة لمجموعة نيرفانا القابضة – بالتعاون مع “المكتب الوطني المغربي للسياحة” رحلة استكشافية ناجحة إلى المغرب، تهدف إلى الترويج لها كوجهة سياحية مميزة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتندرج هذه الرحلة الاستكشافية إلى المغرب ضمن التزام شركة “نيرفانا حول العالم” بالترويج لأفضل تجارب السفر لعملائها، والتي شارك فيها نخبة من صناع القرار والمديرين العامين لوكالات السفر الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين، حيث أُتيحت لهم فرصة فريدة لاستكشاف هذه الوجهة الرائعة، والاجتماع بشركات إدارة الوجهات السياحية المحلية، والاطلاع عن قرب على متطلبات العملاء المحليين في هذا السوق الواعد، كما قدمت “نيرفانا حول العالم” و”المكتب الوطني المغربي للسياحة” للضيوف المشاركين خلال هذه المبادرة، مجموعة من أفضل عروض السفر المغربية.

<strong>نيرفانا حول العالم” و”المكتب الوطني المغربي للسياحة”</strong><strong></strong>

وكانت الرحلة حافلة بالأنشطة المثيرة التي قدمت للمشاركين لمحة عن كرم الضيافة المغربية وثقافتها المتنوعة، حيث تضمنت زيارات إلى عدد من المعالم البارزة مثل مسجد الحسن الثاني وسوق الحبوس في الدار البيضاء، وحديقة ماجوريل والمدينة القديمة في مراكش، كما أتيحت الفرصة للضيوف للاطلاع عن كثب على الثقافة المحلية الغنية والرائعة من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة الثقافية كزيارة المتاحف المرموقة وخوض تجربة تناول طعام نابضة بالحياة في المطاعم الشهيرة.

بالإضافة إلى تلك الأنشطة المميزة، تم عقد ورشتي عمل في الدار البيضاء ومراكش مع أفضل شركات إدارة الوجهات السياحية المحلية، تم خلالهما الفرصة الاطلاع على متطلبات العملاء في السوق المحلية والتواصل مع شركات إدارة الوجهات السياحية المحلية، مما يساعدهم في بناء علاقات مميزة مع عملائهم، كما قدمت هاتين الورشتين فرصة قيّمة للمشاركين للحصول على رؤية عامة عن أحدث اتجاهات السفر، والتعرف على قطاع السفر المحلي، وتعزيز علاقاتهم التجارية الجديدة.

وعبّرت لينا بسام، الرئيسة التنفيذية لشركة نيرفانا حول العالم عن سعادتها بالنتائج التي حققتها هذه الرحلة الاستكشافية قائلة: “يسعدنا التعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة في تنظيم هذه الرحلة الاستكشافية الرائعة التي حققت نجاحاً باهراً، ونحن ملتزمون بالترويج للمغرب كوجهة سياحية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ونحن على ثقة من أن جهودنا ستساهم في زيادة الوعي بعروض السفر الفريدة والمتنوعة في المغرب”.

لقد ساهم هذا التعاون بين شركة “نيرفانا حول العالم” و”المكتب الوطني المغربي للسياحة” في فتح آفاق جديدة للتعاون والترويج للمغرب في الأسواق الأخرى، بما يمتلكه من مناظر طبيعية خلابة وثقافة غنية وكرم ضيافة أصيل يبهر المسافرين القادمين من مختلف أنحاء العالم، كما أتاح الفرصة إلى تقديم لمحة عن العروض المتنوعة في المغرب بما في ذلك المنتجعات الفاخرة والشواطئ الجميلة والمأكولات الشهية ذات الشهرة العالمية الواسعة، بالإضافة إلى المدن التاريخية العريقة.

نبذة عن شركة “نيرفانا حول العالم”

في عام 2015، قررت شركة “نيرفانا للسفر والسياحة” افتتاح قسم للأعمال التجارية عبر الإنترنت بدأ بخدمات الفنادق والنقل ومشاهدة المعالم السياحية عبر الإنترنت، مع بيع المنتجات لوكلاء في السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تطوير الخدمات عبر إضافة رحلات الطيران / رحلات بحرية جديدة وخدمات التأشيرات، مع التركيز على جودة الخدمات من خلال التواصل مع مقدميها والحصول على أسعار تنافسية وحصرية، ثم تم بعد ذلك التوسع إلى أسواق أخرى وافتتاح فرع في المملكة العربية السعودية، وقد حققت الخدمات في هذا السوق بالذات نجاحاً كبيراً.

وفي وقت لاحق تم التركيز تماماً على تحسين وتعزيز جودة الخدمات من خلال توقيع اتفاقيات تجارية مع أبرز سلاسل الفنادق العالمية، وبعد هذا التأسيس الناجح والمميز تم ترقية هذا القسم إلى شركة مستقلة وقائمة بذاتها تحت اسم “نيرفانا حول العالم”، وفي ذات الوقت تم الاحتفال بافتتاح في جديد في مصر من أجل تغطية الاحتياجات المتزايدة باستمرار لأعمالنا وعملائنا، وقد قمنا بتعيين 95 موظفاً جديداً، وفي الوقت نفسه بدأنا تشغيل الدعم دون اتصال بالإنترنت والدعم عبر الإنترنت على مدار الساعة.

نبذة عن مجموعة “نيرفانا القابضة”

تأسست نيرفانا القابضة في يناير 2021 بهدف رئيسي يتمثل في الإشراف على النمو الدولي المستدام للمجموعة والتوسع في الكيانات الأربعة المستقلة التابعة لها وهي وهي: نيرفانا للسفر والسياحة، ونيرفانا العالمية للسفر، ونيرفانا حول العالم، ونيرفانا تورز والخدمات اللوجستية. وبصفتها الشركة الرائدة في إدارة السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف نيرفانا القابضة إلى تحقيق المزيد من النمو بشكل لم يسبقها إليه أحد من المنافسين في المنطقة. لإنشاء نظام بيئي عالمي صحي ومتكامل، تنفذ الشركة نهجاً مبتكراً مدعوماً بقيادة قوية. وتتضمن الجوانب الرئيسية لهذا النهج فيما يلي:

  • استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا
  • توسيع نطاق العلاقات العالمية الحالية
  • عقد الشراكات مع الموردين الدوليين
  • استخدام منصات إدارة عالمية المستوى

تخضع جميع العلامات التجارية التابعة لنيرفانا القابضة إلى التحديث والتطوير المستمرين على النحو الذي يتيح الترابط في جميع الأعمال، وتحقيق عائدات عادلة ومنصفة للجميع.