إبسيلون تحصد لقب الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا الولاء في تقرير شركة أبحاث مستقلة

  • نالت “إبسيلون” أعلى الدرجات عن فئة الإستراتيجية ، وأعلى الدرجات الممكنة في 15 معياراً، من بينها الدعم العالمي والمحلي وقدرات إشراك الأعضاء
  • يتزامن هذا التقدير الأخير بعد إدراج شركة “إبسيلون” للربع الثاني من عام 2022 كشركة رائدة في استراتيجية بيانات العملاء وتقييم خدمات التفعيل

دالاس – (بزنيس واير /“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “إبسيلون”، وهي شركة عالمية لتكنولوجيا الإعلان والتسويق وجزء من شركة “بابليسيس جروب”، عن اختيارها كشركة رائدة في تقرير “فوريستر وايف”: عن فئة حلول تكنولوجيا الولاء للربع الأول من عام 2023، الذي تعدّه شركة “فوريستر للأبحاث”. وقد نالت “إبسيلون” أعلى الدرجات عن فئة الاستراتيجية، وأعلى درجة ممكنة في 15 معياراً من معايير التقييم، بما في ذلك الدعم العالمي والمحلي، وإدارة البيانات وحجمها، وقياس مشاركة الأعضاء، وإدارة العروض الترويجية والعروض، وقياس مؤشرات الأداء الرئيسية لبرنامج الولاء، وتجربة المسوّق المستخدم.

Epsilon Named a Leader in Loyalty Technology Solutions Report by Independent Research Firm

وقد تمّ تقييم قدرات الولاء التي تتمتع بها “إبسيلون” عن حلّ الولاء الشامل الخاص بها، “إبسيلون بيبول كلاود لويالتي” (Epislon PeopleCloud Loyalty). تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت واحدة من بين 12 مزوداً لحلول الولاء تمّ تقييمهم بناء على عروضهم الحالية واستراتيجيتهم وحضورهم في السوق.

وبحسب التقرير، “تحتل ’إبسيلون‘ مكانة رائدة في السوق بفضل ما تقدمه من تكنولوجيا غنية بالميزات، ومجموعة من خدمات الدعم ذات الموارد الجيدة. وأضاف التقرير: “تهدف حلول ’إبسيلون‘ إلى تمكين تبادل القيمة بين العلامات التجارية والعملاء، بما يسمح ببناء روابط عاطفية دائمة. كما تتواءم التحسينات المخطط لها بشكل جيد مع تلك الأهداف، بما في ذلك تحسين أدوات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتقديم عروض وتوصيات أكثر تخصيصاً وتصميم حل الولاء بشكل يسمح بتقليل العمليات والوظائف التي تتداخل مع مجموعة التقنيات القائمة التي يستخدمها العملاء لتحسين عمليات التسويق الخاصة بهم وزيادتها.”

وتابع التقرير: تعدّ ’إبسيلون بيبول كلاود لويالتي‘ (Epislon PeopleCloud Loyalty) منصة قوية حققت تفوقاً في الكثير من مجالات تقييمنا. تتمثّل أقوى قدرات هذه المنصة في إدارة البيانات، إذ تتمتع بخبرة ترتكز على الخصوصية في مجال جمع بيانات العملاء انطلاقاً من مجموعة متنوعة من المصادر. تقدم ’إبسيلون‘ إمكانات قوية من حيث إدارة التفضيلات، بما في ذلك جمع البيانات الطوعية وتفعيل الخدمات لمجموعة متنوعة من حالات استخدام الولاء.”

يوفر برنامج “إبسيلون بيبول كلاود لويالتي” (Epislon PeopleCloud Loyalty) للعلامات التجارية أداء وقابلية توسع منقطعي النظير من أجل جمع بيانات الطرف الأول بدقة، وبالتالي توفير رحلة شخصية مخصّصة لكل عميل – ما يعزز القيمة لكل من العلامات التجارية والعملاء على حدّ سواء. يستفيد الحل من نهج الولاء القائم على القيمة الذي يساعد العلامات التجارية على توقع احتياجات أعضاء برامج الولاء، وتفعيل العروض المخصّصة في الوقت الفعلي عبر مختلف القنوات، وقياس النتائج ، وتنفيذ عمليات التحسين المستمر لبناء العلاقات المخلصة وتحقيق الأهداف التجارية.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال برابو كانان، المدير الإداري، قسم برامج الولاء في شركة “إبسيلون”: “تتمتع ’إبسيلون‘ بسجل حافل وغني في تشغيل بعض من برامج الولاء الأكثر شهرة في العالم، ونحن فخورون باختيارنا كشركة رائدة في هذا المجال.” وأضاف: “يتمثّل هدفنا في مساعدة العلامات التجارية على الاستفادة من قوة بيانات الطرف الأول وتبادل القيمة مع عملائها. نحن نعمل مع جهات التسويق بهدف تطوير برامج الولاء الخاصة بها وتكييفها بما يسمح لها بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها. يمنح برنامج ’إبسيلون بيبول كلاود لويالتي‘ (Epislon PeopleCloud Loyalty) جهات التسويق التابعة للعلامات التجارية إمكانية التحكم ببرامج الولاء الخاصة بها لتزويد العملاء بتجارب منسّقة ومختارة بعناية، ما يؤدي إلى بناء علاقات وروابط دائمة وهادفة.”

علاوة على ذلك، يساهم نهج “إبسيلون” الشامل لإدارة بيانات الطرف الأول بمساعدة العلامات التجارية على اعتماد طرق استراتيجية بشأن بناء البيانات والرؤى وتنميتها وتفعيلها للتفاعل مع العملاء، حينما يكونون أكثر تقبلاً. ويشكّل حصول “إبسيلون” على هذا التقدير من قبل شركة “فوريستر” إضافة إلى التقدير السابق الذي نالت فيه لقب الشركة الرائدة في تقرير “فوريستر وايف”: عن فئة استراتيجية بيانات العملاء وخدمات التفعيل للربع الثاني من عام 2022″

لمحة عن شركة “إبسيلون”

تعدّ “إبسيلون” شركة عالمية لتكنولوجيا الإعلان والتسويق، تحتل مكانة رائدة ضمن شركة “بابليسيس جروب”. تقوم الشركة بربط المعلنين بالمستهلكين لتحفيز الأداء مع احترام خصوصية المستهلك وبيانات العميل وحمايتها. تتولى “إبسيلون” تعزيز قدرة العملاء وتمكّنهم من الاستفادة من قوة بيانات الطرف الأول الخاصة بهم لتعزيز الحملات الإعلانية  وتفعيلها وقياسها بكل ثقة. نحن نؤمن بنظام إعلاني مفتوح يركز على الخصوصية أولاً. وقد دأبنا على مدى عقود من الزمن على إنشاء قاعدة المعرّفات الفردية لهوية العملاء الأكثر شمولاً في القطاع، لتزويد كلّ من العلامات التجارية ووكالات الإعلان والناشرين بالقدرة على الوصول إلى مستهلكين حقيقيين عبر جميع القنوات والويب المفتوح. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرباط الالكتروني التالي: www.epsilon.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230320005386/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.