طاقم عمل أكيويتي نولدج بارتنرز يتخطّى عتبة الـ5,500 موظّف تزامناً مع ازدياد الطلب على الأبحاث والتحليلات المُخصّصة

لندن — تفخر شركة “أكيويتي نولدج بارتنرز” (المُشار إليها فيما يلي بـ”أكيويتي”)، وهي شركةٌ رائدةٌ في توفير الأبحاث والتحليلات وحلول الموظفين والتكنولوجيا المُخصّصة لقطاع الخدمات المالية، بتسليط الضوء على نجاحها بإضافة عملاء جدد في عدد من الأسواق الرئيسية وتوسيع علاقاتها الحالية خلال العام الماضي، إلى جانب إتمام أول صفقة استحواذ خاصة بها.

وبفضل حضورها في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكوستاريكا وسريلانكا والهند والصين والإمارات العربية المتحدة، تدعم “أكيويتي”، أكثر من 500 عميل في مجال الخدمات المالية، وتُقدّم لهم الخدمات المصرفية وخدمات إدارة الأصول والأسهم الخاصة وأسهم رأس المال الاستثماري وصناديق التحوط والمؤسسات التجارية والشركات الاستشارية.

وحققت “أكيويتي” نمواً إضافياً بفضل استحواذها في سبتمبر 2022 على “كيانز أناليتيكس”، وهي شركة توفر الدعم البحثي والتحليلي للمؤسسات المالية. ويُمَكِّن هذا الاستحواذ شركة “أكيويتي” من تقديم دعمٍ أفضل على صعيد الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات المعرفة وتبسيط عمليات الشركات المالية حول العالم. وستحظى “أكيويتي” بدعمٍ من شركة “بيرميرا” العالمية للأسهم الخاصة التي استحوذت على أغلبية أسهم شركة “أكيويتي” في يناير 2023.

وقال روبرت كينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “أكيويتي نولدج بارتنرز”، في هذا السياق: “نُعرب عن بالغ فخرنا بالنجاح والنتائج التي حققناها لصالح عملائنا في العام الماضي. وها نحن ندخل عام 2023 وكلّنا ثقةٌ بقدرتنا على زيادة النمو وترسيخ علاقاتنا مع قاعدة عملائنا العالمية. ونشهد معدلات قوية لاستبقاء العملاء، وهي خير دليل على جودة الخدمة التي تقدّمها ’أكيويتي‘. وباشرنا عام 2023 بشكل إيجابي وسُررنا بافتتاح مركز جديد لتقديم الخدمة في بونه بالهند”.

ويتجاوز تعداد طاقم العمل بشركة “أكيويتي” حالياً 5,500 موظّف من ذوي المهارات العالية عبر شبكة مكاتبها العالمية. وعززت الشركة التزامها بعملياتها في سريلانكا وتخطط لزيادة كوادرها العاملة في البلاد إلى نحو ألف موظّف في الأعوام المُقبلة.

وينبع نجاح “أكيويتي” في جذب المواهب من إدراك قدراتها التكنولوجية وعملها المتميز لصالح العملاء. واحتلت الشركة في مارس 2022 المرتبة الخامسة من بين 50 من أفضل شركات التكنولوجيا المملوكة للقطاع الخاص في المملكة المتحدة في جوائز “ميغابويت 50”.

كما تلقّت الشركة التقديرات التالية في عام 2022:

• أفضل مزود لحلول الامتثال لقوانين مكافحة غسيل الأموال من قبل “ووترز تكنولوجي” في تصنيفات “ووترز” لعام 2022
• جائزة أفضل عناية واجبة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في فئة الاستشارات في جوائز “ريل ديلز إي إس جي” في نوفمبر 2022. وتحتفي “ريل ديلز” بالشركات التي تحدث تغييراً إيجابياً في الأسهم الخاصة من خلال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية
• واحدة من أفضل 100 شركة في الهند للنساء بحسب مؤشر الشركات الأكثر شمولاً في الهند.

وقال داميان بورليه، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات والتسويق بشركة “أكيويتي”، في هذا الصّدد: ” يتزايد الطلب على خدماتنا المرنة عالية القيمة حول العالم بالتزامن مع مواصلتنا الاستثمار في تقنيتنا وموظفينا. ونمت قاعدة عملائنا بفضل تصميمنا وطموحنا لخدمتهم بامتياز. ونُعرب عن فخرنا باستحواذنا على مؤسّسة جديدة وتعزيز القدرات التي نستطيع تقديمها لمجتمع الخدمات المالية، في إطار تحولنا المستمر”.

من جانبه، قال أفاديش ديكسيت، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية بشركة “أكيويتي”: ” بصفتنا شركةً عالميةً تُركّز على موظّفيها، ندرك تماماً أن تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا المُتزايدين يعتمد على شعور كل شخص بالتقدير والترحيب. ونؤكّد على التزامنا بمواصلة إنشاء بيئة عمل تتميّز بالتنوّع والإنصاف والشمولية، حيث يثق الموظفون في قادتهم ويفخرون بالعمل الذي يقومون به. ونعتزم مواصلة الارتقاء بمستوى خدماتنا لترسيخ ثقافة إيجابية من خلال سياسات ومبادرات الشركة الإستراتيجية”.