سبكتروم إنتربرايز تقوم بترحيل جميع عملائها إلى منصة الفواتير من نت كراكر

والثام، ماساتشوستس — أعلنت اليوم شركة “نت كراكر تكنولوجي” عن إقامة تعاون واسع النطاق مع شركة “سبكتروم إنتربرايز”، التابعة لشركة “تشارتر كوميونيكايشنز” والمزود الوطني لحلول تقنية الألياف القابلة للتطوير. سوف تقدم شركة “سبكتروم إنتربرايز” خدماتها لعملائها بواسطة منصة فواتير واحدة، وقد اختارت “نت كراكر ريفينيو مانجمنت” كحل لها.

يوفر الدمج في نظام فواتير واحد لشركة “سبكتروم إنتربرايز” كفاءات تشغيلية وعمليات إدارة تغيير مبسطة من أجل دعم طرح المنتجات في السوق بشكل أسرع. سيستفيد عملاء “نت كراكر” الجدد من فواتير تفصيلية من شأنها توفير اطلاع أفضل على منتجاتها وخدماتها.

وفي هذا السياق، قال جريج كينج، نائب الرئيس الأول لعمليات وتجارب العملاء في شركة “سبكتروم إنتربرايز”: “لقد نجحنا في استخدام منصة ’نت كراكر‘ للفواتير على مدى أعوام عدة، لذا سيكون انتقالنا إلى اعتمادها لجميع عملاء مؤسستنا سلساً”. وأضاف: “تسهم خبرات ’نت كراكر‘ الواسعة، وثراء مجموعة ميزات منصتها ووظائفها، ومعرفتها العميقة باحتياجات عملائنا، فضلاً عن تاريخها الطويل الأمد مع ’سبكتروم إنتربرايز‘، في جعلنا واثقين من خياراتنا”.

ومن جانبه، قال روهيت أجروال، نائب الرئيس الأول والمدير العام في شركة “نت كراكر”: “لا يسعنا إلا أن نفخر بالثقة التي وضعتها ’سبكتروم إنتربرايز‘ فينا لمساعدتها في خدمة عملائها”. وأضاف: “تشرفنا مساعدة شركة ’سبكتروم إنتربرايز‘ على تقديم تجربة عملاء محسنة وتبسيط عمليات الفواتير وتحسينها”.