منتجع “مازاغان” يقدّم عروضاً خاصة خلال شهر رمضان المبارك لنزلائه من العائلات الخليجية

الجديدة، المغرب، 14 مارس 2023: أعلن مازاغان، المنتجع الرائد في منطقة شمال افريقيا، عن تقديمه عروض رمضانية خاصة لنزلائه من العائلات الخليجية خلال شهر رمضان المبارك. وتشمل هذه العروض وجبات الإفطار والسحور التقليدية والتي ستقدم في الأجواء الهادئة لتمكين الضيوف من قضاء لحظات لا تنسى مع أحبائهم.

ويقوم مازاغان هذا العام بإعداد عرض خاص لضيوفه للاستمتاع بنكهات وأطباق الإفطار المغربي على ايقاع الموسيقى الأندلسية. ويقوم المنتجع بتصميم باقة خاصة تبدأ من 2200 درهم مغربي للإقامة لليلة الواحدة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً. ويشمل هذا إفطار لشخصين بالغين وفطور لطفلين لليلة الواحدة. كما يستطيع الضيوف أن يستمتعوا بإفطار لأولادهم لقاء سعر خاص يصل الى 225 درهم مغربي لكل طفل بالليلة.

ليس ذلك فحسب، بل يمكن للضيوف وفي أوقات متأخرة من الليل طلب وجبات من الفندق من قائمة الطعام الخاصة للسحور بقيمة 150 درهم مغربي للفرد و75 درهم مغربي للطفل لليلة. أما السحور الفاخر “غورميه” فيتوفر بقيمة 250 درهم مغربي للفرد للبالغين و125 درهم للطفل لليلة.منتجع “مازاغان” يقدّم عروضاً خاصة خلال شهر رمضان المبارك لنزلائه من العائلات الخليجية

من جانبه، قال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “يمثل شهر رمضان مناسبة مهمة بالنسبة لنا، والوقت هذا العام مناسب للاستمتاع بالجو والطعام بصحبة العائلة والاصدقاء. لذلك قمنا بإعداد عرض خاص ليستمتع الضيوف بأفضل التقاليد المغربية إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالأطباق المستوحاة من المطبخ العربي. ونحن على ثقة بأن شهر رمضان هذا العام سيكون مناسبة مميزة وتجربة فريدة”.

ومع المناظر الخلّابة والإطلالة المذهلة وقربه من الشاطئ والمدينة، كل ذلك يجعل من المنتجع وجهة فريدة، بالإضافة إلى كل ذلك تم تجهيز منتجع مازاغان بأفضل وسائل الراحة والرفاهية. كما أنه يقدم العديد من الأنشطة للأطفال والعائلات لضمان استمتاع الضيوف بأفضل الأوقات خلال الشهر الفضيل.

ونظراً لموقعه الاستراتيجي، الذي يقع بين المحيط الأطلسي والغابات المغربية الساحرة، إلى جانب المرح والمغامرة والترفيه، يقدم مازاغان تجربة الرحلات الاقليمية وعروض الرفاهية.

وإذا كانت المغرب واحدة من مناطق الجذب السياحي العالمي اليوم، فقد حرص مازاغان على فهم رغبات ومتطلبات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في المنتجع. ولقد كان مازاغان دوماً في الطليعة في تقديم خدمات راقية تلبي أذواق جميع السياح وعلى أكمل وجه.

وتمتد هذه الوجهة الفريدة على مساحة 250 فداناً على امتداد شاطئي تصل الى 7 كيلومترات، وهي وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع مازاغان شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب. وقد نجح بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل الترفيه المبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط