زيدرا تستكمل عملية تجديد علامة أليه بي جروب التجارية

لندن — أعلنت اليوم “زيدرا”، الشركة العالمية السريعة النمو المتخصّصة في مجال خدمات الثروات النشطة والخدمات المؤسسية والتوسّع العالمي والصناديق والمعاشات التقاعدية والحوافز، عن استكمالها عملية دمج وتجديد العلامة التجارية الخاصة بـ”أليه بي جروب”، شركة مالطية تأسست عام 2015، تعد موفراً رائداً للخدمات المؤسسية ووصياً ووكيلاً للأصول المالية الافتراضية. وتأتي عملية دمج الشركة وتجديد علامتها التجارية في أعقاب استحواذ “زيدرا” عليها في يونيو من العام الماضي.

هذا ويُسهم استحواذ “زيدرا” على “أليه بي جروب” في تمكين الشركة من تعزيز عملياتها في مالطا وخارجها، وذلك من خلال توسيع نطاق عملها وتعزيز خبرتها وزيادة أعضاء فريقها المُكوّن من 28 عضواً جديداً لتقديم دعمٍ إضافيٍ لعملاء الشركات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية عبر مجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات. وتشتمل هذه الخدمات على حلول إدارة الثروات الخاصة، وخدمات المحاسبة وإعداد التقارير المالية، والامتثال الضريبي، وحماية الأصول والتخطيط العقاري، وخدمات التكنولوجيا المالية، فضلاً عن الخدمات الاستشارية للمؤسسات البحرية والجوية.

وبصفتها مركزاً لإدارة الثروات، تكمُن قوّة مالطا في العرض الشامل الذي تُقدّمه والذي يلبي مجموعةً واسعةً من الاحتياجات، بما في ذلك تخطيط تعاقب المُوظّفين، وتقديم الاستشارات المرتبطة بالاستثمار، وهيكلة الشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية وحتى إدارة نمط الحياة. كما تُعدّ المنظومة التنظيمية التي تتمتع بها الجزيرة جذابةً للغاية بالنسبة لمُزوّدي الخدمات المؤسسية وفقاً للوائح الأخيرة الصادرة عن هيئة الخدمات المالية في مالطا (“إم إف إس إيه”).

وقال إيفو هيميلراد، الرئيس التنفيذي لشركة “زيدرا”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: ” يُسعدنا للغاية استكمال المرحلة الأخيرة من دمج فريقنا في مالطا من خلال تجديد علامة ’أليه بي‘ التجارية وتوحيدها. إذ يُسهم الإطار الاستراتيجي والتنظيمي في مالطا في إنشاء فرص تجارية جديدة، بخاصة لشركات التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال في مجال تقنيات ’البلوك تشين‘. وستعود الخبرة الواسعة التي تتمتع بها ’أليه بي‘ ومعرفتها في هذا القطاع بفائدة كبيرة علينا، فيما نتطلع إلى زيادة انتشار توسعنا العالمي وقدراتنا في مساعدة الجهات الفاعلة في مجال التكنولوجيا المالية على تقديم خدمات الأصول المالية الافتراضية من مالطا”.

من جانبه، قال رودولف بسايلا، الرئيس التنفيذي لشركة “أليه بي”: ” نُعرب عن حماسنا لبدء فصلٍ جديدٍ تحت علامة ’زيدرا‘ التجارية والاستفادة من سمعتنا ومعرفتنا في مالطا لتوسيع نطاق العلامة التجارية في قطاعنا. كما سيُسهم اندماجنا بشكل كامل في شركة ’زيدرا‘ العالمية في حصولنا على خبرةٍ إضافيّة وفي اجتذاب أصحاب الكفاءات المناسبين الذي يتمتّعون بالخبرة المطلوبة في هذا السوق التنافسي للغاية. وقد وجدنا أننا نتشارك مع شركة ’زيدرا‘ الثقافة المؤسسية التي تركز على العملاء وخطة النمو الشاملة والطموحة، ما يمهد الطريق لفرص لا تُحصى لعملائنا”.